العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يامنتقد سيف غزال..........اذهب لتشجيع نادي غير الاهلي

وربي سيف لاعب كبير بدري عليه اول مباراه.,,, وكمان انظلم بالطرد والله.,,,,


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 01 - 2010, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الاهلاوي99
 

الاهلاوي99 will become famous soon enough



وربي سيف لاعب كبير بدري عليه اول مباراه.,,,




وكمان انظلم بالطرد والله.,,,,




الاهلاوي99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 01 - 2010, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



مشكورين على المروررررررررررررررر ررررر




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2010, 35 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالك الا مالك99
 

مالك الا مالك99 will become famous soon enough



اللاعب سيف عزال اول مباراة له ما نستطيع ان نحكم عليه ...






سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


مالك الا مالك99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2010, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي رابغ will become famous soon enough



كرم برناوي هو بالاهلي ولا النصر؟؟؟


----

نشوف سيف في المباريات الجايه ان شاء الله يكون خير





سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اهلي رابغ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 05 : 02 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مايمشي18
 

مايمشي18 will become famous soon enough



اصبروووووووووووا عليه بعدين تعرفون قيمته0000000000




مايمشي18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
الصورة الرمزية ؟؟؟اهلاوي؟؟؟
 

؟؟؟اهلاوي؟؟؟ will become famous soon enough



الاداره بذلت كل مافي وسعها والان ياتي دور الجماهيربالدعم المعنوي وصراحه انا استغربت


الحضور الجماهيري الضعيف جد اوخاصه في بدايه المباراه شوفو جماهير النصر والهلال تملاء الملعب
وينكم ياجمهور الاهلي؟




؟؟؟اهلاوي؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

kHaLeD KUW will become famous soon enough



والله مدافع ممتَاز وضَمَآم أمَان

للفَرِيق وخَالد الزَهرَاني ظَلَمه بالبطَآقة الحمرَاء


نَرجو من جَمَاهير الأهلي عدم التَجرِيح سَوآء لِسيف
أو لِغِيره من النُجوم




kHaLeD KUW غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الهميلي
 

الهميلي will become famous soon enough



والله بعض الجماهير مشكلتهم مشكلة



يعني لو جبنا جون تيري
وصار له ما صار لسيف راح يتحطم وينزل مستواه
خصوصا لو جلسنا نصيح عليه زي بعض الاخوان هداهم الله

لازم نوقف معاه حتي يتعدي الحالة لي هو فيها ويقدم افضل الافضل مع الاهلي ان شاء الله




الهميلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي رابغ
كرم برناوي هو بالاهلي ولا النصر؟؟؟

----

نشوف سيف في المباريات الجايه ان شاء الله يكون خير

كرم مع الاهلي واللي مع النصر اسمه عبده برناوي ويلعب ظهير ايسر واحيانا قلب دفاع

مشكور على المرور يارابغي(((كيف المذاكره معاك))) خخخخخخخ




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كتيبة الاعدام الاهلى
 

كتيبة الاعدام الاهلى will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائدالنمور
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,الف مبروك الفوز الصعب على بنو قادس

الذي نتمنى تعثر النصر والوحده لكي يمضي الاهلي قدما نحو مربع اسيا .................... .................... ....


البارح بعد انتهاء المباراه بنصف ساعه ذهبت لتصفح منتدانا الغالي لكي اشارك الاهلاويين ارائهم


ونشارك بعضنا همومنالان(((حب الاهلي يجمعنا ولن يفرقنا ان شاء الله))) واكثر مالفت انتباهي


انقسام الاراء بخصوص السيف الاهلاوي الى قسمين الاول يشد من ازر اللاعب ويشجعه


وهذا هو الصواب لان اللاعب انظلم بالطرد والكرت الثاني والبلنتي وسوف يهتز نفسيا لان المباراه


الاولى له ويسبب بلنتين وطرد وقسم يقول مستواه سيء وصفقه فاشله واللي هذا اوله ينعاف


تاليه وغيرها من التعليقات المجحفه وانا اقول لهؤلاء اين تمجيدكم له قبل مجيئه ورفعكم للاداره الى

عنان السماء وانه هو المنقذ وهو بدره والدكتور الجديد وغيرها من الثناء والمدح الوقتي والمعلب


ولما جاء وقت ظهور المشجع الواعي وظهور المشجع اللي يغرق في شبر مويا وفي اصغر بركه

بدا التشاؤم وبدا الانتقاد وبدا ظهور المديرين الفنيين في المنتدى وبدا ظهور المحللين المرموقين

الذين تبحث عنهم الجزيره الرياضيه وشوتايم والخشبيه السعوديه وابو ظبي ودبي والدوري والكاس

واللي يثير الغضب انهم يحبون الاهلي واللي يحب لازم يصبر على حبيبه وخاصه في وقت الجد


والان هو وقت الجد لان الاداره فعلت ماعليها وذلك بجلب المدير الفني فارياس وجلب المحور المبدع

يوسف الموينع واتت بمدافع على حسب طلب الجمهور من شمال افريقيا وتحديدا تونسي وجلب صانع


العاب محل سيباستيان وعلى حسب طلب الجمهور بالتغيير وتم الاستغناء عن موسكيرا الذي غير

راضيه عنه الجماهير والاحتفاظ بكانو الذي صادف نفس توجه الجماهير بالرغبه في الاحتفاظ به

وجلب مهاجم برازيلي محل توليدو,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,طيب"""""""""""""" """"""""


الاداره بذلت كل مافي وسعها والان ياتي دور الجماهيربالدعم المعنوي وصراحه انا استغربت


الحضور الجماهيري الضعيف جد اوخاصه في بدايه المباراه شوفو جماهير النصر والهلال تملاء الملعب


عن بكره ابيها ويرسخون مبدا الاكثر شعبيه بالافعال وليس بالكلام والنصر انتصاراته اكثرها بسبب

الجمهور واذا قرارات الداره مااعجبتك يااهلاوي عليك بتشجيع الخصوم لانك بتحطيمك لغزال


مع اول مشاركه له انت عدو خفي للاهلي وداعم لهزائمه وعلى قول المثل :

(((احذر من عدوك مره واحده واحذر من صديقك الف مره)))


((( نقاط متفرقه)))

......الجيزاوي لياقه عاليه ممتازه ماشاء الله عليك لكن الركاده زينه

......محمد مسعد نقطه ضعف واضحه في الظهير يارب يرجع وسط ايمن

.......السفري الغرور مقبره النجوم

.........كانورئه الاهلي الله يكفيك شر الاصابات

.........قويدو مدرب هجومي خطييييييييييييييييير
.........اتمنى مشاركه كرم برناوي ومشاركه معتز في الوسط الايمن









كتيبة الاعدام الاهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يامنتقد سيف غزال..........اذهب لتشجيع نادي غير الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر