العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تصعيد فريق الشباب هو الحل

في مباراة الاهلي والهلال جلست اشاهد المباراة وعندي اليقين بفوز الهلال 100% والسبب يرجع الى ان الهلال فريق متعوب عليه يعني بالفصيح ملاييين تتحرك على المسطاحات الخضراء وصدق المثل القائل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2010, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الحســـــام will become famous soon enough

9 تصعيد فريق الشباب هو الحل 


في مباراة الاهلي والهلال جلست اشاهد المباراة وعندي اليقين بفوز الهلال 100% والسبب يرجع الى ان الهلال فريق متعوب عليه يعني بالفصيح ملاييين تتحرك على المسطاحات الخضراء وصدق المثل القائل الغالي قيمته فيه وكلهم لاعيبه بمعنى الكلمة ابتداءً من الحراسه التي دفع فيها خمسة ملايين وكانت في حينها الاغلى ثم المدافعين هوساوي والمرشدي والزوري والكوري ثم انتقل للوسط نجد تيفيز والغوينم والغائب رادوي ثم الهجوم كل واحد يقول من قدي ياسر الصويلح المحياني والفراشه المغرده ولي وهنا وجدت الفرق بين الفريقين وعلى قولت المثل النجدي حجل واطوق لاعيبه كأن جزمهم مدهونه بشحوم ما بين طائح ومنبطح ومكبل تمريرات مقطوعه وثقه مفقوده وتسريحات غريبه وتقليعات وفلسفه عجيبه والفرق واضح ما بين الفرق الجاد والباحث عن البطولة والمجد والفريق الذي يؤدي واجب من اجل الحصول على المرتب فقط لا غير لا جهد يذكر ولا تمركز والكل خارج نطاق الخدمة . والاكيد ان دور الاداره في الفريق الهلالي واضح وجلي على عكس الاداره في الاهلي والتي فيما يبدوا انها لا تجيد التعامل مع الفريق ولا تجيد التهيئية النفسية ولا اذكاء روح الفريق الواحد البطل . قد يقول قائل ستتغير الامور مع المدرب الجديد ومع اللاعبين الجدد ولكن فيما يظهر ان هذا محال المحال صحيح المدرب جيد وقد يغير في الفريق مباراة او خمس ولكن سيعود الموال والسبب والعله في نفس اللاعبين ولا يوجد لاعب في الفريق يمكن ان تأؤل عليه سوى الجيزاوي والحربي رغم كثرة الاحتفاظ بالكره ولكنهم خير الموجودين.
وبما أن الدوري لا أمل فيه والبطولات الاخرى كذلك الامل ضعيف فلماذا لا يركن هؤلاء المتقاعسين ويحالون الى قائمة الانتقال وتصعيدفريق الشباب جميعهم والاعتماد عليهم للسنوات القادمه ونكون كونا فريق مستقبل لديه طموح ويجب تسريح الجيل كله حتى لا يبقى منهم من يؤثر على الفريق فكرياً وبهذا تكون الاداره اقدمت على خطوة جرئيه تخدم الفريق ويتعبر منها الاجيال القادمه ما دام الاداره لا تستطيع جلب لاعبين كبار يخدمون الفريق كأمثال الدعيع وياسر . اما الصبر على هؤلاء المتقاعسين وتسريح عبدالغني ولاعبين افذاذ قبله فهذا لعمري انه الفشل بعينه .



نصبر على شباب فيهم روح سنه سنتين ثلاث ولا نجلس نمني النفس بالعل وعسى طول الزمن مع مجموعات تثير المشاكل والحزبيات داخل الفريق .




الحســـــام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 01 - 2010, 21 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية malek007
 

malek007 will become famous soon enough



لااااااا فريقنا جيد بس نشيل مسعد وتوليدو والسفري ونجيب صانع




malek007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



هلال مين



والله في الاهلي لو كم لاعب لعب صح

كان شفت النتيجة





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تصعيد فريق الشباب هو الحل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر