العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قالها فهد بن خالد وقالها خالد الشنيف وهذا أنا أقولها

كلامك 100%100 وبنشوف توليدو مع المدرب الجديد وصانع اللعب..............


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2010, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كلاسيكو الاهلي
 

كلاسيكو الاهلي will become famous soon enough



كلامك 100%100

وبنشوف توليدو مع المدرب الجديد وصانع اللعب..............











اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

bb: 22caa4ff
كلاسيكو الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2010, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية العنيد الوفي
 

العنيد الوفي will become famous soon enough



الاهلي من زمان ما استطاع توفير صانع العب ما ادري ليش ؟
وانا اعذر مالك كمان واي مهاجم بيلعب للاهلي بدون صانع لعب
"وين شباب النادي مافيه صناع لعب ؟"




العنيد الوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 07 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



ياناس ياعالم يابشر(أعطو توليدو اللي يريده وبعدين احكمو عليه)

وفرو له صانع لعب مميز فقط وستشاهدون توليدو







رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

ابو رقيه will become famous soon enough



تسلم على الموضوع ورؤية اكثر من رائعة
لمن لايفهم الكورة

يعطيك العافية




ابو رقيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عشقت الأهلـي فهنئوني
 

عشقت الأهلـي فهنئوني will become famous soon enough












ياناس توليدو لاعب صندوق وإذا جاء صانع اللعب ورجع تيسير احكمو عليه

وكمان مالك يضيع مو بس توليدو لكن حطيتو توليدو في بالكم خلاص

والظاهر الدور عليه في مسلسل التحطيم





والله والله والله إن كان بغيت الحق
مافيه مثل جمهور الأهلي في العشق
ماداااام الوقت يمضي والعمر يفوت
أبعلنها قبل ماينقطع النفس والصوت
أنا أهلاوي من صغري لين حد الموت
@
@
@
(ديكتاتورية+حب ذات)
(عبدالله الفيصل رحمة الله عليه قال (الأهلي ماهو ملكي ولا ملك خالد بن عبدالله...الأهلي ملك جمهوره))
@
وأنا أقول للأسف الأهلي لم يعد ملك جمهوره
عشقت الأهلـي فهنئوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 41 : 03 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية a7mad.b
 

a7mad.b will become famous soon enough



ها يا جماعه الخير ؟؟ قالها خالد الشنيف .. قولولي خالد الشنيف ما يفهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

بعد كلام خالد الشنيف محد لو هرجه .. خلاااص طاح الحطب




a7mad.b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 14 : 06 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

كت كات will become famous soon enough



كلام سليم وما لنا الا الصبر


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقت الأهلـي فهنئوني



ياناس المثل يقول(لاتحكم على شخص إلا إذا عطيته كل مايريده)


ههههههههههههههههه خطييررررررر هالمثل




كت كات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 46 : 07 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فضي
محرر رابطة ميلان
الصورة الرمزية الخال بلس
 

الخال بلس will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الخال بلس



مشكور والله يعطيك العافية أخوي على الطرح المتميز




الخال بلس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

بدر طلع will become famous soon enough



عندنا كديش في الأهلي ::
السفري
معتز
جفين
محمد عيد
صاحب العبدالله
ياسر المسيليم
بصراحة هم عالة الأهلي وإذا يبغى الأهلي الآسيوية يعيرهم ولا يشوف لهم صرفة




بدر طلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 50 : 08 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحكمة هدف
 

الحكمة هدف will become famous soon enough



أتمنى من جماهير الأهلي أن تحكم على توليدو بعد توفر جميع الإمكانيات له

أتمنى من جماهير الأهلي أن تدعم ناديها وتدعم لاعبيها فالمرحلة القادمة أهم





اللهم آتنا في الدنيا حسنة
و في الآخرة حسنة
و قنا عذاب النار
الحكمة هدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قالها فهد بن خالد وقالها خالد الشنيف وهذا أنا أقولها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر