العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

طلال بن محمد: المنتدى الرسمي اخترق و سيكون الموقع بصورة جيدة خلال الفترة المقبلة

رشح الأمير طلال محمد العبد الله منتخبي العراق والسنغال الأولمبيين للفوز بلقب دورة الصداقة الدولية السابعة الحالية بجانب فريق الأهلي السعودي. وكشف سموه الأسباب المنطقية لتمنياته فوز فريق مرتيمو البرتغالي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 08 - 2003, 39 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي طلال بن محمد: المنتدى الرسمي اخترق و سيكون الموقع بصورة جيدة خلال الفترة المقبلة 




رشح الأمير طلال محمد العبد الله منتخبي العراق والسنغال الأولمبيين للفوز بلقب دورة الصداقة الدولية السابعة الحالية بجانب فريق الأهلي السعودي. وكشف سموه الأسباب المنطقية لتمنياته فوز فريق مرتيمو البرتغالي بلقب الدورة السابقة على الرغم من أهلاويته المعروفة، مبينا أنه بالفعل كان يتمنى فوز الفريق البرتغالي باللقب حتى تجد الدورة الشهرة المنتظرة على النطاق الأوروبي مشيراً إلى أن فوزه باللقب كان سيجعل إعلام بلده يسلط أضواءه على الدورة وفعالياتها. وأعرب سموه عن تمنياته بفوز فرق جديدة باللقب حتى تشتهر الدورة أكثر وأكثر.


* كيف ينظر سموكم لدورة الصداقة وهى تدخل عامها السابع ؟

- دورة الصداقة ومنذ بداياتها وصلت وفي مدة وجيزة إلى مراحل متقدمة، ويكفي أنها تحمل اسم الأمير عبد الله الفيصل، الاسم الذي اقترن بالتطور في جميع المجالات منها الرياضي. صحيح أن الدورة وصلت مرحلة معينة جيدة بكل المقاييس، لكن يبقى التطور إلى الأفضل هدف الجميع. لا أحد يستطيع أن يقلل من الجهود التي بذلها القائمون على الدورة خلال الأعوام الماضية، بل إن ما قدموه يعتبر إنجازا كبيرا كون الدورة استقطبت فرقاً ولاعبين أصحاب مستويات مميزة سواء على خارطة كرة القدم العربية أو الإفريقية أو العالمية. ومع ذلك تخطط اللجنة العليا المنظمة للدورة إلى تحقيق الأفضل بمعالجة سلبيات كل دورة والعمل على تدعيم الإيجابيات.

* على الرغم من ضم الدورات السابقة فرقاً ونجوماً معروفة إلا أن العزوف الجماهيري ظل مستمراً .. لماذا؟

- أعتقد أن المشكلة الرئيسة في ذلك تعود إلى عدم توفر المواصلات التي تقل الجماهير إلى معلب المحالة الذي تقام عليه المباريات، والجميع أغفل هذه النقطة في الفترة السابقة ولكن تنبه الجميع لذلك وتم حل المشكلة بتوفير عدد من الباصات في الأماكن الرئيسة بمناطق أبها وخميس مشيط وأحد رفيدة لنقل الجماهير إلى الملعب وإرجاعهم في كل مباراة.

* ألا يعتقد سموكم أن جمهور المنطقة بصفة عامة غير متابع للمباريات من داخل الملعب لعدم وجود فريق للمنطقة بالدرجة الممتازة؟. وهل أنت من أنصار نقل الدورة إلى مدينة أخرى؟

- من وجهة نظري أعتقد أن أبها أنسب مكان لإقامة الدورة لعدة أسباب منها أن الفترة التي تقام فيها الدورة محسوبة في جدول الاتحادين الآسيوي والدولي، فتغيير وقتها صعب . كما أن أجواء المنطقة في الصيف تعتبر الأفضل أما باقي مدن المملكة فجوها في الصيف لا يساعد على إقامة أي دورة، أضف إلى ذلك ما تتميز به أبها من حيث توافر المنشآت و الإستاد الرئيسي والمدينة الرياضية المتكاملة زائدا 8 ملاعب قانونية للتدريبات غير السكن. وجميع هذه العوامل تصب في مصلحة الدورة وإقامتها في منطقة أبها. والأهم من كل ما ورد ذكره أن الدورة تجد الرعاية والاهتمام من أمير منطقة عسير الأمير خالد الفيصل وكذلك من قبل مكتب رعاية الشباب بعسير.

* في الدورة السابقة ( الـ 6) أعلنت انحيازك لفريق مرتيمو البرتغالي الذي لعب على النهائي أمام الأهلي السعودي .. فمن تساند في هذه الدورة ؟

- أنا أفتخر بأهلاويتي، وبالطبع أنتظر المزيد من فريقي الأهلي وكلما شارك في بطولة أو دورة تمنيتها له، لكن سبب ترشيحي لمرتيمو البرتغالي من بداية الدورة السابقة لتحقيق لقبها وتمنياتي له بالفوز به كان يعود لإعطاء الدورة شهرة أكبر كون إعلام الفريق الفائز بها سيسلط أضواءه عليها، فاحتكار ناد واحد لكأسها لا يساهم في شهرة الدورة وتطورها. يجب أن تطرق الدور باب الإعلام الأوروبي و أمريكا اللاتينية وإفريقيا وشرق آسيا.

* من ترشح للفوز بلقب الدورة السابعة ؟

- لا شك أنني أتمناها للأهلي .. أما الفرق التي تليه من حيث الترشيح فهما منتخبا العراق والسنغال الأولمبيان، خاصة العراقي من واقع المستويات التي قدمها أمام الأولمبي السوري والفوز عليه في مجموع المباراتين الوديتين اللتين جمعتهما في العاصمة السورية دمشق ضمن استعدادات المنتخبين لهذه الدورة .

* أين الأمير طلال من المناصب الرسمية في دورة الصداقة ؟

- خدمة الدورة والسعي وراء نجاحها لا يحتاجان إلى مناصب، فنجاحها ليس نجاحا للأهلي فقط أو لرجالاته بل نجاحها يعود للرياضة السعودية أجمع كون الدورة تحمل اسم من سعى لتطويرها ووضع لبناتها الأولى واقتيادها للطريق الصحيح.

* جميع الدورات السابقة وقف خلفها أمير منطقة عسير الأمير خالد الفيصل ورئيس اللجنة العليا المنظمة الأمير محمد العبد الله وهما فحول في الشعر .. لماذا لا تعقد ندوات شعرية خلال الدورة كنوع من التغيير؟

* لدينا في السعودية مشكلة في عدم التخصص، فمن الصعب التوفيق بين الرياضة والأدب على الرغم من أن أنديتنا تحمل لافتات مكتوباً عليها "ناد رياضي ثقافي اجتماعي" وهذا ليس موجودا في العالم. يجب أن نتخصص في كل شيء.

* ماذا عن الموقع الرسمي للنادي الأهلي؟ وما هي أسباب كثرة إغلاقه من فترة لأخرى؟




- أنا متابع للموقع مثلي مثل أي شخص، ولكن وحسب علمي من المشرف على الموقع محسن الشريف أن المنتديات اخترقت وتم الاحتفاظ بالنسخة الاحتياطية الموجودة . وأتوقع أن يكون الموقع بصورة جيدة خلال الفترة القليلة المقبلة.

* ألا تعتقد أن بعض من يسيئون في كتاباتهم لبعض الرموز الرياضية المعروفة من أسباب عدم استمرار موقع الأهلي على الإنترنت؟

- سياسة المنتدى الرسمي للنادي الأهلي منذ تأسيسه معروفة وواضحة وهى أنه بإمكان أي شخص أو عضو أن ينتقد العمل وليس الشخص يعني بالإمكان انتقاد دور رئيس النادي أو هيئة أعضاء الشرف أو دور أي عضو، ولكن لا داعي لانتقاده في شخصه، فهو يبذل كل جهوده من أجل تحقيق نجاحات للنادي. كما أن من ضوابط المنتدى عدم التجريح أو الإساءة لشخص. مواقع النادي الأهلي معروفة والكثير أشادوا بها كونه يختلف عن المواقع الأخرى فهو ثري بالمعلومات التي تفيد كل زائر .
الجمهور بصفة عامة لا ينظر إلا للسلبيات ولا ينظر للإيجابيات حيث إن الموقع ساهم في التفاف أعضاء الشرف وساهم في إحضار لاعبين محترفين في توصيل رسالة النادي للجماهير. وما يؤكد نجاح الموقع حصوله على أفضل تغطية لبطولة الخليج الـ 19 للأندية التي أقيمت في البحرين وحقق الأهلي لقبها .

* أين سموكم من نادي الأهلي وإدارته وألعابه المختلفة ؟
- أنا متابع جيد ومتفرج، فأنا لا أستطيع في الفترة الحالية أن أخدم أي لعبة أو إدارة في الأهلي لا فكرياً ولا مادياً. الوقوف على أمر أي لعبة يتطلب الدعم المادي ومن قبل الخبرات الطويلة، وعن نفسي لن أدعي الخبرة ولا أملك المادة التي تفيد أي فريق سواء كان كرة القدم أو غيرها من الألعاب.

* هل تأثرت بابتعاد والدكم المشرف العام على فريق القدم الأهلاوية مما جعلك تفضل الابتعاد أيضا ؟

- أقولها وبكل صراحة إن سبب ارتباطي بالنادي الأهلي هو المعاملة التي نجدها من والدي الأمير محمد في البيت كرجل رياضي، فهو لا يفرض شيئاً علينا إلى درجة إن أحد أخواني كان يشجع نادي الهلال ولكن أنا أهلاوي منذ صغري ، ولا أخفي أن ارتباط والدي بالعمل الرياضي أوصلني للعمل في النادي وأعتقد أنه من الطبيعي أن يتأثر أي ابن بوالده إذا كان يوجد في النادي بصفقة يومية، وهذا ما كان يحدث أثناء فترة توليه الإشراف على فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، حيث كنت أحرص على الوجود معه. كما أن والدي الأمير محمد قالها أكثر من مرة فهو لم يبتعد وإنما أحس بأنه أنجز مهمته وهو لا يزال ضمن أعضاء الشرف بالنادي الأهلي.

* تردد أن لسموكم موقفاً عندما كنت مشرفا على سباحة الأهلي ما أحدث بعض الاعتراضات وتم إلغاء اللعبة ؟

- أنا مغرم برياضة السباحة ولم أطالب بإلغائها ، كما أنني لست مشرفا على السباحة وأعتقد أن المشرف عليها هو المهندس عمار قاضي . كما أنه من الخطأ أن يتم إلغاء لعبة كالسباحة فهي لا تكلف النادي ماديا وتحقق بطولات وعلى سبيل المثال فريق كرة الماء الأهلاوي يعتبر أول فريق سعودي يحقق بطولة خارجية وهي البطولة العربية السادسة ما يعد إنجازا غير مسبوق في السعودية، فهل نكافئ هذه اللعبة بإلغائها. من الخطأ أن تلغى لعبة حققت نتائج مميزة ومشرفة.

* في البدء تكفلت بعلاج مدافع فريق الأهلي الكروي فوزي الشهري خارج السعودية إلا أنك عدت واعتذرت ما السبب؟

- أنا لم أتكفل بعلاج فوزي الشهري بل هو من طلب مني ذلك لأنني وقتها كنت في باريس وأعتقد أن وجودي في باريس شجعه على ذلك وتكفلي بالمهمة يعني أنني سأكون مسؤولاً مسؤولية تامة عن علاجه وسكنه ومتابعته وهذا من الصعب لأنني في باريس للدراسة أتابع نفسي فكيف لي بمتابعة فوزي الشهري. من الشرف لي خدمة الأهلي ولكن يجب أن يكون ذلك في حجم استطاعتي. وللأسف الشديد هناك من كتب على لساني تبرعي بتكفل علاج الشهري ولكن ذلك لم يكن حقيقيا والكل عرف بالحقيقة بعد ذلك، فالأمير خالد بن عبد الله هو من تكفل بالعلاج فلماذا أدعي ذلك وأشكر على ما لم أفعله .

* رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة الأمير محمد العبد الله أوضح في نهاية الدورة السابقة مشاركة منتخبات مناطق محلية في السابعة كمنتخب القصيم. إلا أن ذلك لم يحدث .. لماذا ؟

- طالما أن رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة صرح بذلك فهذا يعني أنه كان بالإمكان ذلك، إلا أن منتخبات المناطق لم تبادر بطلب المشاركة، وأنا واثق من أنها لو فعلت لكانت ضمن فرق الدورة الحالية، فباب المشاركة في الدورة مفتوح للجميع .




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 08 - 2003, 49 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road

افتراضي  


والله مشكور ياغالب واحنا في انتظار الموقع الرسمي






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2003, 10 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور يا اخ غالب


تحياتي




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2003, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية ريـــان
مشكور يا اخ غالب

تحياتي






سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2003, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


ياااااه ه ه ...يا غالب ....
.................... ......... هــو لسه عايش ....؟؟؟
عموما.... مشكور على مجهوداتك ..

شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

طلال بن محمد: المنتدى الرسمي اخترق و سيكون الموقع بصورة جيدة خلال الفترة المقبلة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر