العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خبر غير سار للاسف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برشلوني اهلاوي واحد يقول وقع وتصير الردود 45 ينزل واحد تحته موضوع لم يوقع تصير الردود 50 وفي النهاية واحد يطلع صادق ( مع انهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 01 - 2010, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [61]
امبراطور جديد
 

أبوعزة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برشلوني اهلاوي
واحد يقول وقع وتصير الردود 45
ينزل واحد تحته موضوع لم يوقع تصير الردود 50
وفي النهاية واحد يطلع صادق ( مع انهم اثنينهم كذابين)
عموما الله يكتب مافيه خير لاهلينا

صدقـــــــــــــت




أبوعزة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 01 - 2010, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [62]
امبراطور جديد
 

برستيج اهلاوي will become famous soon enough



ز

.

قسم بالله انكم مساكين ياجماهير الاهلي لان ... حبكم وعشقكم الاهلي ... ليس في ايد امينه ... وهو الآن تحت براثن الاحتلال ... من قبل جيش يسمى جيش (الغباء .. في الرياضه) ... يعني بالله عليكم لازال لديكم امل ..في العنقري وفهد بن خالد... المثل يقول : (لوفيه شمس طلعت من أمس ) ... لو فيهم خير كان بانت علومهم وشجاعتهم وبذلهم المالي والفكري لصالح الاهلي الذي من المفترض انهم يعشقونه مثلكم .. ولكن ... هم فاشلون فاشلون ... ولن يجلبوا للاهلي الا العار صدقوني ...



لن يأتي بوش ... لان هؤلا جيوبهم فارغه كماهي عقولهم وفكرهم .. وحتى طموحاتهم فارغه ... فارغه فارغه ..!!




برستيج اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [63]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العنكبوت الاهلاوي
 

العنكبوت الاهلاوي will become famous soon enough



اشكرك اخوي لعل ان تتركو شياء وهو خير لكم




العنكبوت الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [64]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الامبراطور عاشقي
 

الامبراطور عاشقي will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------


لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .............





الامبراطور عاشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [65]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الجارح
 

الجارح will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووور




الجارح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [66]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



مشكور اخوي ابو عمار يااخوااااااان الرجل اجتهد وحاب يقلنا خبر اذا مو عاجبك لاترد عليه وتشتم وتكسب سيئات على شي مايستاهل




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [67]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



--------------------------------------------------------------------------------

يا اخي فكونا من اخباركم ما نبي منكم اخبار .. خلاص لا احد يجي ويكتب اخبار ومصادري وكلام فااضي استحوا على وجيهكم








حسابي بتوتير خاص الاهلاويه

zez000

يهتم بكل جديد بالاهلي
الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 17 : 03 PM   رقم المشاركة : [68]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حزن القلعة
 

حزن القلعة will become famous soon enough



أنا أصدقه والدليل :
1-رقم العضوية
2-المشاركات

3-تاريخ أشتراكه





][تــــــ//ـم تــ/ـغـ//ـيــر الـ/ـيـ/ــوزر][ من 24 حسون24 ][حــ//ــزن القلعة][
حزن القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 37 : 03 PM   رقم المشاركة : [69]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية نادي التميز
 

نادي التميز will become famous soon enough



لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .............




نادي التميز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 49 : 03 PM   رقم المشاركة : [70]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رااااقــــــي
 

رااااقــــــي will become famous soon enough



مشكور على الخبر
لان كان عندي شك في عدم سير الصفقه
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
تقول احساسي يصيب ما يخيب

يسلموووووووووو على الاجتهااااااااد
بس من اللاعب الجديد
والله خساره اديسون راح احسه فتيت
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه




رااااقــــــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبر غير سار للاسف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر