العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

التحليل التحكيمى لمحمد فوده فى الجوله لمباراة الاهلى والقادسيه

مشكور اخوي على الجهود الرائع.. واتوقع الجيزاوي ماكان متعمد كان يبي يتفادى الموقف ودعس على يده .........


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 01 - 2010, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كلاسيكو الاهلي
 

كلاسيكو الاهلي will become famous soon enough



مشكور اخوي على الجهود الرائع..




واتوقع الجيزاوي ماكان متعمد كان يبي يتفادى الموقف ودعس على يده .........











اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

bb: 22caa4ff
كلاسيكو الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 01 - 2010, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عزتني الدنيا
 

عزتني الدنيا will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه



ليه كلام الفوده كتاب منزل




عزتني الدنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2010, 25 : 04 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية malek007
 

malek007 will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووور




malek007 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2010, 00 : 05 AM   رقم المشاركة : [24]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough



الفودة تاريخه مع الاهلي مليء بالحقد وعدم الانصاف والتجني

الفودة محمد متحيز لفريقين هما الاتحاد والهلال

و هو رغم انه من عائلة طيبة عموما من طيبة الطيبة الا انه واخيه علي استثناء غير جيد


وحقدهما على الاهلي قديم بدأ منذ اجبار اخيهما عبدالعزيز(العمدة) بعدم اللعب للاهلي

ولانه رفض اللعب للاتحاد اجبراه على الذهاب للهلال

ثم دخل الفودة مجال التجكيموعلى مدى مايزيد عن خمس وعشرين عاما لم ينصف الاهلي حكما او محللا

وهو بهذا يخون الامانة ويفقد المصداقية

ومن هذا المنطلق اقيمه

فاي راي له يخص الهلال او الاتحاد هو راي متحيز لهما غير مقبول

واي راي ضد الاهلي لن يكون مقبولا .. لأنه يصدر تحت تأثير الحقد والكره(الغير طبيعي) والمتجدر بداخله

-----------------------------------------------------------

خاتمة: في بيئة مليئة بامثال الفودة والناصر والزيد وحكام امثال العمري وابو زنددة والكثيري والزهراني

لاينفع سوى استخدام مبدأ القوة والهجوم والنفوذ

فهو سلاح منافسينا

وهؤلاء اناس يخافون ولا يستحون( يختشون كما يقول المثل المصري)

ولا بد من اخافتهم

تحياتي




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

التحليل التحكيمى لمحمد فوده فى الجوله لمباراة الاهلى والقادسيه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر