العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سوال واحد لكل من يدافع عن توليدو واتحداهم يجاوبون؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بس انا اسال اللي يدافع عن توليدو سوال واحد ادا كانت اجابته مقنعه والله ماعاد اكتب عن توليدو ,,,,,,طبعا المدافعين عن توليدو يقولو ان غياب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2010, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough

12 سوال واحد لكل من يدافع عن توليدو واتحداهم يجاوبون؟؟؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بس انا اسال اللي يدافع عن توليدو سوال واحد ادا كانت اجابته مقنعه والله ماعاد اكتب عن توليدو ,,,,,,طبعا المدافعين عن توليدو يقولو ان غياب صانع اللعب أثر على توليدو سوالي ,,,,,,,هل كنترول توليدوا السئ وعدم تمريره الكرات الصحيحه عشان غياب صانع الالعاب ام عشان امكانياته المحدوده جدا؟؟؟؟؟




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2010, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الاليم will become famous soon enough



ياخوي
توليدوا لاعب فنان
وكل لعباته حلوة
بس اللاعبين ما يساعدون اللاعب
ليقدم مستوى عالي
على قولت المثل
اليد الوحدة ما تصفق

عشان كذا
اذا لاعبين الاهلي لعبوا بروح الفريق الاهلاوي
رح تشوف توليدوا
على حقيقته
والله يصبرنا على الاهلي
تحياتي




الاليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



توليدو فاشل ولا يخدم الفريق

يا عالم شوفوا محترفي الفرق الاخرى واحكموا

ليش جمهور الاهلي ما عاد يفرق بين الغث والسمين





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كلاسيكو الاهلي
 

كلاسيكو الاهلي will become famous soon enough



نديله فرصه اخيره حتى يجي صانع العاب وبعدها نحكم.........











اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

bb: 22caa4ff
كلاسيكو الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 30 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاليم
ياخوي
توليدوا لاعب فنان
وكل لعباته حلوة
بس اللاعبين ما يساعدون اللاعب
ليقدم مستوى عالي
على قولت المثل
اليد الوحدة ما تصفق
عشان كذا
اذا لاعبين الاهلي لعبوا بروح الفريق الاهلاوي
رح تشوف توليدوا
على حقيقته
والله يصبرنا على الاهلي
تحياتي

هلا فيك اخوي الاليم والله الاعب ينبان من لمسته للكورة وتوليدو للاسف امكانياته محدوده جدا ومشكور لمرورك




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطل الاهلي
توليدو فاشل ولا يخدم الفريق

يا عالم شوفوا محترفي الفرق الاخرى واحكموا

ليش جمهور الاهلي ما عاد يفرق بين الغث والسمين

هلافيك اخوي بطل الاهلي مشكلة جماهير الاهلي طموحها ضعيف موبس في الاعبين بل حتى بنتائج الفريق تشوفهم يطالبو بالمركز الرابع يعني ايش فرقت ياتنافس على الاول ولا تستريح ومشكور على مرورك




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاسيكو الاهلي
نديله فرصه اخيره حتى يجي صانع العاب وبعدها نحكم.........

هلا اخوي كلاسكو مانقدر نعطيه فرصه اكثر لان تعرف فترة الانتقالات الشتوية قصيرة ومشكور على مرورك




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية AL-KASSER2500
 

AL-KASSER2500 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى AL-KASSER2500



اقتباس
هلا فيك اخوي الاليم والله الاعب ينبان من لمسته للكورة وتوليدو للاسف امكانياته محدوده جدا ومشكور لمرورك


أنا أتفق معاك بس هل ادارة الأهلي تقدر تجيب أفضل من توليدو ؟

لا أتوقع ولو ألغت عقد توليدو سيأتون بأمثال بيانو وقودين




AL-KASSER2500 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-KASSER2500
أنا أتفق معاك بس هل ادارة الأهلي تقدر تجيب أفضل من توليدو ؟

لا أتوقع ولو ألغت عقد توليدو سيأتون بأمثال بيانو وقودين

والله انا معاك للاسف الادارة عودتنا على اجانب عاديين عشان كدا اجزم ان من يدافعو على توليدوا ليس اقتناعا بامكانياته بل لضعف ثقتهم بالادارة على جلب افضل منه يعني ((خلك على مجنونك لايجيك الاجن منه))اسعدني مرورك يالكاسر




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



توليدوا لاعب فاشل وسلبي داخل الملعب

وسبب بقائه هو عدم وجود ميزانيه لجلب محترف آخر بدلاً عنه


شاكر لك اخي الحبيب





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سوال واحد لكل من يدافع عن توليدو واتحداهم يجاوبون؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر