العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تنشد عن الحال يا فهد بن خالد ويا جمهور الأهلي (( هذا هو الحال ))

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المؤسف جدا ان يصل بقريقنا الكروي ما وصل اليه من تباين وتذبذب في المستوى هناك العديد من المتغيرات والعديد من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2010, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

حمدانـي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حمدانـي

Post تنشد عن الحال يا فهد بن خالد ويا جمهور الأهلي (( هذا هو الحال )) 


بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



من المؤسف جدا ان يصل بقريقنا الكروي ما وصل اليه من تباين وتذبذب في المستوى هناك العديد من المتغيرات والعديد من التخبطات على المستوى الإداري والفني وحتى جمهور الأهلي .



لن اتحدث عن خسارة الأهلي من الهلال فالمباراه بالنسبه للأهلي كانت مجرد اثبات نفس وخسرها للأسف رغم افضلية الأهلي في المباراة .



ذهب الدوري وانتهى الحديث عن مجرد فكرة المنافسه ولكن المؤسف عندما ننظر للأنديه المنافسه على المركز الرابع وليس الثالث نجد ان الأهلي يضع يده على قلبه خوفا من عدم الحصول على المركز الرابع وهذه طامه ومصيبه كبرى اذا ما استبعدنا الشباب صاحب المركز الثالث وقبله الإتحاد نجد ان المتافسه على المركز الرابع ليست بسيطه جدا واتمنى ان يستشعر لاعبوا الأهلي هذا الوضع ، فهناك النصر الذي تتبقى له مباريات مؤجله مرشح بكل قوه ليس فقط للمركز الرابع بل لما هو ابعد ذلك ان لم يكن الثاني او الثالث على اقل تقدير ونجد الوحده والفتح منافسين على المركز الرابع .

ولأول مره في هذا الموسم نجد تنافس قوي على المركز الرابع بين اربعه انديه هي الأهلي والنصر والوحده والفتح فهل الأهلي بهذا المستوى مرشح للحصول على المركز الرابع انا شخصيا أشك في ذلك ليس تشاؤما ولكن (( تنشد عن الحال هذا هو الحال )).

دعوني اتحدث عن الأهلي ياساده يا كرام ، الأهلي منذ اكثر من سنتين مضت يلعب ناقصا من لاعب الى لاعبين على الرغم من ان عدد عناصر الفريق في المباراه 11 لاعب ولكن المشكله والمصيبه ليست في الكم بقدر ما هو الكيف وسؤالي ماذا تستفيد من 11 لاعبا في ارض الملعب لا نرى منهم سوى 8 او 7 فعالين ومتواجدين ذهنيا والباقين خارج نطاق التغطيه في الملعب ، عاله على الفريق او بمعنى آخر محسوبين كلاعبين على الفريق بل الأدهى والأمر بأنهم سبب مصائب وخسائر الأهلي .



هذا هو حال فريقنا الكروي ضياع فني ضياع بدني ضياع اداري ضياع واستهتار ولا مبالاه من من هم محسوبين على الفريق من اشباه اللاعبين .

اتسائل دائما لماذا يتمسك النادي باللاعبين الذين انتهت صلاحياتهم في النادي واتسائل دائما لماذا يتمسك النادي باللاعبين المستهترين مهما كانت اسمائهم واتسائل اكثر لماذا يقتنع المدربين بهذه العينه من اللاعبين ؟



حاليا و من خلال المباريات التي لعبها الأهلي في هذا الموسم :



عندما يكون الأمر واضحا وضوح الشمس و الكثير ان لم يكن الجميع يتفق على وضوح هذا الأمر الا وهو :



محمد السفري و معتز الموسى بالدرجه الأولى كلاعبين وجودهم ضمن التشكيله الأساسيه او حتى احتياط اليس وجودهم عاله على الفريق ف أي محلل فني او حتى مشاهد يرى ان وجودهم خطأ كبير ليس فقط في حق الفريق ولكن حتى في حق انفسهم ، هناك خلل واضح وكبير جدا في تواجد السفري ومعتر على تشكيلة الفريق الأساسيه وحتى لا نظلم السفري كونه صغير السن ولكن يجب ان لا تتاح له الفرصه للعب اساسي في الفريق حتى وان كان يملك اقوى قدم ( ماشاء الله تبارك الله ) ولكن بدون فائده ( وحده تصيف و 100 تخيب ) او حتى ان يكون اساسيا ليلعب رميات التماس ( حقيقه شي يرفع الضغط ) ، اما معتز الذي يتبختر ماشيا في الملعب لا نعلم له دورا سوى انه ثغره رهيبا في الفريق وعبئ ثقيل على دفاع فريقنا و مهدر لطاقة زميله في المحور بسبب برودته وعدم تركيزه .



بالله عليكم عندما يكون لدينا مثل السفري ومعتز اليس الأهلي يلعب ناقصا رغم أنهم 11 لاعبا بشحمهم ولحمهم ؟



أما أبوعرام ( ابراهيم الهزازي ) هل وصل بادارة الفريق الحال الهوان للتمسك بلاعب ظهر هو ومعتز في ايام نيبوشا ثم ما لبثوا الا يكونوا فقاعة صابون تلاشت وأصبحت لا تسمن ولا تغني من جوع بل أصبحت أم المشاكل والتذبذب والاسائه لنادينا .



دعوهم يذهبوا الله يوفقهم



( السفري - معتز - الهزازي ) تحديدا وخصوصا افتحوا لهم المجال اما اعاره اما انتقال اما شطب اما تحويلهم لهواة ( ريحوهم وريحونا ) .



ومن المؤسف ايضا ان نشاهد لاعبين نتفق جميعا على ما يتمتعون به من مهاره عاليه وفكر جميل ولكن ينقصهم انضباط واحترام للشعار الذي يحملونه واعني بذلك على سبيل المثال (( أحمد درويش )) هذا اللاعب الفنان الذي يفتقد الانضباط .



الجميل الذي شاهدنا في بداية الموسم ونشاهده الآن :



- درس وليد عبدربه الذي اعطاه اياه سيء الذكر الفارو .

- اتاحة الفرصه لمحمود معاذ للعب اساسيا بعد ان اخذ محمد عيد وجفيق اكثر منفرصه على مدى ثلاث سنوات مضت ولكن لم يطوروا مستوياتهم ولم يقنعوا ادارة النادي والمدربين والجمهور بأحقيتهم للعب في التشكيله الأساسيه .



قيادة الفريق ليست معضله وليست بالضروره ان تكون حكرا على لاعب معين فقط مجرد تأهيل ودعم من ادري الفريق ومدرب الفريق لقائد الفريق وبعدها سيكون قائدا حقيقيا .



اما جمهور الأهلي فنحن نتفق بأن جمهور الأهلي مؤثر وصاحب صوت مسموع ولكن يجب ان يكون بحدود و من الخطأ ان تنقاد ادارة الأهلي وراء من هم محسوبين على جماهير الأهلي مهما علا صوتهم في هذه الأيام نسمع مطالبه بالغاء عقد توليدوا و احمد كانوا وياللعجب كيف يفكر وينظر هؤلاء المطالبين بذلك .



على الرغم من ان الأهلي لا يملك صانع لعب و لا يملك فريق جماعي يلعب بروح وبالرغم من سوء بعض عناصر الفريق الا ان توليدوا ينافس على هدافي الدوري وغير ذلك فهو جيد في اداءه ( وهذي وجهة نظري )

أما احمد كانوا فظروف اصابته حرمتنا من محور كنا في امس الحاجه للاعب في امكانات احمد كانوا ولعل العقلاء الذي شاهدوا احمد كانوا في مباراة الهلال وما قدموه من مستوى مميز رغم عودته من اصابه وانقطاعه عن الفريق لفتره طويله لهو اكبر دليل على اهمية احمد كانوا .






باللغه العاميه :



ولأن التناحه ابت الا ان تفارق أهلها لا زال بعض اللاعبين متمسكين بالتناحه فنلقاه يؤدي اداء جميل في الملعب و بتتنيحه صغيره يجيب العيد في الفريق ( ياسر المسيليلم تدخل فيه اهداف مالها داعي ) .



في مباراة الهلال المدرب الفرنسي حقيقه خبص تخبيص ماله داعي مع انه الفريق كان على استعدادا انه يقدم مباراه يتوجها بالفوز لكن زي ماقلت الأهلي ب 11 لاعب كان يلعب ناقص لاعبين (السفري - معتز ) .



ما يتعرض له مالك معاذ من حملات حاقده استغربها و كل عاقل يستغربها هي بكل تأكيد غير منطقيه وغير مقبوله و على جمهور الأهلي عدم الإنجراف خلفها ف مالك اللاعب الوحيد في ملاعبنا السعوديه الذي يلعب من اجل الجميع وليس لنفسه داخل المستطيل الأخضر فكفوا عن مالك وقاحتكم .



نقطه مهمه اتمنى من ادارة الأهلي التنبه اليها :



نفسيات اللاعبين هي الدافع والمحرك والمؤثر الكبير في نجاح الفريق ، عندما يلعب احد اللاعبين وهو لا يستحق ان يلعب على حساب لاعب آخر جاهز فنيا وذهنيا وبدنيا الا يسبب ذلك احباطا كبيرا للاعب وفي نفس الوقت هذا اللاعب الغير مؤهل للعب الا يسبب له ضغطا كبيرا امام صيحات الجمهور .

اللاعبون الذين يؤدون في التمرينات اداء مقنع وفي ارض الواقع هم بعيدين كل البعد عن مستوى اداءهم في التدريبات هؤلاء هم سبب النكسه وهؤلاء يحتاجون الى علاج نفسي خاص وخاص جدا .



الى فهد بن خالد :



الأهلي في هذا الموسم خارج الحسابات في الحصول على اي بطوله محليه وأملنا بعد الله كبير في المنافسه على بطولة آسيا بعد التعديلات الكبيره والكثيره الإيجابيه ان شاءالله وهذا ما يجب ان تعيه جماهير الأهلي .

اضرب بيد من حديد على كل لاعب مفلس متهاون منتهي الصلاحيه ، حتى على المدرب ونحن نقدر لك قرارك الجريء في ابعاد الفاروا وتعاقدك مع فارياس والغاء عقود موسكيرا وسابستيان واحضار مدافع تونسي وصانع لعب جديد كل ذلك يا فهد محل تقدير .





ان كان لي من كلمه لجمهور الأهلي فهي انسوا ما حصل وكونوا يد واحده مع الفريق .



وكلمتي لمشرفي منتديات الأهلي دوركم يجب ان يكون اكبر بكثير مما تقومون به الآن فلا تسمحوا للصغار والمندسين بالعبث وتشويه سمعة النادي .





في كل يوم يمضي لا تستفيد منه شيئا ثق تماما أنك في عداد الموتى
حمدانـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2010, 50 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about



هنيا لك على هذا الفكر موضوع مميز من شخص مميز


تمنيت ان اعلق على فقرات موضوعك بس انها طويله

تحياتي





.
.
لا شيء يستحق
.
.
حسام الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

حمدانـي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حمدانـي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي برازيلي.
هنيا لك على هذا الفكر موضوع مميز من شخص مميز

تمنيت ان اعلق على فقرات موضوعك بس انها طويله

تحياتي

اسعدني تواجدك في الموضوع اخي الكريم





في كل يوم يمضي لا تستفيد منه شيئا ثق تماما أنك في عداد الموتى
حمدانـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية العقرب11
 

العقرب11 will become famous soon enough



ليس غريب حال الاهلي لو كنت متابع للكرة الاوربية تجد ان باريس سانجر مان وقع مثل الاهلي وعاد

ليفربول مثل الاهلي وعاد

ريال مدريد وعاد
وغيرهم


الاهلي يحتاج ان يكون هناك عمل جاد وصبر من الجمهور على العمل وليس كما نرى الان على اي هزيمه تقوم القيامه ونحاسب لان الاهلي خسر من فريق لا يكون في مستوى الاهلي

اتمنا من الاهلي وجمهوره عدم الغرور وعدم الالتفاف الى كلام الاعلام والاجتهاد
هذا ما اتمناه





العقرب11
العقرب11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 00 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



اتفقق معك كليا في هذا الموضوع...



وابشرك..


جوال الاهلي مرسل/

ان الاعب ابراهيم هزازي سوف يفتح صفحه بيضاء مع الاهلي وانه ندم على مافات..

ويرجوا منا السموحه...



هل هذا يعقل ..

هل لا يوجد في البلد الا هذا الولد..

لاعب اساء لنا كثيراااااااااااا..
وكل مره اعتذار..

هل يعقل ان الاهلي لم يجد لاعب افضل من الهزازي..

ماهي المشكله اذا تعاقدنا مع لاعب اجنبي في الظهير اذا لم نجد لاعب محلي..

والهلال مثال,,.؟

كل سنه نسرح في كم لاعب اجنبي لم يوفق معنا..

لماذا لانجرب هذه المره لاعب بدل هذا الاعب...


الى الان الاهلي لم يقنع ...

واذا طموحنا المنافسه على المركز الرابع..
فهذه هي المصيبه..



موضوع مميز اخو احمد

نتمنى التوفيق ان شاء الله للاهلي..


وعسى ان نقول ياحمداني..

الحال تغير للافضل..





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 04 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

كرت احمر is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي برازيلي.
هنيا لك على هذا الفكر موضوع مميز من شخص مميز

تمنيت ان اعلق على فقرات موضوعك بس انها طويله

تحياتي





كرت احمر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

حمدانـي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حمدانـي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقرب11
ليس غريب حال الاهلي لو كنت متابع للكرة الاوربية تجد ان باريس سانجر مان وقع مثل الاهلي وعاد

ليفربول مثل الاهلي وعاد

ريال مدريد وعاد
وغيرهم

الاهلي يحتاج ان يكون هناك عمل جاد وصبر من الجمهور على العمل وليس كما نرى الان على اي هزيمه تقوم القيامه ونحاسب لان الاهلي خسر من فريق لا يكون في مستوى الاهلي

اتمنا من الاهلي وجمهوره عدم الغرور وعدم الالتفاف الى كلام الاعلام والاجتهاد
هذا ما اتمناه


هلا اخوي
الغريب يا اخي الكريم هو تكرار الأخطاء
وليس غريبا وليس عيبا ان يخسر اي فريق

ولكن الغريب والمحبط خساره بيدي لا بيد عمر

شكرا لتواجدك ويعطيك العافيه





في كل يوم يمضي لا تستفيد منه شيئا ثق تماما أنك في عداد الموتى
حمدانـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

حمدانـي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حمدانـي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرم الاهلي24
اتفقق معك كليا في هذا الموضوع...



وابشرك..


جوال الاهلي مرسل/

ان الاعب ابراهيم هزازي سوف يفتح صفحه بيضاء مع الاهلي وانه ندم على مافات..

ويرجوا منا السموحه...



هل هذا يعقل ..

هل لا يوجد في البلد الا هذا الولد..

لاعب اساء لنا كثيراااااااااااا..
وكل مره اعتذار..

هل يعقل ان الاهلي لم يجد لاعب افضل من الهزازي..

ماهي المشكله اذا تعاقدنا مع لاعب اجنبي في الظهير اذا لم نجد لاعب محلي..

والهلال مثال,,.؟

كل سنه نسرح في كم لاعب اجنبي لم يوفق معنا..

لماذا لانجرب هذه المره لاعب بدل هذا الاعب...


الى الان الاهلي لم يقنع ...

واذا طموحنا المنافسه على المركز الرابع..
فهذه هي المصيبه..



موضوع مميز اخو احمد

نتمنى التوفيق ان شاء الله للاهلي..

وعسى ان نقول ياحمداني..

الحال تغير للافضل..


هلا وغلا

الهزازي اتمنى ان يلزم الإحتياط حتى الموسم القادم

واتمنى ان يكون قد استوعب الدرس جيدا اذا كان صادقا مع نفسه قبل ان يكون صادقا مع الجمهور

شكرا لتواجدك





في كل يوم يمضي لا تستفيد منه شيئا ثق تماما أنك في عداد الموتى
حمدانـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تنشد عن الحال يا فهد بن خالد ويا جمهور الأهلي (( هذا هو الحال ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر