العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

معلومتين هامتين 00وسؤالين للواقعيين!!!!!!!!!

@ @ @ @ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0وبعد كثر الحديث حول فترة التسجيل وانها سوف تنتهي بعد 48ساعه أو أقل والصحيح ان آخر موعد لتقديم الأسماء في البطوله الاسيويه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 01 - 2010, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

فارس الجنوب will become famous soon enough

9 معلومتين هامتين 00وسؤالين للواقعيين!!!!!!!!! 


@



@




@


@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0وبعد

كثر الحديث حول فترة التسجيل وانها سوف تنتهي بعد 48ساعه أو أقل والصحيح ان آخر موعد لتقديم الأسماء في البطوله الاسيويه هو 23/1/2010اي بعد عشره ايام لذا ارجو عدم الاستعجال والضغط على الاداره00

المعلومه الثانيه \المدرب فعلآ طلب لاعب بديل لتوليدو والاداره وافقت والمفاوضات جاريه مع مهاجم
من اختيار المدرب وعلى مسؤليته رغم ان البعض يرى ان توليدو ليس سىءوانا اولهم ولكن لتوفير كل مايطلبه المدرب وافق ابو فيصل والاداره على ذلك 0وكل ما نتمناه ان لايخرج علينا بعض الاخوه لو لاقدر الله ويلوم الاداره لان المدرب هو من اختار اللاعبين 0





س \هل بعد هذه المصروفات وبعد هذا الدعم اللامحدود من ابوفيصل سيظهر من يقول ادارة ابو ريالين والاهلي يحتظر ودكناتوريه وغير ذلك من كلام المندسين !

س\هل دفعت أدارةفريق في هذا الموسم مثل مادفع الاهلي على فريق كرة القدم !




فارس الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 01 - 2010, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

سمووري will become famous soon enough



يارجال بوجود ابو فيصل سنظل في المراكز الاخيره




سمووري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برنس القلعه
 

برنس القلعه will become famous soon enough



شوف حبيبي فارس

معليش انا برد على نقطه ذكرتها

اولا : الاتحاد السعودي بيرفع اسماء لاعبين الفرق السعوديه المشاركه في دوري ابطال اسيا يوم السبت 16 /1/2010 م يعني باقي ثلاث ايام - على حد علمي - ..

ثانيا : خبر الغاء عقد توليدو معليش بس مو صحيح ولو حصل مستقبلا فانا اعتبره خطا كبير ترتكبه الادارة - فيما لو حصل - ..

ثالثا : من جهه ابو ريالين وهالكلام الفاضي انا اهلاوي صميم ولايمكن اني اتكلم عن ادارة ناديي بهالطريقه ممكن اعتب عليهم بس لاتنسى ان مثل هالكلام يمسكه الاعداء علينا ..


رابعا :اذا تقصد في كميه المبالغ اعتقد ان الادارة دفعت مبالغ كبيرة وكبيرة جدا بس لو كملوها ودفعودا مليونين وجابو كامل المر اعارة لكان افضل بكثييير ...



تقبل مروري




برنس القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي عظيم will become famous soon enough



شي رائع وجميل
طبعا على قول المثل (( خل الحساد يقولون ))
سياسة الاهلي معروفه للجميع انها تمضي قدما بحكمة وتأني
ومثل ماقال الامير الخلوق فهد بن خالد انه علينا التاني والصبر لان الذي يصرف لابد من العمل عليه باريحية وتركيز عال
وان شاء الله راح نرى اهلي قادم بقوة مهما تعثرنا في بداية الامر لكن
لكل جواد كبوة
وسنرى الاهلي في باقي المناسبات والبطولات مستويات ممتازة الكل سيتحدث عنه باذن الله




اهلاوي عظيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

wa7ashtinee will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي عظيم
شي رائع وجميل
طبعا على قول المثل (( خل الحساد يقولون ))
سياسة الاهلي معروفه للجميع انها تمضي قدما بحكمة وتأني
ومثل ماقال الامير الخلوق فهد بن خالد انه علينا التاني والصبر لان الذي يصرف لابد من العمل عليه باريحية وتركيز عال
وان شاء الله راح نرى اهلي قادم بقوة مهما تعثرنا في بداية الامر لكن
لكل جواد كبوة
وسنرى الاهلي في باقي المناسبات والبطولات مستويات ممتازة الكل سيتحدث عنه باذن الله

26 سنة ولا شفت بطولة الدوري اي كبوة هادي. وكل سنة يقولو السنة الجاية الاهلي البطل و يجيبولك بداية الموسم

محترفين طبخ و ما ننافس على الدوري

و توليدو احسن مهاجم جابو الاهلي في الفترة الاخيرة

و ان شاء الله يكون كاس اسيا بداية التصحيح

مع اني ما اتوقع بنسوي شي

قولو يا رب





اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولاكن اسالك اللطف فيه
wa7ashtinee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

فارس الجنوب will become famous soon enough



شكرآ للمرور بالنسبه لموعد تقديم الاسماء يوم 23 وانا متآكد وبالنسبه لكامل المر الوحده طلبت 4مليون في 3اشهر وبصراحه هولاعب جيد ولكن المبلغ كبير والسبب ان الوحداويين لايرغبون في التفريط في احد هذا الموسم وما يبغوا يرفضوا طلب الامير خالد بعد ماكلم محمد عبده يماني طلبوا هذا المبلغ يعني تصريفه 000




فارس الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

شي رائع وجميل
طبعا على قول المثل (( خل الحساد يقولون ))
سياسة الاهلي معروفه للجميع انها تمضي قدما بحكمة وتأني
ومثل ماقال الامير الخلوق فهد بن خالد انه علينا التاني والصبر لان الذي يصرف لابد من العمل عليه باريحية وتركيز عال

وان شاء الله راح نرى اهلي قادم بقوة مهما تعثرنا في بداية الامر لكن
لكل جواد كبوة
وسنرى الاهلي في باقي المناسبات والبطولات مستويات ممتازة الكل سيتحدث عنه باذن الله







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية علبة بيبسي
 

علبة بيبسي will become famous soon enough



س \هل بعد هذه المصروفات وبعد هذا الدعم اللامحدود من ابوفيصل سيظهر من يقول ادارة ابو ريالين والاهلي يحتظر ودكناتوريه وغير ذلك من كلام المندسين !



احنا في زمن العجايب ولو جاب الاهلي الدوري والاسيوية والعالمية حيطلعك ناس وتقلك ليش دخل في بابنا هدف وما فزنا صفاري زي ...




س\هل دفعت أدارةفريق في هذا الموسم مثل مادفع الاهلي على فريق كرة القدم !



مدررررررررررررري




علبة بيبسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الـمـحـرومـه
 

الـمـحـرومـه will become famous soon enough



صابرة على طول الليالي والايام انشد وادور راحتي والرقاد......؟




اصـــــبــــــــــــ ــــرو اصــــــــــبـــــــ ـــــرو




الـمـحـرومـه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

معلومتين هامتين 00وسؤالين للواقعيين!!!!!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر