العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياسر يسجل والعنقري يضحك

والله احن مساكين دبحنا البرد في المعلب ولااحد يحس فينا والله توبه اارووووووووووووووووح وارجع البيت واشوف المباراه اعاده وياسر يسجل والعنقري يضحك تكفون وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2010, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

عاشق القلعه الخضرا will become famous soon enough

افتراضي ياسر يسجل والعنقري يضحك 


والله احن مساكين دبحنا البرد في المعلب ولااحد يحس فينا والله توبه اارووووووووووووووووح


وارجع البيت واشوف المباراه اعاده وياسر يسجل والعنقري يضحك تكفون وش





الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




عاشق القلعه الخضرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 01 - 2010, 59 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاسر 700
 

الكاسر 700 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكاسر 700



يمكن بالصدفه مع الهدف جته نكته على الجوال

بس اليوم والله ثلجت في الملعب بس المستوى كان ممتاز وفي تحسن كثير بغض النظر عن النتيجه



مشكور اخوي





الكاسر 700 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 14 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ذكرى الايام will become famous soon enough



شي طبيعي راح يضحك فهو ميوله هلاليه بس تواجده في الاهلي تكملت عدد لااكثر


حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياعنقري




ذكرى الايام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 19 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



لا وابشرك جابو عليه لقطه وهو نايم ..


والله يا لعنقري هذا فله ..




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الراقي عزتي
 

الراقي عزتي will become famous soon enough



هههههههه

يمكن يحسب الكوره طلعت بره مو هدف
خلها في القلب تحرق ما بقى





مجنونك ما يخونك
الراقي عزتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 51 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية f.r.m
 

f.r.m will become famous soon enough



وربي ادارتنا نكته

العنقري مره نايم ومره يضحك

والامير فهد لما تقابلوا معاه بعد المباره

ينكت ويقول المستوى جيد

واللعيبه مبسوطين

يا شيخ خليها على ربك




f.r.m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 42 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



المفروض يقدم استقالته ويحفظ كرامته وكرامة الفريق ؛ ( لافكر لا مال لا هيبة )





" أيّ علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحبّ في أقراص أو زجاجة دواء ، نتناولها سرّا ً عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه !!"

أحلام مستغانمي
شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي رافع راسي will become famous soon enough



وش تبيه يسوي .... يبكي ....................




اهلاوي رافع راسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 55 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي رافع راسي will become famous soon enough



وبعدين والله الهلاليين يفكون كورة نيفيز برا شلون لفت بنت الكلب ؟




اهلاوي رافع راسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 05 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



عزيزي شاهدنا المبارة عبر قناة اي ار تي وكان العنقري ومعه الامير فهد بن خالد متمحمسين طوال المباره ومع كل هجمه وليس صحيحا ما ذكرت وأن كان ضحك فكما يقول المثل شر البلية ما يضحك وبصراحه شي يقهر أن ياسر ابو متر ونصف يسجل بضربه رأسية في مرمي المسيليم اللى ما طلع للكورة ولا محمود معاذ قفز بشكل يمنع ياسر من التسجيل وكلنا كنا نامل من الاهلي في تلك الدقائق أن يسجل التعادل عطفا على الضغط الحاصل من قبل الاهلي على مرمي الهلال ولكن كل شي مكتوب وخيرها في غيرها .........





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياسر يسجل والعنقري يضحك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر