العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سوال واحد لكل من يدافع عن توليدو واتحداهم يجاوبون؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهـلاوي راقـي طيب ممكن سؤال : ليه ما تسناد فريقك بدل ما تعاتب وتنتقد لعيبة فريقك ؟؟ انا الي اعرفه الي يبغى يرفع من معنويات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2010, 49 : 03 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهـلاوي راقـي
طيب ممكن سؤال :


ليه ما تسناد فريقك بدل ما تعاتب وتنتقد لعيبة فريقك ؟؟

انا الي اعرفه الي يبغى يرفع من معنويات لعيبة فريقه يشد من ازرهم ويساندهم يعني بلعربي انو بلاش سبسبه ولعن في اللعيبه واكبر دليل انو احنا جمهور الاهلي بس حق فوووز نحضر شوف منتدى (( الهلال & النصر )) وقت ما فاز النصر على الهلال اقسم بالله ولا واحد يغلط على اللعيبه في المنتدى

كل واحد قاعد يمدح فلان وعلان احنا المنتدى الوحييييييييييييييد الي يسب اللعيبه


كييييييف تبغى اللعب يعطيك مجهود وانت قاعد تسب فيه ؟؟؟


وتحياتي

هلا اخوي راقي احنا مانسب اللعيبه احنا ننتقدهم على مستواهم وبعدين توليدوا ارجنتيني ايش دراه عننا عشان يحبط وبالنسبه للهلال يااخي فريقهم مفرحهم 15 جولة ورا بعض مو من المنطقي يقلبوا على ادارتهم او لاعبينهم وشاكر لك




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2010, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور نشيط
 

عاشق القلعــــه will become famous soon enough



يا أخي توليدو لاعب صندوق يعني في الـــ18
يعني لاعب يخلص هجمه في الباب
لاعب يجيد ضربات الرأس

في أحد يعطيه أوفرات
في أحد يصلحله كور في الـــ18
صدقني إذا جاء صانع اللعب وأنظم تيسير للفريق بتغير رأيك فيه إن شاء الله
في أمان الله




عاشق القلعــــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [33]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

salami will become famous soon enough



يجماعه والله توليدو لاعب كبير (((((وركز )))(((هام))) قدمه قـــــــــــــــــــ ــويه مثل بوشه وايسر وهاذ الي محتاجه الاهلي ولو المدرب يوضفه صح والله راح تشوف المدفع الترنيدو وامانه من الامير فهد بن خالد انه يسيبه وانا اول مره ارد على موضوع في حياتي لكن من القهر ويجماعه اصبرو تكفون عليه(((((((((وسلمتكم )))




salami غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 50 : 12 PM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور جديد
 

M00N_55 will become famous soon enough



ياخوي
توليدوا لاعب فنان
وكل لعباته حلوة
بس اللاعبين ما يساعدون اللاعب
ليقدم مستوى عالي
على قولت المثل
اليد الوحدة ما تصفق
عشان كذا
اذا لاعبين الاهلي لعبوا بروح الفريق الاهلاوي
رح تشوف توليدوا
على حقيقته
وتوليدوا لاعب صندوووق يعني منهي الهجمات وانا ما شفت كوره وصلت لتوليدوا بصوره صحيحة داخل الصندوق .
حتى الرفعات من الاجنحه صارت تحدي بين الظهيرين مين اللي يوصلها للناحيه الثانية من الملعب مو لمنطقة الجزاء

يا اخي حث العقل بما يعقل يا اخي لو يلعب معنا ابراهيموافيتش ماراح يسجل .................... ..
تحياتي لك




M00N_55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [35]
امبراطور نشيط
 

مكاسب will become famous soon enough



بكل بساطه

وليد الجيزاني ... كيف وضعه لما كان بالأهلي ... وكيف وضعه الآن ؟؟؟؟

معروض بـ 10 ملايين

وحنا بعناه بـ مليونين

عرفت اهمية الراحه النفسية للاعب و عدم التهجم عليه ووضعه تحت الضغط
عرفت اهمية وسط الفريق و تعاون بقية اللاعبين معاه
توليدو يعاني من عدم اعطائه الكور الصحيحه ... مثل مباراة الهلال الكرة اللي لعبها مالك براسه خارج الباب لو تركها لتوليدوا كانت هدف باذن الله .. وغيرها كثير
تمركز اللاعب يعتمد على فهم بقية اللاعبين له
غير ذلك ستجده تايه ..مثل اللي حاصل مع توليدوا الآن .. بعكس فترة وجود سبستيان



لو راح توليدوا الهلال بتشوفه هداف الدوري من كم مباراة






مكاسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عا التماسيح شق
 

عا التماسيح شق will become famous soon enough



مشكورررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررر








ان كان للأهلي مليون مشجع فعلموا انني منهم
وان كان للأهلي مشجع واحد فاعلمو انه أنـــا
وان لم يكن للأهلي مشجع فاعلموا أنني مت

http://www.shbab1.com/2minutes.htm
عا التماسيح شق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough



توليدو او توليقول
لديه كنترول سيء ولديه تمريرات خاطئة ولديه كل ماتريد ان تقوله عليه
ولكن لديه شيء يفتقده الاهلي من سنين وهو التخليص

الاهلي من زمان يمتلك لاعبين يضعون كرات امام المهاجمين (انت وضميرك)
بس وين اللي يخلص توليدو لاعب هداف خطير داخل ال18
وهذا الشيء الذي يتمناه تيسير الجاسم ومالك معاذ وكانو وصانع الالعاب(المحترف القادم)





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية salah mhna
 

salah mhna will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى salah mhna



الكل عارف ...

بل مجمع بأن العنبر محمد مهاجم ليس ممتاز ولكنه يسد خانته صح ...

بمعنى انه ينفذ المطلوب منه تمام ...

وهذا ماقاله كوزمين ...

الموسم الماضي العنبر مع الهلال كان مسجل اكثر من ياسر نجم الفريق او بعدد اهدافه تقريبا ...


ومعدل مبارياته مع الفريق اقل من ياسر ...

ومع هذا من وجهة نظري عرف كيف يسجل ويستغل الفرص ...

ليه العنبر ابدع كذا مره وحده وصار هداف ....؟؟؟

بكل بساطة كان خلفه طارق التايب وويلي كصناع لعب وخاصة التايب الي اكثر اهداف العنبر كانت خارجه من رجله ...

وكمان كوزمين كان واضع خطة لعب انو كل الهجمات تتنهي عند المهاجم وهو يسجلها ...

لكن ياسر والاعلام معاه والاصابة الي جات للعنبر ورحيل كوزمين ابعدت العنبر الهداف ...



..:.. سؤال هل العنبر افضل من توليدو من ناحية التسديد اذا كان كل واحد فيهم متمكن من الكورة ..؟

انا جوابي ابدا لا وجبلي هدف للعنبر تسديد قوية زي هدف توليدو في الاتفاق ...

خلني احطلك هزازي نايف مع توليدو وانت احكم ...

من وراه نور وبوشروان وحديد ومناف ومايسجل هذا مايعرف يلعب وشف الشرميطي الاتحادية مايبغوه ...

وهو اجنبي ومعروف في العالم العربي ...


ولو قلتلي الشرميطي باقولك الراهب مافي فرق ...


ياحبيبي الي وراه جيزاوي الاناني والسفري الخواف كصناع لعب صدقني ماراح ينفع لو انه دروجبا ...


يكون في علمك كمان ترى قويدا لو موشايف انه توليدو افضل من الراهب والخراشي صدقني مايلعبه ومع ان خطة قويدا ماتخدم لاعب مهاجم صندوق زي توليدو ...


خل الادارة تجيب لاعبيين وسط سعودين واجانب صح وبعدين احكم على توليدو ...



واسف على الاطالة ...






Warrior Of Colombia ..14




.. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..


salah mhna غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية iGoldeNBoYi
 

iGoldeNBoYi will become famous soon enough



توليدوفنان انت اش عرفك فيييي الكووورررة وتمناء تعدل كلامك


وشكررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر ررررررررررررراا





تم تغير النك نيم من الراهــــــــــــب11 الى iGoldeNBoYi
iGoldeNBoYi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية nafa2004
 

nafa2004 will become famous soon enough



اجل تبي نشيلة ياخي إذا جاء صانع لعب جيد نقدر نحكم


طيب لو شلتوه من الفريق يجيك الهلال ياخذه بعدين يبدع معاهم وتقولو ياليتنا ما شلناه





اقبل جميع دعوات الملوك💓

7ce3eaba
nafa2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سوال واحد لكل من يدافع عن توليدو واتحداهم يجاوبون؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر