العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سبب تفكير الادارة في الغاء عقد توليدو

لو صحيح فكه منه خليه ياروح والله يعوضنا خير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 01 - 2010, 31 : 11 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهداف
 

اهداف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهداف



لو صحيح فكه منه خليه ياروح والله يعوضنا خير





ولمن صبر و غفر إن ذلك لمن عزم الأمور
اهداف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 01 - 2010, 48 : 11 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عاشق تموري
 

عاشق تموري will become famous soon enough



انا اتمنى بقاء توليدووووووو

يارب يكمل لانه بدا يتفاهم مع اللاعبين




عاشق تموري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [23]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

حسن24 will become famous soon enough



أخيرا فكرو يبعدونه والله أنه ماراح يخدم الأهلي وشكرا يا فارياس




حسن24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



فكه يارجال خله يروح مع السلامه


تحياتي لك








حسابي بتوتير خاص الاهلاويه

zez000

يهتم بكل جديد بالاهلي
الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أنساك دا كلام
 

أنساك دا كلام will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر AIM إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر MSN إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر Skype إلى أنساك دا كلام



ههههههههه قال ما يبغانا ,, والله هوا النكبه

ان شاء الله يموووووووت

لاعب فاشل تفكيره تفكير حصان







شربَتُ أٌلّحٌبُ من { ڳأًسڳِ }

وَطّعَم أًلٌوِردَ بأِنفأَسِڳ

ڳَنُڳِ عذّبٌ بِأٌحُسأًسڳٌ

ۉأُنِأٌ مّغرمَ بِڳُ وٌلَهُأٌنٌ

✔✔✔
✔✔✔
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

↓ L̲Α̗ T̲7T̲K̲



BB:2B275626
أنساك دا كلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية سقراط الاهلاوي
 

سقراط الاهلاوي will become famous soon enough



والله اذا فيه لاعب محترف في الهجوم جاي افضل من توليد وحط خط تحت افضل لان توليدو لاعب ليس قد الطموح الاهلاوي لن على قولت المثل خلك على قردك لا يجيك اقرد منه




سقراط الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

باسم الروقى will become famous soon enough



اللاعب ممتاز ولن يجدو بديلاً له بمستواااه ولكن الله يعين





باسم الروقى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



باي باي توليدو اهم شي يكون البديل ممتاز ورانا كاس آآآسيا




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو السعوود
 

أبو السعوود will become famous soon enough



مع الاهلي
ارضى بالموجود أحسن


إحنا أخيرا جونا اجانب نص ونص
تقلي نغيرهم

بكرة يرجعوا بقدوين ولا فالبيانو ولا نونيز



---سلاااااااااااام---






The Best Actor
Jason Statham
أبو السعوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2010, 47 : 01 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كاتم الاحزان 10
 

كاتم الاحزان 10 will become famous soon enough



نعم للابعاد حتى لو نجيب مهاجم محلي افضل من توليدو




كاتم الاحزان 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سبب تفكير الادارة في الغاء عقد توليدو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر