العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يوسف عنبر والكابوس الجميل...( قصة مؤثره )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مقدر كل شعور الحمهور الاهلاوي ...... الاهلي اسم غالي على قلوبنا جميعا ......... الاهلي هذا الاسم الذي من اجله ماهو نحن بصدده الآن من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 08 - 2003, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي يوسف عنبر والكابوس الجميل...( قصة مؤثره ) 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مقدر كل شعور الحمهور الاهلاوي ...... الاهلي اسم غالي على قلوبنا جميعا ......... الاهلي هذا الاسم الذي من اجله ماهو نحن بصدده الآن من قهر وغيض وما الى ذلك ...... انا هنا لا ادافع عن احد بقدر ما ادافع عن الادارة وهو دفاع مرتبط بعتاب واتمنى ان يكون درس وذلك لسبب بسيط وهو ان الادارة اعطت ووضعت ثقتها في يوسف عنبر ... يوسف عنبر ينطبق عليه المثل مع احترامي الشديد له ( ما اخس من قديد الا عسفان ) لييييييييييييش؟؟؟؟؟

كلنا كنا نعتب على ديميتري ومن بعده ايليا وحتى يوسف عنبر بعد المباراة النهائية امام جار الهنا انتقد ايليا في انتهاجه لاسلوب الدفاع المتكتل فبماذا يفسر مدربنا العالمي تكتله الدفاعي حتى امام فريق مثل عسير ؟؟؟؟؟؟




انا اعتقد وفي رايي الشخصي ان المدرب ما عنده ثقه في نفسه او ما عنده ثقة في اللاعبين اللي عنده وفي قدراتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

معقول هذا هو الفريق اللي حقق بطولة الدروي لدرجة الشباب؟؟؟

انا والله اعتقد ان يوسف عنبر عايش في كابوس جميل يحاول انه يجعل من نفسه مدرب قدير مع اني والله ما اشكك في قدراته بس هي هذي مشكلة مدربينا الوطنيين بدهم البروز في اسرع وقت مهما كانت النتائج؟؟؟؟؟؟

ما اعتقد ان اللاعبين يتحملوا الغلط لسبب واحد وهو عدم وجود خطة مناسبة وتكتيك معين للفريق ان كان هناك في خطة اصلا ..........

اسف يا اخوان على الاطالة بس والله من القهر ما ادري ايش اقول ولا ايش اعيد بس يمكن عشان حرارتي وصلت 37000

(r.(r.(r.





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 08 - 2003, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك ولا زلت اقول ان يوسف عنبر فاشل في التدريب





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2003, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


( ما اخس من قديد الا عسفان )


وأنا من هذا الفريق تعبان




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يوسف عنبر والكابوس الجميل...( قصة مؤثره )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر