العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مايحدث في مساء الرياضة كارثة ياسمو الامير

الله يصبرنا على الاهلي الله يصبرنا على الاهلي تحياتي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2010, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

الاليم will become famous soon enough



الله يصبرنا على الاهلي



الله يصبرنا على الاهلي
تحياتي




الاليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2010, 22 : 01 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



القناة الخشبيه ماسحها من زمان من الرسيفر ومرتاااح منها الى الابد




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي واعي
 

أهلاوي واعي will become famous soon enough



ما في احد يربيهم

يبغالهم زي ماسوا سلطان في الرومي وابو اثنين


ويقول المثل سكتنالوه دخل بــ .................




أهلاوي واعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
 

عاشق القلعه الخضرا will become famous soon enough



مساء الهلال والتطبيل الله لايوفقهم ياشيخ كلهم ضدا
الاهلي ليه مدري

حتى ضيوفهم زي وجيهم والهم خلف ملفي المنافق ومدني النصاب




عاشق القلعه الخضرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 38 : 06 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية السر الخطير
 

السر الخطير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى السر الخطير



لاتعليق

اذا رجال الأهلي مايتكلموا
احنا نصمت افضل
.................... .................... .....




السر الخطير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 49 : 07 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الواكي
 

الواكي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى الواكي إرسال رسالة عبر MSN إلى الواكي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الواكي



لآ تعليق ..



كل الود

الوآآآكي ’’




الواكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 03 : 08 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقنع مـ9ـالك
انت تقصد ][حـراج الجمعه][

عموماً ما يهم السحاب نبح .....

بالتوفيق للأأهلي في قـادم الايـام ...








رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 21 : 08 AM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور نشيط
 

سلطانوفيتش will become famous soon enough



أدخل ع اليوتيوب وأكتب ( عاهات القناة الخشبية )

وأتفرج على مستوياتهم ف التقديم والحوار


والله حرام نحكم عليهم

لأنه حرام تكون قناة محترمة أصلاً

الفشل لاحقهم لاحقهم




سلطانوفيتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 32 : 09 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فضي
محرر رابطة ميلان
الصورة الرمزية الخال بلس
 

الخال بلس will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الخال بلس



ليش حاقدين ع الاهلي ؟؟


الاهلي اكبر منهم ..




الخال بلس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 46 : 09 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الجريح
 

الاهلاوي الجريح will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووورين

وما قصرتوا يا القناة الخشبيه





" لآ إله إلآ أنت سُبحآنك إني كنتُ من الظآلمين "
الاهلاوي الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مايحدث في مساء الرياضة كارثة ياسمو الامير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر