العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قالها فهد بن خالد وقالها خالد الشنيف وهذا أنا أقولها

والله صادق لكن ياخي في ناس ماتفهم كوووره انااول مررره اشوف مهاجم بدون صانع العاب لكن لاحياة لمن تنادي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 01 - 2010, 02 : 08 PM   رقم المشاركة : [31]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية أصيل ينبع
 

أصيل ينبع will become famous soon enough



والله صادق لكن ياخي في ناس ماتفهم كوووره انااول مررره اشوف مهاجم بدون صانع العاب لكن لاحياة لمن تنادي




أصيل ينبع متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 01 - 2010, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية almared8
 

almared8 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almared8



لاعب عاادي جدا
حتى لوجبنا صانع لعب ماراح يسوي شي
لان واضح ان توليدو لاعب عادي جدا
لايمتلك المهاره ولا السرعه ولا المراوغه




almared8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 30 : 08 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سومه الاهلاويه
 

سومه الاهلاويه will become famous soon enough



توليدو وربي فنآن


لكن فين صانع اللعب يانــــــــــــــــآ س....!




سومه الاهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجوووكر
 

الجوووكر has much to be proud ofالجوووكر has much to be proud ofالجوووكر has much to be proud ofالجوووكر has much to be proud ofالجوووكر has much to be proud ofالجوووكر has much to be proud ofالجوووكر has much to be proud ofالجوووكر has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى الجوووكر



انا اتفق معك في كل حرف كتبته اخوووي


تسلم يمنااااك مبدع ماشاءالله عليك

تقبل مروري : الجوووكر




الجوووكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 08 : 09 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العنكبوت الاهلاوي
 

العنكبوت الاهلاوي will become famous soon enough



كلمك100على% بس في بعض الجمهير ماتفهم




العنكبوت الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 18 : 09 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



المثل يقول خلك على قردك لايجيك أقرد منه




الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 27 : 09 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الزووول
 

الزووول will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الاخضرين
احترم وجهة نظرك ..


صح ان توليدو ما حصل مقومات النجـآح ..


لكن هل تتوفر فيه امككانيات المههاجم الناجح .. وان توفرت فيه بعضها ..


يعني المراوغه ليست لديه والسرعه والمهاره معدوومه لديه ... كثير تنقطع منه كرات ..


يا عالم الاهلي قدامه اسيوويه .. انتم من الاخير تبون ولي العهد ولا الاسيويه والدوري ؟؟؟


وعلى فككره حطها في رااسكك ... ترا الشنيف نفسه هو اللي جاب بيانو ..


ما جابه الا عن قناعه تامه فيه ... كيف بالله بيانو جيد ؟؟


المهارة والسرعه لصانع اللع افضل منها للمهاجم

وضيفة توليدو (( التشبيييك)) فقط
اللاعب يستلم كويس ويسلم بشكل رائع

لكن يسدد << هذي بعد ما يجي صانع اللعب تشوفها

وشكرآآآآآآ




الزووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 33 : 09 PM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي حتى الموووت will become famous soon enough



انا معااك انو توليدو لاعب ممتااز بس لازم يكون طموحك اكبر من كذاا




اهلاوي حتى الموووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 26 : 10 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية iGoldeNBoYi
 

iGoldeNBoYi will become famous soon enough



مشكوووووووووور وانا معاك في كل شي تقوله

وتوليدو لاعب يحتاج الى صانع لعب ولكن سجل 8اهداف بدون صانع لعب
وكيف لو الاهلي جاب صانع لعب مميززززز راح يصير هداف الدوووررري
وشكرررراااااااااااا


اتمناء قد وفقت في الرد على الموووووضوع





تم تغير النك نيم من الراهــــــــــــب11 الى iGoldeNBoYi
iGoldeNBoYi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 08 : 11 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



توليدو حق صندوق بس

ويحتاج له صانع لاعب من طراز عالي







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قالها فهد بن خالد وقالها خالد الشنيف وهذا أنا أقولها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر