العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أكثر الأخبار تفاؤلا .. توليدو والمدرب ..

أجمل ماقرأته في أخبار الأهلي في صحافة اليوم والتي تبذل اللجنة الإخبارية جهودا رائعة وخرافية في المواظبة عليها كمادة يومية وبتوقيت قياسي يتزامن مع أول ساعات النشر على الشبكة للصحف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 01 - 2010, 33 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

حلم أخضر will become famous soon enough

افتراضي أكثر الأخبار تفاؤلا .. توليدو والمدرب .. 




أجمل ماقرأته في أخبار الأهلي في صحافة اليوم والتي تبذل اللجنة الإخبارية جهودا رائعة وخرافية في المواظبة عليها كمادة يومية وبتوقيت قياسي يتزامن مع أول ساعات النشر على الشبكة للصحف السعودية .. وهي بذلك تستحق منا جميعا الحب والتقدير ..
أعود وأقول إن أجمل ما قرأته اليوم هنا هو عدم رضا المدرب عن توليدو الوارد في صحيفة ( الجزيرة ) فتوليدو ( البدائي ) لا يمكن أن يكون أحد اللذين تتَّكل عليهم أحلامنا ..حتى لو قيل إنه مهاجم هداف داخل الثمانية عشرة .. بدائيته في الاستلام والتسليم ، وعشوائية العاجز في كثير من لعباته لاتجعله لائقا بالأهلي ( المهاري ) جدا في كل خطوطه .. وقد لمستُ غبنًا كبيرا لدى بقية اللاعبين في تعاونهم معه ، فالكرة التي تصله مفقودة دائما .. لكنَّ هذا يظلّ رأي مشجّع متابع فقط ..لايمكن أن يمليه على الإدارة ويطالب به ، أما أن يكون هو ذاته رأي المدرب الجديد ، فهذا يعني جدية المدرب وحرصه على الأكمل من جهة ، ووعي الجمهور وإدراكهم الحقيقي لمواصفات اللاعب بالتشكيلة الأهلاوية من جهةٍ أخرى ..



مودتي ..وعلى حب الأهلي نلتقي








حلم أخضر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 01 - 2010, 58 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ذكرى الايام will become famous soon enough



ياريت والله المدرب يطرد توليدو لانه فاشل مشكور على الاخبار الحلوة




ذكرى الايام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 10 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



اشكرك لانك مدحت اللجنة الاخبارية هههههههههه

والله توليدو فااااااااااااااشل
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 15 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

اخضر حلو will become famous soon enough



توليدوو بصراحة امكنياته ضعيفه ولايمكن الاعتماد عليه


خصوصا في المشاركات والمباريات الي من العيار

الثقيل




اخضر حلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough



كفى


ارحل

يا توليدو

والقلب داعليك





MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية خط القوز
 

خط القوز will become famous soon enough



والله اي واحد يشوف توليدو ولعبه حتى لو ما كان فاهم ابجديات الكوره
بيقول ويش حد الاهلي على هذا الاعب المفلس كروياً
( والمثل يقول ايش الي حدك على المر قال الي امر منه) بس ابغى اعرف شي واحد بعض الجماهير ايش اعجبهم في توليدو لكن نها يته ان شاء الله على يد المدرب الجديد قال لاعب صندوق قال




خط القوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قائد الأخضر
 

قائد الأخضر will become famous soon enough



معروف إنه توليدو فاشل

وأكيد فارياس حيرميه على الإحتياط وحيكون غير معجب فيه







Aboody الأهلاوي المدريدي
قائد الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
مـؤرخ الإمـبـراطـور
الصورة الرمزية انورالمحمادي
 

انورالمحمادي will become famous soon enough



ياراجل انت شوف الجريدة ايش الجزيره وتبغى تصدق اخبارها....هذه ماعندها مراسلين في السعودية..تبغاها تجيبلك خبر عن المدرب ومن فرنسا..ترى الموضوع لعبه مكشوفه وهي ان الجزيرة صحيفه هلاليه...وتهدف الي ان الاهلي يستغني عن توليدو...يعني بالله معقوله المدرب ماجاء السعودية ومالقى يتكلم الا عن توليدو..وهو الهداف...ياهو وياعالم اذا المتحدث مجنون فالمستمع عاقل.......والجزيره زيها زي الرياضي من حفره لدحديره ياقلب لاتحزن.....




انورالمحمادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية khaloooodi
 

khaloooodi is on a distinguished road



صراحه توليدو حتى مايعرف يثبت كوره ولا يحتفظ فيه عشان كذه مو كويس
والله لو عنده مهاره زي دينلسون كان كلام ثاني
والله يوفق اهلينا الغالي




khaloooodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أكثر الأخبار تفاؤلا .. توليدو والمدرب ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر