العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اشكر صاحب السمو و اجانبنا مقالب و فاريس كبيير

الله يعين الاهلي على جمهوره.........


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2010, 13 : 08 AM   رقم المشاركة : [31]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي منصف
 

أهلاوي منصف will become famous soon enough



الله يعين الاهلي على جمهوره.........




أهلاوي منصف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 01 - 2010, 42 : 09 AM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور جديد
 

عبدالله السواط will become famous soon enough



والله يا حكمك أنه جاء من فراغ وفضاوه ,,
وبعدين تقول مراكز الاندية اللي فيها اللاعبين سيئة أحب أقولك أنهم مايلعبون لحالهم ,, وكسيرة ذاتية للأعبين تعتبر جيدة ,,
وأحب أقولك المقاطع ماهي تقييم للاعبين والدليل لاعبين كثر نجحوا معانا مقاطعهم سيئة وبعضهم مالهم اي مقاطع ,,
وبعدين والله مانكب الاهلي ولاعبيه وادارته إلا العينات اللي زيك .




عبدالله السواط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 49 : 09 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية دكتووور
 

دكتووور will become famous soon enough



لا اوافقك الرأي
وبالتوفيق لأهلينا

وتفبل رأي ومروري




دكتووور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 11 : 10 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فديت الهالك
 

فديت الهالك will become famous soon enough



اولا نحمد الله عزوجل
ان شاء الله القادم احسن
بتوفيق للاهلي





فديت الهالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 12 : 10 AM   رقم المشاركة : [35]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

حسن99 will become famous soon enough



اول مرة يتفق الجمهور على صفقة الاجانب بانها فااااااشلة انا شفت المقاطع وسيرة الذاتية بكل امانة الاعيبة غير مقنعين الله يستر من القادم والله ان اجمهووووور حريص على النادي الجواب واضح من عنوانة




حسن99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [36]
موقوف
الصورة الرمزية إنسـآن مزـآجــي
 

إنسـآن مزـآجــي will become famous soon enoughإنسـآن مزـآجــي will become famous soon enough



يآخي خلآص وِدع الانهزآميةِ.....~.~. ~.~




إنسـآن مزـآجــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 18 : 10 AM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية habooo
 

habooo will become famous soon enough



يا كابتن الاعبين ما تحكم عليهم من تاريخ ولا فيديوهات يمكن يكونو سيئين في بلدهم وهنا يبدعو ما تدري ياريت ما تحكم عليهم قبل الاوان




habooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [38]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الحســـــام will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر البسمه
أهنيك على قرائتك للاعبين .. لدرجة أنك لم تشاهد أي مباراه لهم
أهنيك على النظره اللتي تسبق سرعة الضوء في إتخاذ الأحكام

يا أخي اللاعبين ماوصلوا جده والله ماوصلوا .. كيف تحكم عليهم ؟؟

إذا أخذت نظرتك عن طريق سيرة اللاعبين فتذكر ياغالي قودوين وسبيستيان
تذكر مقاطعم وسيرتهم سواء في بطوله أفريقيا لقودوين أو سبيستيان في دوريهم

وفي النهايه فشلوا مع الأهلي


ومن جهة أخرى تذكر كيم دياز وروجيريو اللذين لايملكون سيره ولا مقاطع
ونجحوا مع أهلينا نجاح باهر



إيش الإحباط اللي تمتلكه إنت وبعض الجماهير

إلى هذه الدرجه لاتستطيع الصبر حتى رؤيت اللاعب في الملعب ؟؟؟؟؟؟؟؟



قالها الأمير محمد العبد الله (( الله يعينك من جمهور الأهلي ياخالد ))
وللأسف أنت من ضمن هذا الجمهور




1. اخي العزيز لما الانفعال هذا رأي الرجل وطرحه ولنا احترامه وجهة نظره وتبقى وجهة نظر تحتمل الصواب والخطأ والا نحن في الاهلي نعمل بمبدأ فرعون لا اريكم الا ما أرى .
2. الدوري البرازيلي منقول على عدة قنوات ومنها دبي الرياضية والرياض المغربية وغيرها ونتابع ونعرف الفرق واللاعيبه وما قاله الرجل صحيح ولا غبار عليه .
3. الانترنت تغير واصبحت السرعات اقلاع وول زمان البطاقات يعني بامكانك الدخول على اقصى المواقع واثقلها بكل سهولة والاندية البرازيلية كلها ذات مواقع ومواقع مميزه جداً وتضع لجميع اللاعبين فايل يعرف المتصفح بسيرته الذاتية .
4. نتمنى ان يخيب ظن كاتب الموضوع ويحققوا للاهلي الانجازات والبطولات وينقعو الاهلي ولا يكونوا كسالفيهم صفقات خاسره حاسره .
5. والمثل يقول ليالي العيد تبان من عصاريها لاعب ذو كرش وجثة لو يطيح في الملعب بلشنا به وما شالتها سيارة الاسعاف .
6. اتنمى السماح للجماهير بكتابة ما يرون واحترام رايهم ما دام ما يسب احد في عرضه و تجلسون تحذفون المواضع الواحد تلو الاخر . ترى والله المسؤؤولين ينبسطون من الحقيقة ولا يزعلون منه وان كانت مره .
7. اتمنى تتركوا المماذقه والنفاق الاعلامي وتنشروا المواضيع وكل شخص يتحمل مسؤؤلية ما يكتب و لاتحذفوا ما ينشر فقد ضقنا بكم ضرعى من تصرفات الحذف والحجب للمشاركات .




الحســـــام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MAGNOON MALEK
 

MAGNOON MALEK will become famous soon enough



يعطيك العافيه’’’’

مشكووووووووووووور





مالك الا مإأآلك,,,,,,,ننتظر رجعتك ياااماللك,,,,,

آآآآآه ياااامآأإلك,,,,,,,
MAGNOON MALEK غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2010, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور برونزي
 

zo00ozee is on a distinguished road



اولا اشكركم جميعا على الرد

وخاصة اخوي الحسام

وعلى اخوي ساحر البسمه

اشكرك اول شئ على الرد منور

واتمنى ومن كل قلبي انك تكسب الرهان

و ينجحو الاجانب الجدد

ويخيب ظني فيهم

بس ياخوي

الشئ اللي يجعلنا متشائمين و ايادينا على قلوبنا

اجنبنا من 2007 الين الحين شوف كم اجنبي مره على الاهلي

ولم ينجح احد


في الاسيويه الاخيرة المدافع البرايلي ليناردو على مااظن اسمه و بيانو وكايو

العام 7 اجانب

والسنه 3 اجانب

والنتجيه هيا الفشل و النكسات والخدش في تاريخ الكيان

قبل العام خروج مبكر من جميع البطولات و سداسية الشباب

العام خروج مبكر من ولي العهد و الملك على يد حزم الرس و فتح الدرجة الاولى

والله يستر من السنه

ويا خوي كيف تبغاني اراهن و انتظر الاجنبي الجديد وانا مرتاح و انا مااعرف عن اللاعب اي شئ

وبصراحة لا تاريخ يدعو لتفاؤل ولا اجسام

تبغاني اراهن

جبلي اجنبي زي ويليهمسون الهلال كان في المنتخب السويدي لما جاء الهلال

ولا نفيز الهلال ايظن كان في اولمبي البرازيل العام او قبل العام

ولا كماتشو بعد نجاحه في صفوف فريق سعودي اخر و هوا الهلال

ولا التايب ايظن نفس الشئ

ولا جبلي لاعب عربي مثل ابوتريكه و زيدان و لا زياية الاتحاد الجديد

هذول الاجانب اللي تتفائل فيهم و تراهن عليهم ويستحقو انك تدفع فلوس فيهم

اتمنى من كل قلبي نجاح الاجانب والله يخيب ظني فيهم







وداعاً نيبوشا

فلانامت أعين الجبناء <<< حشا في حرب حنا
zo00ozee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اشكر صاحب السمو و اجانبنا مقالب و فاريس كبيير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر