العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حصري ، (الغوينم أهلاوووووي )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي منصف انا اتوقع ان الاهلي يفاوضه لأن روحة محمد عيد اعاره لهم مجانا فيها شي وعلى قولة المثل الذيب مايهرول عبث .. الله يكتب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2010, 05 : 06 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية TOTTI & AQUILANY
 

TOTTI & AQUILANY is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي منصف
انا اتوقع ان الاهلي يفاوضه لأن روحة محمد عيد اعاره لهم مجانا فيها شي وعلى قولة المثل الذيب مايهرول عبث ..

الله يكتب اللي فيه الخير لأهلينا ....

مشكور على الخبريه الحلوه ..

تحياتي لك .






T O T T I
10

TOTTI & AQUILANY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 01 - 2010, 11 : 06 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طلال الأهلي
 

طلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud of



الله يسمع منك وان شاء الله يكون الخبر صحيح ..





.. حسابي في تويتر ..

طلال الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 24 : 06 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الـرآآآقـي
 

الـرآآآقـي will become famous soon enough



هو لاعب وفنان وخطير ومهاري وسريع ولعبه قريب من الجيزاوي بس


انت قلت انه مافيه بالاهلي لاعب وسط ايمن

مع احترامي لم فيه اللي افضل منه

(( احمد درويش )) يا ناس وربي هالاعب داهيه واتمنى انه ياخذ مع فارياس فرصته ..


واحمد درويش من الاعبين اللي تتمتع اذا مسك الكوره برجله ..



(( اتمنى الغوينم اهلاوي وبكل قوتي اتمناه ومن بداية الدوري .. بس درويش افضل منه بمراحل ))

تحياتي




الـرآآآقـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشـ الاهلي ـق
 

عاشـ الاهلي ـق will become famous soon enough



الغوينم لاعب رائع

وخصوصًا ان هذا يخلق نوع من التنافس بينه وبين معتز الموسى




وايضــًــا هناك اضافة


اعتقد ان احمد درويش لاعب وسط ايسر ( بنفس مكان الثقفي وجيزاوي )


لذلك لا نحتاج للاعب وسط ايسر


بل نحتاج الى ايمن مع معتز الموسى ومع تيسير الجاسم




عاشـ الاهلي ـق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مالك ايتو
 

مالك ايتو will become famous soon enough



اي لاعب يخدم الاهلي فاهلا به وسهلا




مالك ايتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough



الله يكتب الي فيه الخيررر




وبالتوووفيق يااارب ..




A_AhMeD_M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [17]
رابطة النصر السعودي
رئيس رابطة النصر
الصورة الرمزية •ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح«
 

•ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح« is on a distinguished road



الله يكتب الي فيه الخير ...


.................... ...........






،،

.

[ ] هّذَه لـَ رَوَحَكَ يَآَ " عَبَدَ الَرَحَمَنَ " وَلَتَعَلَمَ انَنَآ عَشَقَنَآكَ مَنَذَ انَ ارَتَدَيَتَ " شَعَآرَ الَعآلَمَيَ "

•ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح« غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 58 : 06 PM   رقم المشاركة : [18]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ذكرى الايام will become famous soon enough



الله يكتب اللي فيه الخير والغوينم لاعب جيد لابأس فيه




ذكرى الايام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 03 : 07 PM   رقم المشاركة : [19]
www.alrage.net
رسامة الإمبراطور
الصورة الرمزية ٵﻤﭕرﮬ
 

ٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond repute



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك الراقي
هو لاعب وفنان وخطير ومهاري وسريع ولعبه قريب من الجيزاوي بس


انت قلت انه مافيه بالاهلي لاعب وسط ايمن

مع احترامي لم فيه اللي افضل منه

(( احمد درويش )) يا ناس وربي هالاعب داهيه واتمنى انه ياخذ مع فارياس فرصته ..

واحمد درويش من الاعبين اللي تتمتع اذا مسك الكوره برجله ..



(( اتمنى الغوينم اهلاوي وبكل قوتي اتمناه ومن بداية الدوري .. بس درويش افضل منه بمراحل ))

تحياتي





ٵﻤﭕرﮬ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حبي الراقي
 

حبي الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حبي الراقي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حبي الراقي



ياهوو كيف ماعندك وسط أيمن محلي وتيسير الجاسم موجود !!!




الغوينم صفقة ناجحه وان جاء بيفيدنا كثير



مشكور





أيا قلعة المجد .. والمجد أهلي .. أيا منبع الفن .. والفن أهلي

سفير الوطن .. شموخ وفن .. وعبر الزمـــان سنمـــضي مــــعاً
حبي الراقي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حصري ، (الغوينم أهلاوووووي )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر