العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اعلان الامير خالد ابتعاده عن الاهلي خساره

كلامك كله صحيح لامن الجماهير الاهلاويه الي تطلبه هيا دعم الفريق حاليا بلاعبيين محليين واجانب على طراز عالي مثلنا مثل غيرنا والاكادميه انا معك انها راح نستفيد منها لاكن بعد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2010, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الاهلي وخالد
 

عاشق الاهلي وخالد will become famous soon enough



كلامك كله صحيح لامن الجماهير الاهلاويه الي تطلبه هيا دعم الفريق حاليا بلاعبيين محليين واجانب على طراز




عالي مثلنا مثل غيرنا والاكادميه انا معك انها راح نستفيد منها لاكن بعد سنوات مفروض نمشي على المثل الي

يقول((انفق مافي الجيب ياتيك مافي الغيب))




عاشق الاهلي وخالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2010, 56 : 12 PM   رقم المشاركة : [32]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي منصف
 

أهلاوي منصف will become famous soon enough



كلامك واقعي وجميل بس عيوني زغللت الين خلصته حسيت اني اقرى وصية شايب لعياله قبل مايودع ههههههههه

امزززززززززح

بس فعلا كلامك عين العقل

تحياتي لك .




أهلاوي منصف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور فضي
 

سعيد المطوع will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي منصف
كلامك واقعي وجميل بس عيوني زغللت الين خلصته حسيت اني اقرى وصية شايب لعياله قبل مايودع ههههههههه

امزززززززززح

بس فعلا كلامك عين العقل

تحياتي لك .

هههههههههههههههههههه اهم شي ياولدي تنفذ الوصيه كبرتنا الله يهديك




سعيد المطوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوعارف
 

ابوعارف will become famous soon enough



خـــالد بن عـبدالله هــو الاهـــلي
والاهــلي هـو خـالد بن عـبدالله

والاثنين مرتبطـين ببعضهم فلن يرحل
ابو فيصـل عـن عشــقـه 0
وهـذا الذي نحـن متأكـدين منه
وســلامتـك يامالكي









وبــــه نســــتعــين
وعــلى درب الغـانـمــين نسـير



ابوعارف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 37 : 02 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي ختبه
 

اهلاوي ختبه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي ختبه



ياشيخ يسلم البطن اللي حملك

والله ثم والله انه كلام عين العقل

وتشكر يالغلا ع المجهود الاكثر من رائع












اهلاوي ختبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 19 : 07 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور فضي
 

سعيد المطوع will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعارف
خـــالد بن عـبدالله هــو الاهـــلي
والاهــلي هـو خـالد بن عـبدالله
والاثنين مرتبطـين ببعضهم فلن يرحل
ابو فيصـل عـن عشــقـه 0
وهـذا الذي نحـن متأكـدين منه
وســلامتـك يامالكي

تسلم اخوي كل الشكر لك على تواصلك الراقي




سعيد المطوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 20 : 07 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور فضي
 

سعيد المطوع will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي ختبه
ياشيخ يسلم البطن اللي حملك

والله ثم والله انه كلام عين العقل

وتشكر يالغلا ع المجهود الاكثر من رائع

اشكرك اخوي الحبيب ولك احترامي وتقديري




سعيد المطوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 33 : 07 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوجه اهلاوي
 

الوجه اهلاوي will become famous soon enough



لن تعود فرقه الرعب كما كانت الى اذا اعضاء الشرف


ساندوا الامير خالد بن عبدالله و اولهم ابناء

الامير محمد العبدالله الفيصل




الوجه اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 42 : 07 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوجه اهلاوي
 

الوجه اهلاوي will become famous soon enough



الامير خالد بن عبدالله رمز اهلاوي و صاحب فكر كروي ناضج


و ان شاء الله انه لن يرحل عن الاهلي,,,

و يا ليت اعضاء شرف الاهلي يساندوه و يعينوه بدل ماهم

كل يوم في جريده او قناه طالعين




الوجه اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 43 : 07 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهـــ9ـــلاوي
 

أهـــ9ـــلاوي is on a distinguished road



في ناس في المنتدى مع احترامي لهم مايفهمو شي في الكوره
وكل من انتقد خالد بن عبدالله يمثل نفسه فقط ولايمثل الجميع

واميرنا المحبوب يخطط صح لمصلحة النادي وشكرا لك ياصاحب الموضوع




أهـــ9ـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اعلان الامير خالد ابتعاده عن الاهلي خساره



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر