العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

افا يابو طاهر ماهقيتها منك ؟

هناك في ذلك المنتدى (( المنحط )) تجد كل عبارت السب والشتم لكل ماهو (( أهلي )) بدون حياء ولا خجل تجد كل عبارت (( الشتيمة )) والسخريه من هؤلا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 08 - 2003, 43 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الـــــ10ـــــــفلته will become famous soon enough

افتراضي افا يابو طاهر ماهقيتها منك ؟ 


هناك في ذلك المنتدى (( المنحط )) تجد كل عبارت السب والشتم لكل ماهو (( أهلي )) بدون حياء ولا خجل

تجد كل عبارت (( الشتيمة )) والسخريه من هؤلا (( المنحطين )) فكريا واخلاقيا وكل الكلام الغير مباح تجدة في ذلك المنتدى ليس لشيء وإنما للمحاولة من النيل والتسلق على حساب مثاليتنا التي اوصلتنى الحظيظ

في ذات مرة قرأت كلام عن رائد الرياضه السعوديه الأمير عبد الله الفيصل لايقولة (( ولد شارع ))

وفي مرة اخرى تجد كلام عن الرمز محمد العبد الله يجعلك ترفع يدك الى السماء وتحمد الله على نعمة العقل التى وهبها لبني البشر دون غيرة من الكائنات الحية

وفي مرات ومرات تجد عبارات تتحدث عن (( قلعة الكؤوس )) اقل ما يمكن القول عليها (( عبارات بايخة)) لاتصدر الا من (( البايخين )) .

سوف اختصر لكم (( المسافه )) وعناء التفكير (( يدار )) ذلك المنتدى (( المنحط )) بواسطة اشخاص لها قيمتها الاجتماعية والمهنيه وعندما عجزت ببث سمومها وحقدها عبر صفحات الجرائد والمجلات اتجهت صوب ((((((( الإنترنت ))))))) لا اعرف احد منهم ولست حريص على ذلك ولاكن (( الكتاب يبان من عنوانه ))

اخي العزيز ابو طاهر ...
رسالة اوجهة لك من القلب الى القلب (( اعطني حريتي اطلق يداي )) وبما ان كل موضوع يعبر عن وجة نظر كاتبه ولا يمثل وجهة نظر المنتدى ومشرفية لماذا اذا تكبل ايدينا ؟؟؟؟؟




وحقيقة استغرب عندما يكون هناك اسأت لاشخاص ولا يتم النظر فيها بينما يكون ذلك الفريق (( المنحط )) معني بالاساءة اجد الاخوة المشرفين يتسابقون على تعديل الموضوع ولا اخفيك سراً عندما اقول انني تعمدت في ذات مرة الإساءة لشخص ونعتة بكلمة (( طرطشلي )) حيث مرت مرور الكرام ولولا توسلي بـ (( إغلاق )) الموضوع حتى لا يصير هناك مالا يحمد عقباة لمى غلق .. والمضحك المبكي تم اغلاق الموضوع بواسطة ومشرف وتم نقلة الى منتدى اخر بواسطة مشرف اخر فلمى هذة الازدواجية في القرارات ؟؟

اخي العزيز ابو طاهر
نحن هنا بلاشك لخدمة الاهلي وماتقومون بة محل تقدير جميع اعضاء المنتدى ونأمل من الله ثم منكم منحنا الحرية وعدم الترصد لكل كلمة نقولها اتجاة ذلك الفريق (( المنحط )) فزمن التكبيل والتكتيم ولا مع دخول (( النت )) كل منزل

بقي اشير الا نقطة مهمة جدا جدا
كيف الغيت الصورة من توقيعي ؟؟ لماذا يحرم ذلك الطفل البريء من ممارسة هوايتة التي ورثها ابا عن جد .

اسأل الله ان يكون كلامي هذا بردا وسلاما على من يتظايق منة ويجنب موضوعي (( الحذف او التعديل او حتى النقل )) اما اشتراكي وعضويتي بالمنتدى اطالب بالغائها لحين عودة الصورة كما كانت عليه

تحياتي للجميع
سعيد الغامدي




الـــــ10ـــــــفلته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 08 - 2003, 41 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




اخي العزيز سعيد.......لك وحشه كبيره و كم كنت اتمنى اني اراك جينما كنت في جده.


على العموم

بالنسبه للصوره فهي موجوده و لاكن على سيرفر الراقي ز ليس الامبراطور

تحياتي




التعديل الأخير تم بواسطة غالب مراد ; 03 - 08 - 2003 الساعة 48 : 08 AM.
غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2003, 49 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز : سعيد

لك تحياتي وتقديري .. سعدنا بتواجدك وتواجد الجميع .. ويشرفنا مشاركاتكم الفاعله
التي تهدف لخدمة الأهلي والرياضه بصفه عامه ..

النادي الأهلي (( الراقي )) بجمهوره لا نرضى ولا ترضى جماهير الأهلي بان يصل حوارنا ومناقشاتنا إلى مستوى ماهو متداول في المواقع الأخرى مع تقديرنا واحترامنا للجميع ,,

اخي سعيد :

بالنسبه لقسم جمهور الإمبراطور فلا يسمح فيه بالكتابه عن اي نادي اخر أو أي شخص ينتمي لغير الأهلي وهذه سياسة الأداره ونحن لا نستطيع السماح لشخص ومنع اخر

ربما يفوت علينا بعض المواضيع أو الكلمات ولكن الخطاء وارد مع الأجتهاد وهذه طبيعة البشر وجل من لا يخطيء

أحياناً كثيره لا نستطيع قرأة كل المواضيع فتجد أن أسم العضو يجعلنا لا نبحث في موضوعه لثقتنا به وبرجاحته وحكمته واسلوبه ,,

اخي العزيز : بالنسبه للمواضيع التي تهم الفرق الأخرى فهي تنقل للرياضه السعوديه

وهناك ممكن بحثها ومناقشتها وستجد مواضيع نقلت الى الرياضه السعوديه تختص ببعض الأنديه وبعض الشخصيات الرياضيه والصحفيه ,,

موضوع الصور .. صدقني لا اعرف عنها وارجو ان تضعها في الموضوع وانا اقوم بانزالها في توقيعك ..

اخواني جميعاً : إنشغالنا في الفتره السابقه بالنقل وتعديل بعض الخصائص ربما أشغلنا عن المتابعه والردود فنعتذر للجميع وها نحن نعود اليكم ونتمنى لكم جميعا التوفيق ,,




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2003, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اخي العزيز سعيد
مع قلة مشاركاتك الا انها فعالة ومواضيع رائعة ولكن..........

الم تؤمن بالمثل القائل ( اذا خاطبك السفيه فلا تجبه فان خيرا من اجابته السكوت ) انا لا اعني هنا اننا لا نستطيع ان نرد على المنحط من ضعف فينا ولكن هل تسمح لك اخلاقك ان تجادل منحط ..........


انت يا اخي العزيز وكل جماهير الاهلي اكبر من هذا الانحطاط لذي يسعى على التشويش الفكري لنادينا الكبير ........ ودمتم





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2003, 50 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


مع احترامى لكم جميعا ... الا ان كلام الفلته هو الصح ...
لكن بما ان الامير عبداللله او الامير محمد ... ما ردوا عن نفسهم ...
ليش احنا نرد عليهم ....
صحيح اؤويد اطلاق اليد و اللسان شويه ... لحد ما ... خصوصا ان
الجيران مالهم كبير يحاسبهم .... لكن المثل يقول ...
اللى يخللى نفسه قمامه ... يبعترها الدجاج ...

شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2003, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



بسم الله وعلى بركة الله

يسعدكم ربي جميعا

أخى سعيد

لو تنازلنا عن كلمة المثاليه مؤقتا لأنه تسبب للبعض حساسيه وقشعريره

ونوجه سؤال محدد لأنفسنا هل أنشئت هذه المنتديات لتبادل الشتائم بين الاخوه المسلمين أولا وأبناء الوطن الواحد ثانيا والأقرباء والأنسباء 000الخ ماعرف من روابط تجمعنا وتجبرنا على عدم الخطأ000

هل تبادل الشتائم بين المنتديات سيطور من الأهلى الحبيب ويرقى بجمهوره الغالى الى الأفضل أم سيهبط بنا الى المستوى الذى قست به الآخرين00

لماذا لا نبحث عن تطوير أنفسنا أولا ثم تطوير ومصلحة الأهلى النادى الذى جمعنا على المحبه والأخوه الكبيره00

صدقنى أخى سعيد الغالى تبادل الكلمات التى لم تقبلها منهم سيقلل من احترامنا لأنفسنا أولا وأخيرا وسيشغلنا عن البحث عن مصلحة أهلينا الحبيب وهو الهدف الأسمى الذى أنشئت من أجله منتديات جمهور الامبراطور الراقي بكم000

تمنيت أن توجه كلمة شكر على مابذله أستاذنا أبو طاهر من مال ووقت ووجهد وصحه فى سبيل تجمعنا فى منتديات راقيه تخلوا من كلمات نخجل من عرضها علىأبنائنا وبناتنا 000

أخى سعيد أتمنى أن لا أكون أثقلت عليك بكلامى هذا فمنك السماح

وتقبل فائق تحياتى واحترامى وتقديري


ســـــــــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2003, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

DABO JABO will become famous soon enough

افتراضي  


يقول الامام الشافعي

يخاطبني السفيه بكل قبح......فاكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة و أزيد حلما.....كعود زادة الاحراق طيبا




DABO JABO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2003, 06 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

الـــــ10ـــــــفلته will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز غالب

يا راجل لك (( وحشات )) اشكرك (( بعنف )) على إنزال الصورة وانقاذي من موقف لا احسد علية والمرة القادمة لمى تنزل جده اعطينا خبر حتى تحصل على مكافئة نظير جهدك (( الخارق )) الذي بذلتة من اجل وضع الصورة في موقعها المعتاد

العزيز ابو طاهر

اؤيدك فيما ذهبت اليه بخصوص حواراتنا ونقاشاتنا التي تخص ذلك الفريق (( المنحط )) طالما تقيدنا بالطرح (( الراقي )) مدعوم بالحجج والبراهين وليس كما هم يفعلون في اطروحاتهم (( المنحطة ))

واعتذر لك (( بشدة )) على سؤ ظني عندما ظننت ان الصورة ابعدت من توقيعي بفعل فاعل وهي في الحقيقه كما ذكر الاخ غالب انتقالها الى سيرفر اخر وهاوة ذلك الطفل عاد بكل حيوية ونشاط في ممارسة هوايتة التي ورثها ابا عن جد

بقي ان قول لك شىء الا وهوة تقبل النقد مهما كان قسوتة فهذة نقطة تحسب لشخصكم الكريم وهذا إن دل على شيء انما يدل على وعيكم وحرصكم على السير بهذا المنتدى (( الراقي )) الى الطريق الصحيح .. وفقكم الله وسداد على طريق الخير خطاكم

العزيز green pen

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم انا مؤمن بذلك المثل الذي ذكرته ولكن صدقني لااجد لذة ولا متعة الا عندما اكتب موضوع يخص ذلك الفريق (( المنحط )) ونعته بعبارات تليق بة وبمكانتة المنحطة فلا تحرمني من هذة المتعه يا green pen

العزيز شهاب
لا اخفيك سرا عندما اقول اتابع اطروحاتك وتعليقات على بعض الاخوة الاعضاء (( بشغف )) واخص بالذكر تلك التي يكون طرفها ذلك الفريق (( المنحط ))
اما بخصوص رد الامير عبد الله الفيصل وكذلك ابو تركي على هؤلا المنحطين لا اظن ما يكتبة هؤلا المنحطين في منتداهم يوصلهم والا كان هناك كلام اخر وطالما نحن موجودين ومتوفر لنا كل سبل الرد عليهم لماذ نظل مكتوفي الايدي ؟؟

العزيز أهلاوى صريح

لا اثقلت على ولا يحزنون بل كلامك زي العسل على قلبي
اما بخصوص ابو طاهر فانا ذكرت ان مايقوم بة محل شكر وتقدير جميع اعضاء المنتدى بل ان كل شخص يخدم الاهلي يجب ان يكرم التكريم الذي يليق به فما رايك ان تتبناء هذة الفكرة

وانا تحت الخدمة فيما تريدة وتطلبه .

العزيز DABO JABO
شاكر ومقدر مرورك على الموضوع

تحياتي للجميع
سعيد الغامدي




الـــــ10ـــــــفلته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

افا يابو طاهر ماهقيتها منك ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر