العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بصراحة.... انا خايف من اسيا

بسم الله الرحمن الرحيم نعم انا خايف من اسيا والكل يفكر في الاعبين الاجانب صح بس نسوا التفكير في خصومنا في البطولة الاسيوية مدري وش راح نسوي انا عن نفسي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 01 - 2010, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الوليد24
 

الوليد24 will become famous soon enough

8 بصراحة.... انا خايف من اسيا 


بسم الله الرحمن الرحيم


نعم انا خايف من اسيا والكل يفكر في الاعبين الاجانب
صح بس نسوا التفكير في خصومنا في البطولة الاسيوية
مدري وش راح نسوي انا عن نفسي مو عاجبني كانو
ليش مانجيب اسيوي كبير صانع لعب واجانب عليهم القيمة
ولاعبين مو ابوبلاش اسف للكل انا ماني شايف عمل في اهلينا
وعشان كذا صرت ابعد واناظر مايحصل من بعيد لبعيد
ومستانس مع برشلونة البرشا يدلع والدليل 6بطولات في موسم واحد
اتمنى ان اعود للدوري نفسي اشوف الدرع قبل مااموت في التحلية



وارجوا من الجميع ان يعذرني على هذا الكلام لانه من القلب



الاهــــلاوي الــحــزيــن@




الوليد24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 01 - 2010, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ذكرى الايام will become famous soon enough



خلينا اول شي نتخلص من العله توليدو وبعدين فكر في كانو رغم ان كانو افضل الاجانب حاليا




ذكرى الايام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 41 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية حماده سكر زياده
 

حماده سكر زياده will become famous soon enough



ههههههههههه


هو انت لحالك خايف انا كمان




حماده سكر زياده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



ههههههههههه



هو انت لحالك خايف انا كمان








حسابي بتوتير خاص الاهلاويه

zez000

يهتم بكل جديد بالاهلي
الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 59 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العنكبوت الاهلاوي
 

العنكبوت الاهلاوي will become famous soon enough



قسدك احنا زي البرشا مومعقول احسن من البرشا ههههههههههه




العنكبوت الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 21 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عاشق مالك الهالك
 

عاشق مالك الهالك will become famous soon enough



اللهم عليك بعدك توليدو فانه لايعجزك اللهم اجعله برباط صليبي يكفنا منه قبل الاسويه والله انه عله لاحد يزعل من كلامي الحق ينقال والله انه عله ليه تعطونه اكبر من حجمه وش سوى من يوم جاء ثمان اهداف نصها صدفه واثنين بلانتي واربع براس وين المهارة وين اللي يربك الدفاع وين الاختراقات وين المهارة انا ابي جواب مقنع وش توليدو لحديقول مافيه صانع لعب طيب وين المروغه من توليدو ذا ما اقول الا لاحول ولاقوة الابالله الله يعنا جمهور الاهلي بس على الادارة ويعن بعد من بعض الجماهير اللي تعطي الاعب اكبر من حجمه




عاشق مالك الهالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2010, 08 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الوليد24
 

الوليد24 will become famous soon enough



بصراحةمدلحافك على قد رجليك
توليدو كويس قياساً ب ابوريالين
بس مافي صانع لعب لا وجايبين الموينع
يعني راح تزيدالعاهات عندنا بدرالخراشي المتخصص بس

في كأس فيصل.النصر يبي يتخلص من المستهلكين
واحنا صرنا ندور على الرخيص
ويقول المثل
الرخيص..... نغيص
والمثل كل عام اشوفه في الاهلي

الاهـــلاوي الــحــزيـن@




الوليد24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2010, 22 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كاتم الاحزان 10
 

كاتم الاحزان 10 will become famous soon enough



اقولكم الصراحه والله العظيم ما في كاس اسيا بالعربي لين يتعدل الفريق زين مو مثل ما الحين وحتى لو عندنا مدرب عالمي ما راح نفوز فيها وتذكروا كلامي وبها اللاعبين سنكون مجرد لاعبي حواري اما لاعبين الانديه الكبيرة والغرافه لحاله اجانب على مستوى ويكفي جينيهو وغيرهم بعد ولاعب الجزيرة الاماراتي اللي شارينه 25مليون عورو عللى قول صديقنا مو حنا نناحل على مليونين دولار وبالعافيه بعد صدقوني اقول ها الكلام من حرقتي للفريق اللي حاله ما يطمن ابدا الا لو كتب الله غير هذا فممكن




كاتم الاحزان 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بصراحة.... انا خايف من اسيا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر