العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مايحدث في مساء الرياضة كارثة ياسمو الامير

شاهدو مايحدث في مساء الرياضية من عملية مهاجمة ادارة النصر بسبب بيع عقد الموينع للاهلي. ونسوا انهم أشادو ببيع عقود لاعبين أخرين مثل المحياني والهوساي وأعتبروه فكر احترافي بل سبق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2010, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية umarms
 

umarms will become famous soon enough

افتراضي مايحدث في مساء الرياضة كارثة ياسمو الامير 


شاهدو مايحدث في مساء الرياضية من عملية مهاجمة ادارة النصر بسبب بيع عقد الموينع للاهلي. ونسوا انهم أشادو ببيع عقود لاعبين أخرين مثل المحياني والهوساي وأعتبروه فكر احترافي بل سبق ان طالبو ادارة الاهلي ببيع عقد اللاعب وليد عبدربه بدل من معاقبته واليوم يطلبون بمعاقبة الموينع بدل من بيع عقده




umarms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 01 - 2010, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

سعادة الوزير will become famous soon enough



مدرسة المشآإآغبين .. تجميع للعقول الضحله والمريضه ..



تحيآإآتي لكـ .,




سعادة الوزير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية umarms
 

umarms will become famous soon enough



مااازال مسلسل ممارسة الاسقاطات مستمر .




umarms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



حملة مؤجهة

حملة الخشبية لمنع الموينع من الأنتقال للاهلي

ايام الفارو الله لايعيدها وموقفه مع وليد أيدوه وطبلوا ومع الأسف


فيه من غرد ورقص في هاالمنتدى لمطالبهم والنتيجه هذا ماخلفه لنا الفارو

واليوم أنكشف المستور ل هالقناة الموجهة.




الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



--------------------------------------------------------------------------------


حملة مؤجهة

حملة الخشبية لمنع الموينع من الأنتقال للاهلي

ايام الفارو الله لايعيدها وموقفه مع وليد أيدوه وطبلوا ومع الأسف

فيه من غرد ورقص في هاالمنتدى لمطالبهم والنتيجه هذا ماخلفه لنا الفارو

واليوم أنكشف المستور ل هالقناة الموجهة.








حسابي بتوتير خاص الاهلاويه

zez000

يهتم بكل جديد بالاهلي
الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 08 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية malke9_8
 

malke9_8 will become famous soon enough



الله يشفيهم جميع سواليف ليل يارجال استمتع




malke9_8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 09 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية umarms
 

umarms will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجناح الأخضر
حملة مؤجهة

حملة الخشبية لمنع الموينع من الأنتقال للاهلي

ايام الفارو الله لايعيدها وموقفه مع وليد أيدوه وطبلوا ومع الأسف

فيه من غرد ورقص في هاالمنتدى لمطالبهم والنتيجه هذا ماخلفه لنا الفارو

واليوم أنكشف المستور ل هالقناة الموجهة.

في نفس البرنمج طالبو ادارة الاهلي ببيع عقده بدل من يقافه والان يطالبون العكس




umarms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



انت تقصد ][حـراج الجمعه][

عموماً ما يهم السحاب نبح .....

بالتوفيق للأأهلي في قـادم الايـام ...





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



مجموعة أوباش يهذون بما لايدرون وكبيرهم المتخلف مقدّم البرنامج مثل الله يكرمكم الكلب ينبح !!!!


يقول المثل : مايضر الذيب طقع النعاااااااااااااااا ااااج ... وهؤلاء نعاااااااااااااااااا ااج وأولهم الكلب مدني رهيمي





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كبريآء آهلآويهـ m
 

كبريآء آهلآويهـ m will become famous soon enough



ليش حاقدين ع الاهلي ؟؟


الاهلي اكبر منهم ..






كبريآء آهلآويهـ m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مايحدث في مساء الرياضة كارثة ياسمو الامير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر