العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قالها فهد بن خالد وقالها خالد الشنيف وهذا أنا أقولها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير لأحلى جمهور (مع إني عاتب عليكم عشان التحطيم اللي قاعد يصير في الاعبين) المهم أنا بدخل على الموضوع على طول وهو يخص توليدو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2010, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عشقت الأهلـي فهنئوني
 

عشقت الأهلـي فهنئوني will become famous soon enough

افتراضي قالها فهد بن خالد وقالها خالد الشنيف وهذا أنا أقولها 







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مساء الخير لأحلى جمهور (مع إني عاتب عليكم عشان التحطيم اللي قاعد يصير في الاعبين)



المهم أنا بدخل على الموضوع على طول وهو يخص توليدو



الأمير المحبوب فهد بن خالد عسى الله يخليه للأهلي ويحفظه قال بعد مباراة الهلال:

أن توليدو مهاجم ناجح وهو لاعب صندوق ولن نحكم عليه إلا في حالة توفر صانع لعب مميز ووسط متمكن من إيصال الكرة لقدم المهاجم


الشخص العزيز القدير الأهلاوي المحلل المميز خالد الشنيف قال في برنامج الجولة أمس:

توليدو مهاجم ناجح وهو لاعب صندوق ولديه 8 أهداف مع الأهلي وأيضا قام بصنع 4 أهداف للأهلي ولكن مايفتقده توليدو هو الصانع للكرة وبدقة


وهذا أنا (معشوق الأهلي) عاشق مجنون هايم بالأهلي أكثر من 23 سنة وأقولها بكل صراحة:

توليدو سينجح وتذكرو كلامي...توليدو سينجح وتذكرو كلامي...توليدو سينجح وتذكرو كلامي





ياناس المثل يقول(لاتحكم على شخص إلا إذا عطيته كل مايريده)

جاوبوني بكل صراحة هل وفرنا كل شي لتوليدو...لا والله
جاوبوني بكل صراحة هل جبنا صانع لعب ناجح لتوليدو...لا والله
جاوبوني بكل صراحة هل يوجد صانع لعب أساسي في آخر ست مباريات...لا والله


بالله ركزو في كلامي وياليت تدونونه في أوراق عشان ماتنسونه
الآن الأهلي لديه 19 هدف وتوليدو مسجل منها 8 أهداف وصانع 4 أهداف(يعني له فضل كبير بعد الله)

طيب تعالو أقولكم كيف سجل 8 أهداف توليدو وصنع 4 أهداف

أتخيلو في بداية الموسم توليدو كان بجنبه الراهب ومالك كانت لديه إصابه
وكان خلفه في الوسط سبيستيان صانع لعب وبجنبه تيسير الجاسم وأحمد درويش

طيب أنا عارف إن سبيستيان ليس عشرة على عشرة ولكن يكفي اسمه صانع لعب وكان متميز بإيصال
الكرة لرجل المهاجم
وكان بجنب سبيستيان تيسير الجاسم وكلنا نعرف تيسير من هو وكان أكثر مايميز تيسير هو سحب لاعبان
على الجناح ثم يقوم بإيصال الكرة لسبيستيان ليتفرغ لصناعة اللعب
وأحمد درويش صاحب شوط واحد فقط ولكن كان يقوم بصناعة اللعب بجانب تيسير أو سبيستيان

وهكذا سجل توليدو 8 أهداف وصنع 4 أهداف

طيب قارنو معاي الحين

سبيستيان رحل وتيسير مصاب وأحمد درويش يلعب ربع ساعة فقط فكيف تريدون توليدو يسجل هدف واحد

تخيلو من صانع اللعب معتز الموسى الذي هو في الأصل جناح أيمن
وصانع اللعب الثاني محمد السفري الذي هو في الأصل محور هجومي
وصانع اللعب الثالث هو عبدالرحيم الجيزاوي الذي هو في الأصل جناح أيسر

وتخيلو معاي أن السفري ومعتز والجيزاوي ليسو صانعين لعب حقيقين وإنما كلفهم المدرب بصناعة اللعب

الظاهر إنكم اقتنعتو الحين في كلامي والظاهر إنكم بتعذرون توليدو

ياناس ياعالم يابشر(أعطو توليدو اللي يريده وبعدين احكمو عليه)

وفرو له صانع لعب مميز فقط وستشاهدون توليدو

وتذكرو أن توليدو لاعب صندوق بعكس مالك معاذ لاعب خارج الصندوق لاعب يعشق المساحات

فلو تخيلنا أن مالك أو الراهب يسحب مدافعين خارج الصندوق ثم يقوم بلعبها لصانع اللعب وبعدها
يقوم صانع اللعب بإيصال الكرة لتوليدو وقتها بيفرح الجمهور الأهلي وبيصدقو كلامي وكلام فهد بن خالد
وخالد الشنيف

فأتمنى جلب صانع لعب ناجح مع وجود تيسير والجيزاوي ومحور ناجح وعندها ستعرفون من هو توليدو


أتمنى من جماهير الأهلي أن تحكم على توليدو بعد توفر جميع الإمكانيات له
أتمنى من جماهير الأهلي أن تدعم ناديها وتدعم لاعبيها فالمرحلة القادمة أهم

أعتذر عن الإطالة





والله والله والله إن كان بغيت الحق
مافيه مثل جمهور الأهلي في العشق
ماداااام الوقت يمضي والعمر يفوت
أبعلنها قبل ماينقطع النفس والصوت
أنا أهلاوي من صغري لين حد الموت
@
@
@
(ديكتاتورية+حب ذات)
(عبدالله الفيصل رحمة الله عليه قال (الأهلي ماهو ملكي ولا ملك خالد بن عبدالله...الأهلي ملك جمهوره))
@
وأنا أقول للأسف الأهلي لم يعد ملك جمهوره
عشقت الأهلـي فهنئوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2010, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MAGNOON MALEK
 

MAGNOON MALEK will become famous soon enough



والله صادق لكن ياخي في ناس ماتفهم كوووره انااول مررره اشوف مهاجم بدون صانع العاب لكن لاحياة لمن تنادي ,,,,





مالك الا مإأآلك,,,,,,,ننتظر رجعتك ياااماللك,,,,,

آآآآآه ياااامآأإلك,,,,,,,
MAGNOON MALEK غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون سفير الوطن
 

مجنون سفير الوطن will become famous soon enough



موضووووووع ماشاء الله عشرة على عشرة



تسلم يمناك





أبو مـــــحـــمـــد البركاتي الـــــــشــــــــــ ريــــــف


تم تغير النك من أأههلالاوويي إلى مجنون سفير الوطن




يـاعـيـن وش علتك تـبكـيـن = وش هو سبب هل الادماعي
قالت دموعي على الـغـالين = اللـي بـهـم هـاجـسـي واعـي
قلت اصبري وافهمي ياعين = كـثـر الـبـكـا مـالـه الـداعـي
قالت لي وين الصبر ومنيـن = الـصبـر هـــو سبة اوجاعي
قلت الله اللـــي جـمـع قـلـبين= هـــو قـادر يـرجعه ساعــي
هـــو عالم بـكـل مـا تـخـفـين= مـا خـاب من كان له داعي
مجنون سفير الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

liverpooly will become famous soon enough



يعطيك العافيه
كلامك 100%

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAGNOON MALEK
لكن ياخي في ناس ماتفهم كوووره انااول مررره اشوف مهاجم بدون صانع العاب لكن لاحياة لمن تنادي ,,,,


صح لاعب ناجح لاكن يا اخي خلي طموحك اكبر وافضل من توليدو
.
.
.
اتمنا التوقيع مع صانع لعب مميز




liverpooly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية maj14ood
 

maj14ood will become famous soon enough



وجهة نظر جميلة وتحليل رائع لما يعانيه توليدو

و أتفق معك فيما قلت





• قال أحد الرواد، في الأهلي ميزة لم أجدها في ناد آخر معنية بأن النادي حتى وهو متراجع تجد عشاقه أكثر تباهيـا به، ومن هذه المقولة تولد مقولة أخرى معنية بأن الأهلي ثابت تاريخيـا وغيره متحركون.
ثمة أندية عندما تهب عليها رياح التراجع والانكسارات تجدها خافتة الصوت وتجد أنصارها يرفضون الحديث عن الرياضة، أما الأهلي فيملك كاريزما تجعل من أنصاره يتسامون على انكساراتهم بحب يصل إلى درجة العشق، وعشق يؤكد أن للمجانين بوصلة لا تشير إلا إلى أعلى .. أعلى ..
.،"،. أحمد الشمراني .،"،.
maj14ood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

أنوووسا will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أنوووسا



ممتااااااااااااااااا اااااااااااااز




أنوووسا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين977
 

حسين977 will become famous soon enough



والله صادق

تشكر أخوي على موضوعك ومني لك تحية





حسين977 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 27 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون الاخضرين
 

مجنون الاخضرين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجنون الاخضرين



احترم وجهة نظرك ..


صح ان توليدو ما حصل مقومات النجـآح ..


لكن هل تتوفر فيه امككانيات المههاجم الناجح .. وان توفرت فيه بعضها ..


يعني المراوغه ليست لديه والسرعه والمهاره معدوومه لديه ... كثير تنقطع منه كرات ..


يا عالم الاهلي قدامه اسيوويه .. انتم من الاخير تبون ولي العهد ولا الاسيويه والدوري ؟؟؟



وعلى فككره حطها في رااسكك ... ترا الشنيف نفسه هو اللي جاب بيانو ..


ما جابه الا عن قناعه تامه فيه ... كيف بالله بيانو جيد ؟؟




مجنون الاخضرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مزحف البشريه
 

مزحف البشريه is on a distinguished road





ياناس توليدو وربي وربي فنآن ..


لكن فين صانع اللعب اللي يخلينا نحكم عليه وننتقده


يكفيك نصف الاهداف اللي ماجابها هو صنعها..


لكن الله يعييننا على جمهور الغفله اللي طالع لنا هالسنه من فين مدري..!





.


.


مزحف البشريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 50 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

صاحب ذوق will become famous soon enough



توليدووووو فاشل ورب الكعبه فاشل

كوره ما يعرف يثبتها بطي الفرص السهله يضيعها


يكفيك الكوره اللي في يد مبروك زايد مع انها انفراده

ومباره الاتفاق اللي في الدمام يضيع اكثر من انه يسجل


شوف كم وحده ضيع؟؟؟؟


تحياتي




صاحب ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قالها فهد بن خالد وقالها خالد الشنيف وهذا أنا أقولها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر