العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بسبب حب (( الظهور )) أنا منهم (( مقهور )) .. !!

يقول المثل : (( خالف تعرف )) . وأنا أقول : (( إذا أردت الظهور فاكتب عن الإمبراطور )) . الأهلي هذا الكيان الشامخ ينتمي إليه الشموخ وليس كل منفوخ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 07 - 2003, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي بسبب حب (( الظهور )) أنا منهم (( مقهور )) .. !! 


يقول المثل : (( خالف تعرف )) .

وأنا أقول : (( إذا أردت الظهور فاكتب عن الإمبراطور )) .

الأهلي هذا الكيان الشامخ ينتمي إليه الشموخ وليس كل منفوخ .

هذا الكيان عالي الأركان ماله مثيل في أي مكان .

رجاله سادة وبطولاته عادة وهي في زيادة .

جمهوره طموح يفديه بالمال والروح .

فالصحافة إذا كسد سوقها تمد للأهلي طوقها .

والصحفي إذا غابت عنه الأضواء كتب عن الأهلي الكذب والهراء .

فكم ضاعت صفقات بسبب كثرة الطفقات .

ولكن ليس هم الملوم بل من يسرب لهم العلوم .

قالو بشير للأهلي سوف يطير.

وقالوا السعران للإمبراطور ولهان .




إنكشفت للمنافس اللي يأكل الأخضر واليابس ويحب جمع الخنافس .

فالخبيث لم يقرأ الحديث.

(( أقضوا حوائجكم بالكتمان ))

حتى الرئيس أصبح تعيس لأنه لبطولات الأهلي يقيس .

ومحبي الأهلي يدعمون الأهلي بالغالي والنفيس.

فيا من تحبون (( الظهور )) أنا من فعلكم (( مقهور )) .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 07 - 2003, 33 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


من يريد الانضمام للأهلى فالفخر والشرف له


والاهلاويون قادرون لاحضار افضل اللاعبين

تحياااااااااااااااات ى لك رياضى 2000




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 07 - 2003, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


الله يكفين شر الحساد

وشكرا لك يا رياضي 200





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 07 - 2003, 54 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

ولد القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


يسعد ربي مسائك بخير..

وألــف شكر على الكلام الرائع..


الله يبعدنا كل حاسد ...




ولد القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 07 - 2003, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

الابطال876 will become famous soon enough

افتراضي  


محتمل _ أكيد




الابطال876 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 07 - 2003, 33 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية الهدف
الله يكفين شر الحساد
وشكرا لك يا رياضي 2000






الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 07 - 2003, 46 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية الهدف
الله يكفين شر الحساد
وشكرا لك يا رياضي 200








في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2003, 35 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

حورية القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


الكبير دوماً رياضي 2000..

اتحف قلمك بحبك وغيرتك للكيان الغالي الأهلي..
ومصير الأهلي سيكون للأفضل بإذن الله..

دمت لنا أخي الفاضل..

حورية القلعة..





[FLASH=http://asir.*******************************************************/hoor.swf]WIDTH=380 HEIGHT=80[/FLASH]
حورية القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2003, 48 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


ما عليك منهم يارياضى ....
راح يختفى جميع المرتزقه ... عندما يختفى موزع الفلوس ...

وابشرك ان دا قريب .. وقريب جــدا ... بس الصبر ..
مع شكرى لك ...
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بسبب حب (( الظهور )) أنا منهم (( مقهور )) .. !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر