العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البرازيلي مارسينهو ضالة الوسط الاهلاوي . شكراً يأبو فيصل

اقولك حبيبي وجهة نظرك نحترمها ونقدرها ا لكن اتمنى بوتش يجي للاتحاد حتى بعدين تعرف من افضل الله يعينك يا الاهلي على هيك تفكير من جماهيرك ومشرفين الاهلي على راسهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 01 - 2010, 10 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

اكيد انا اهلاوي will become famous soon enough



اقولك حبيبي وجهة نظرك نحترمها ونقدرها ا لكن اتمنى بوتش يجي للاتحاد حتى بعدين تعرف من افضل

الله يعينك يا الاهلي على هيك تفكير من جماهيرك ومشرفين الاهلي على راسهم الامير فهد بن خالد لكن العنقري لا يهش ولاينش



بوتش بوتش بوتش بوتش بوتش بوتش بوتش بوتش بوتش بوتش بوتش بوتش
نريده لانريد غيره




اكيد انا اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 01 - 2010, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عايد الوسيدي
 

عايد الوسيدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عايد الوسيدي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيه كرستيانو
مشكور على المجهود الرائع..


لكن هذه الصورة توضح سمنة اللاعب اكثر من القوة الجسمانية








هذي ما هي صورة لاعبنا يا الحبيب

هذا كابانا س الاورغواني مجنن البرازيل والارجنتين

مع هذا شف جسمه .... والرجال معطيكم الصوره مــــــــــــثــــــ ـــــــــــــال



بصراحه اكثر اللي في منتدانا اشك با هلاويتهم



تـــــحـــــــــطـــ ـــــيـــم x تـــــــــحـــــــــ طــــــــــيــــــــ ـــم




حسبي الله ونعم الــــــــــوكــــــ ـــــــيــــــــــــ ـــــل



قالوا ابو ريالين قالوا



مدرب 10 مليون


سيف غزال 6 مليون 6 شهــــــــــــــــــ ـــــور



مارسيلينهو ان جى اقل شي 8 مليون


توليدو 5 مليون


كانو 2 مليون


سيبستيان والفارو 10 مليوووووووووووووووون






احســــــــــبوا





سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم
عايد الوسيدي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2010, 18 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



معقول عمره 35 سنة ...!!!


لو كان بالفعل هذا العمر صحيح فهي فضيحة بمعنى الكلمة

اضافة لـعمره الكبير جدا .... وزنه زايد جدا يعني ما تعلمنا من تجربة بيانو ..!!!




RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2010, 18 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



الله يستر شكله مررررررررررررره متين ياخوفي يطلع مثل السباك فابيانو




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2010, 19 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية iGoldeNBoYi
 

iGoldeNBoYi will become famous soon enough



والله انا معاك في كل شي تقوله
وشكررررررررررررررراا ااا

اخوك
الراهـــــــــــــــ ـب11
/





تم تغير النك نيم من الراهــــــــــــب11 الى iGoldeNBoYi
iGoldeNBoYi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2010, 23 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الـرآآآقـي
 

الـرآآآقـي will become famous soon enough



الـربان خالد الله يعطيك الف عافية

حقيقه كلآمك انا اعجبت فيه كثير انا اول كنت مو مقتنع في مارسينهــو

لكن الان تأكدت ان البرازيلي مارسينهــو هــو لاعب مميز وان شاء الله نتعاقد معه و يتوفق مع الاهلي




الـرآآآقـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2010, 29 : 09 PM   رقم المشاركة : [17]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

نايت الاهلي will become famous soon enough



بالعربي الفصيح لم يتمكنوا من التعاقد مع بوش بسبب انه غالي

وجابو هالدوب البرازيلي

وكالعاده جمهور الاهلي ضحيه لوعود كاذبه




نايت الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2010, 40 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفتى الأهلاوي
 

الفتى الأهلاوي will become famous soon enough



اولا : كلمت حق تقال الف الف الف مليون شكر للداعم الوحيد للنادي الأهلي الأمير ( خالد بن عبدالله ) لأنه لولا الله ثم

هذا ( الربان ) لما قدم ( فارياس + غزال ) وباذن الله ( الموينع + مارسينهو ) .


ثانيا : بصراحة دائما اللعيبة البرازيليين نادرا ما يخفقون في الخليج لأنهم يتكيفون مع البيئة بسرعة

ولنا في ( تياغو نيفيز ) عبرة حيث قال الجميع بعد الجولة الاولى والثانية انه لاعب فاشل ولكن كان الرد في مباراة


الاتحاد بــ ( هاتريك ) لذلك افضل هذا اللاعب .

ثالثا : هو اختيار المدرب ،،، يعني تجيب مدرب وتغصب عليه لاعب ؟؟؟؟؟ ،،،، مدام هو اختاره هو ادرى به

وعلى قولة المثل ( اهل البرازيل أدرى بشعابها ) ...

رابعا : اتمنى من الجميع الدعم الدائم والمتواصل للفريق من خلال الحضور لكافة المباريات بحشود هائلة ..






YOU are the BEST
الفتى الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2010, 41 : 09 PM   رقم المشاركة : [19]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية عاشق القلعة
 

عاشق القلعة is a jewel in the roughعاشق القلعة is a jewel in the roughعاشق القلعة is a jewel in the roughعاشق القلعة is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق القلعة



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaedAlahli
معقول عمره 35 سنة ...!!!

لو كان بالفعل هذا العمر صحيح فهي فضيحة بمعنى الكلمة

اضافة لـعمره الكبير جدا .... وزنه زايد جدا يعني ما تعلمنا من تجربة بيانو ..!!!


آرجو ترجع وتقرى الموضوع يآ مشرفنآ

مين عمره 35 الاعب عمره 27

هو تكلم عن لاعب ثآني عمره 35




عاشق القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2010, 42 : 09 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
 

شارد الذهن will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماXيموس
ههههههههه تضحكون على نفسكم والله كل واحد مسوي الشنيف

قال ايش قال مارسينهو افضل من بوش ياشيخ اطلع من راسي

طيب اسمع انا مابي اكثر كلام بس بعد الاسيويه نتقاابل بس رجائن اذا فشل لاعبكم مابي اشوف احد يقول والله المدرب ماحطه بمركز زين ولا الاعبين ماساعدوه ولا الاعبين ماطبقو كلام المدرب اوك نتقابل بعد الاسيويه ان شاء الله وترى حفضت نكك يامدني رحيمي هع

نفس الرد
بعد خمس مباريات يلعبها وريني وجهك اشوف كلامك وتحليلاتك




شارد الذهن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البرازيلي مارسينهو ضالة الوسط الاهلاوي . شكراً يأبو فيصل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر