العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاسيويه

الاتحاد السعودي يراجع قائمة فريق الأهلي قبل إرسالها للاتحاد الآسيوي ملخص إدارة أهلي جدة سترسل قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي المرشحين لخوض منافسات الفريق في بطولة الأندية الآسيوية (30 لاعباً)


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2010, 20 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية lioooo
 

lioooo will become famous soon enough

اخبار الاسيويه 


الاتحاد السعودي يراجع قائمة فريق الأهلي قبل إرسالها للاتحاد الآسيوي
ملخص
إدارة أهلي جدة سترسل قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي المرشحين لخوض منافسات الفريق في بطولة الأندية الآسيوية (30 لاعباً) للاتحاد السعودي

السعودية (محمد جابر)
ستقوم إدارة أهلي جدة السبت بإرسال قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي المرشحين لخوض منافسات الفريق في بطولة الأندية الآسيوية ( 30 لاعباً ) للاتحاد السعودي لمراجعتها قبل إرسالها إلى الاتحاد الآسيوي لاعتمادها في البطولة.
وسيفتتح الأهلي مشاركته في تلك البطولة بلقاء فريق الاستقلال الإيراني 23 فبراير المقبل ضمن المجموعة التي تضم إلى جوارهما فريقي الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي.



وقد جاء قرار إدارة النادي الأهلي بتقديم القائمة بعد إطلاع مدرب الفريق الجديد البرازيلي فارياس عليها بعد أن شاهد معظم القوائم الأساسية للفريق في مباراته مع القادسية يوم الأربعاء والتي فاز فيها الفريق 3/صفر.
ومن خلال تدريبه للفريق الخميس الذي سجله فيه فارياس عدداً من النقاط التي تستوجب العمل عليها في ظل دعم الفريق بصانع الألعاب البرارزيلي ولاعب أتليتكو باراناس ( مارسينهو دي سيلفا ) 28 عاما لمدة سنة ونصف والمهاجم البرازيلي فيكتور سيمويس ( 28 سنة ) مهاجم نادي بوتافوجو البرازيلي وكلاهما سينضم للفريق الأسبوع المقبل.
على الجانب القيادي، أكد رئيس الأهلي عبدالعزيز العنقري أن فريقه عاد بالفعل إلى عهد الانتصارات واعتبر الفوز على القادسية سبيلاً لعودة الروح العالية في أداء اللاعبين خاصة بعد سلسلة التعاقدات الجديدة التي تهدف لثقل الفريق بداية من المدرب واللاعبين الأجانب واللاعب يوسف الموينع.
وقال " من مكاسب الأهلي هذه الفترة بروز الحارس عبدالله معيوف ليساهم مع زميليه النجعي والمسيليم في حماية مرمى الأهلي وكذلك عودة تيسير الجاسم وتصاعد مستوى أحمد كانو".
من جانبه، وصف المشرف على جهاز كرة القدم الأمير فهد بن خالد إدارة حكم مباراة الفريق بالقادسية خالد الزهراني بغير الموفقة مؤكدًا أن لاعبي الأهلي رجال ولا يلتفتون لمثل هذه الأخطاء رغم أنها مؤثرة.
واستشهد بركلة الجزاء الثانية التي احتسبها للقادسية والتي وصفها بغير الصحيحة وكذلك طرده للاعب الأهلي لسيف غزال وقال "هذه المشاهد تعيدنا إلى دائرة الاستعانة بالحكام الأجانب من جديد".




lioooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 01 - 2010, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



بأذن الله بعد التغيرات الجديده بالنادي

اتوقع بأن الاهلي راح يكون منافس قوي بالبطوله الاسيويه وراح نوصل لمراحل متقدمه

بأذن الله


تحياتي




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاسيويه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر