العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سوال واحد لكل من يدافع عن توليدو واتحداهم يجاوبون؟؟؟

صدقني حيجي فارياس ويركنه على الإحتياط وحيلعب مالك والراهب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2010, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قائد الأخضر
 

قائد الأخضر will become famous soon enough



صدقني حيجي فارياس ويركنه على الإحتياط وحيلعب مالك والراهب







Aboody الأهلاوي المدريدي
قائد الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2010, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مـثـالـي
 

مـثـالـي will become famous soon enoughمـثـالـي will become famous soon enough



سهم انا برد عليك ,,,, رد وانا مقتنع فيه ,,, انا بالنسبه لي ماعرف العب كورة ابد ابد ولا عندي سالفة فيها


المهم مره لعبنا كورة واخوياي كان فريقهم ناقص وقالوا لي خلك بالهجوم ونعطيك كور وانت سجل اهداف ..

بصراحه انتهت المباراه وكنت انا الهداف ,,, لان كانوا معي شباب يوصلون لي كور انا والباب قدامي

وبصراحه توليدوا لاعب يجيد التسديد ,, ويجيد الكور الراسيه ,,, عشان كذا انا اراهن عليه بوجود وسط ممتاز

وصانع لعب ,,, تقبل مروري




مـثـالـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي سيدهم
توليدوا لاعب فاشل وسلبي داخل الملعب

وسبب بقائه هو عدم وجود ميزانيه لجلب محترف آخر بدلاً عنه

شاكر لك اخي الحبيب

طيب على الاقل يلغوا عقده عشان الراهب ياخد فرصته شفنا الراهب في مباراة الهلال نزل ربع ساعه وسجل هدف بينما توليدو 90 دقيقه لم يعمل شئ ومشكور اخوي الراقي سيدهم على مرورك




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 55 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الأخضر
صدقني حيجي فارياس ويركنه على الإحتياط وحيلعب مالك والراهب

انا متوقع زيك انه ماراح يلعب مع فارياس ومشكور القائد على مرورك




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـثـالـي
سهم انا برد عليك ,,,, رد وانا مقتنع فيه ,,, انا بالنسبه لي ماعرف العب كورة ابد ابد ولا عندي سالفة فيها

المهم مره لعبنا كورة واخوياي كان فريقهم ناقص وقالوا لي خلك بالهجوم ونعطيك كور وانت سجل اهداف ..

بصراحه انتهت المباراه وكنت انا الهداف ,,, لان كانوا معي شباب يوصلون لي كور انا والباب قدامي

وبصراحه توليدوا لاعب يجيد التسديد ,, ويجيد الكور الراسيه ,,, عشان كذا انا اراهن عليه بوجود وسط ممتاز

وصانع لعب ,,, تقبل مروري

هلا فيك اخوي المثالي صح انه غياب صانع الاعاب مؤثر كثير على الاهلي بس مايبرر مستوى توليدوا انا اتكلم عن الكنترول على الكره صفر عند توليدو وبطئ مرره وتمريراته اغلبها غلط حتى بنيته الجسمانيه لايستغلها شفنا كيف مباراة الهلال كم مره سقط ومشكور يالمثالي على مرورك




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [16]
www.alrage.net
رسامة الإمبراطور
الصورة الرمزية ٵﻤﭕرﮬ
 

ٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond repute



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاليم
ياخوي
توليدوا لاعب فنان
وكل لعباته حلوة
بس اللاعبين ما يساعدون اللاعب
ليقدم مستوى عالي
على قولت المثل
اليد الوحدة ما تصفق
عشان كذا
اذا لاعبين الاهلي لعبوا بروح الفريق الاهلاوي
رح تشوف توليدوا
على حقيقته
والله يصبرنا على الاهلي
تحياتي

...اللَيُ يَطٌالًبُ بٌرَحٌيلً توليدو َلُلاٌسفُ مَـــايفٌهًمٌ كَوٌوَََره ......!!!!!!




ٵﻤﭕرﮬ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمو ستار
...اللَيُ يَطٌالًبُ بٌرَحٌيلً توليدو َلُلاٌسفُ مَـــايفٌهًمٌ كَوٌوَََره ......!!!!!!

هلا فيكي ايمو ستار طيب انا قلت اللي عندي من عيوب توليدو ياليت توضحين لنا ايش عاجبك في توليدو ومشكور لمرورك




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 07 : 02 AM   رقم المشاركة : [18]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



افسم بالله العظيم توليدوا لاعب فاشل بمعني الكلمه 00 ولايملك من الامكانيات المهاجم الحقيقي وسلبياته اكثر من اجابيته لاعب بطي جدا جدا كنترول صفر تربيع حتي تمركزه كيف الحال صار مالك يروح يتمركز في راس الحربه لانوا شاف هذا الاعب مايقدر يخدم نادينا ياجمهور خط النار طالبوا باابعاد هذا الفاشل نحنوا الان في الالفيه الالف 00

نريد لاعب مرواغ سريع يتمركز في حال الهجوم لانريد كرسيانوا رونالدا بل نريد اقل منه بعشره مراحل مو مثل البطه توليدوا الى مايدري وين الله حاطه حسبي الله ونعم الوكيل في كل من جلب هذا الاعب وياكاتب الموضوع لاتتعب نفسك بعض الجمهور طموحهم فلافيوا وتوليدوا والله انوا الفاشل بيانو افضل من توليدوا بمليون مره واعتقد من يطالب ببقاء توليدوا هم 00 بالخط العريض 0

صـــغـــار جمهور الاهلي اسلوب توليدوا من ايام السبعينان ايام عبدالله غراب وسعيد غراب والنجده وعيسي حمدان قبل مايخترعوا شي اسمه التسلل يعني توليدوا ينفع حرااااااااااامي باب فقط لاغير 0


اخوك : فيلسوف النادي




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 09 : 02 AM   رقم المشاركة : [19]
www.alrage.net
رسامة الإمبراطور
الصورة الرمزية ٵﻤﭕرﮬ
 

ٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond repute



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمو ستار



المهم ××
النآآآآآس اللي مسويه حمله ع توليدو ..!!
كم مره نقول ان الهجوم ينقصه لاعب وسط ..××
طيب مالك ليه ما سجل ××
ليش تلوموا توليدو وهوه اصلا ما جاته كور ..!!
وحتى ما ضيع فرص عشآآآن تلوموه بهالطريقه ..
اللي عنده شجاعه يقول لي كيف تبغى مهاجم يسجل وماعنده لاعب وسط بمعنى الكلمه ××
يعني تبغووون توليدو يرجع لوسط الملعب ويصنع هدف ويعدي من بين كل اللاعبين ويسجل هدف..!!
وحتى لو الاداره الغت عقده بالله عليكم من بيجبوا ....؟
اكيد ( عرب الطوارئ ) من المغرب ولا تونس او الجزائر ولا تستبعدونها يتعاقدوا مع خليجي ××
عشآآآآن يفروا كم قرش..!!

والله الاهلي ماراح يحقق مو بطوله اقووول لا ما راح يحقق انتصارات بالدوري بدووون لاعب في خط الوسط ..××
ارهقنا مالك معاذ بالكرات الطويله ..!!
وما استفدنا من راسيات توليدو والعابه الهوائيه ××
في النهايه ما آقووول الا حسبي الله ع اللي وصل الاهلي لهاذي الحاله ..!!
وبالتوفيق ××

ـآآآ هـ .. يــآ ـآهــلي ...!!!
الالم يعتصر قلوبنا..××
وحبك يجري في عروقنا..××
فمن سيضمد جروحنا..؟؟!!




|ْ~ايمو ستار~ْ|





ٵﻤﭕرﮬ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القمه
 

القمه will become famous soon enough



ياحبيبي


توليد سجل 8 وصنع 4 او 3 اهداف

ومع ذالك مافيه صانع لعب

واقولك حاجه توليدو معروف من قبل انه لاعب صندوق فقط فقط فقط والفريق ماساعده

بس ايش نسوي اذاء عندك اداره مو قاادره تجيب لنا صانع العاب كبير بقيمته ولعبه



والله يصبرنا على هالحال

















تويتر

bander_91@
القمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سوال واحد لكل من يدافع عن توليدو واتحداهم يجاوبون؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر