العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

{ كم اكرههــا ! , لا تشتموهم ابدا , فاقد الشي لايعطيه فماذا ستختارون ياراقين ! }

[IMG]http://almasah76.*******************************************************/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D 8%B3%D9%85%D9%84%D8% A9.gif[/IMG] لن اقول هاردلك لاني اصبحت اكرهـ هذهـ الكلمة لكثرة ماستخدمناها في مواساة بعضنا البعض نحن جمهور هذا النادي التاريخي .. ولكن اقول اجاركم الله في مصيبتكم التي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2010, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ارسنال الاهلي
 

ارسنال الاهلي will become famous soon enough

افتراضي { كم اكرههــا ! , لا تشتموهم ابدا , فاقد الشي لايعطيه فماذا ستختارون ياراقين ! } 


[IMG]http://almasah76.*******************************************************/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D 8%B3%D9%85%D9%84%D8% A9.gif[/IMG]

لن اقول هاردلك لاني اصبحت اكرهـ هذهـ الكلمة لكثرة ماستخدمناها في مواساة بعضنا البعض نحن جمهور هذا النادي التاريخي .. ولكن اقول اجاركم الله في مصيبتكم التي ابتليتم بها .. وهي حب هذا النادي بالطبع .





لاعبي الاهلـــي !

لن نشتمكم يا لاعبي الاهلي او نهاجمكم .. بل لن ننتقدكم في احسن الاحوال ! اتدرون لماذا ؟
لانه ليس لديكم في اعتقادي ماتعطوننا اياهـ او تقدموهـ لنا واغلبكم انتهى عمرهـ الكروي وهو لايزال شابا .. ولكن قاتل الله انعدام الطموح وضياع الهمه !

شاهدنا هذا اليوم كيف هو الفرق بين لاعبي الاهلي و لاعبي الهلال بشكل عام ..شاهدنا من لديه طموح ومن ليس لديه ,, شاهدنا كيف يلعب خالد عزيز ( الاحتياطي في ناديه ) وشاهدنا ايضا كيف يلعب معتز الموسى الذي لا اعلم ماذا كان يفعل في ملعب المباراة !

شاهدنا ظهير الهلال الكوري وكيف كان وشاهدنا محمد مسعـد الذي لايعرف اصلا ماذا يجب على الظهير فعله في حال وجود ركلة ركنيـة او وجود هجمة مرتدهـ على فريقه !

ايضا رأينا المحسوب على الفريق انه محترف .. الارجنتيني توليـــدو ( العالة ) على خط الهجوم والذي كان مدافعا خامسا في دفاعات الهلال !

ولن اتطرق الى لاعب كان نجما في يوم من الايام ولكنه لم يعد كذلك بل اصبح متفرغا للتصريح بعد كل مباراة مع ترديد مقولة ( طفشنا واحنا نعتذر لكم ياجمهور الاهلي ) !

باختصــار شديد فاقد الشي لايعطيه .. ومكان هذهـ الاسماء التي سقتها كمثال ليس في هذا النادي الكبير بل في احد اندية الوسط ان لم يكن اقل من ذلك !






ادارة الاهلـــي !

او الاشخاص الذين يتواجدون في الصـورة على انهم اداريون .. ابتداء من رئيس النادي مرورا بالمشرف على الفريق وانتهاء باشخاص نراهم في الصور ولا نعرف اسماءهم !




لاتثريب عليكم ولا ملامة .. ايضا لان فاقد الشيء لايعطيــه .. ولاننسى ان نشكركم لانكم تكفلتم بهذهـ المهمة الرسمية .. واتيتم لتنفيذ اجندة وافكار الشخص الاول في هذا النادي والذي لن اتطرق اليه لانكم تعرفون ماسأقول في حالة تطرقي له .. ولكنها كلمة وحيــدة اليه ( يارجل لم يبق اي شيء من هيبة الاهلي فالى اين انت ذاهب بنا ! )




الجمهور الاهلاوي

امامكم طريقين اولهما الصبر والاحتساب والاستمرار واكمال مسيرة تشجيع هذا الفريق .. لاني اعتقد بأن امامكم ايام اسوأ مما مضى .. مع عدم الانخداع بهذهـ الصفقات المتأخرة .. والتي ان اتت بنتيجة لن تخرج عن كأس فيصل او ولي العهد واعتقد انكم مللتم وشبعتم من هذهـ البطولتين هذا ان نلناها !

والطريق الثاني .. الابتعاد عن التشجيع الى ان يقيض الله من ينتشل نادينا مما هو فيه ..
ولكم الاختيار !



على عجالة ..

* فريق الاهلي يحتاج الى تغيير كامل لما فيـه .. من اول شخص في الادارة مرورا باللاعبين الى اخر شخص له علاقة بما يحدث مع الابقاء على بعض المكتسبات ..

* شخصية اكثر لاعبي الاهلي انهزامية واتكالية .. مالك معاذ ومعتز الموسى و محمد مسعد وتركي الثقفي وريشاني ودرويش وعيد وهزازي وصاحب .. يضاف اليهم من كان يملك الغيرة والروح ولكن من الواضح انه تأثر بهم الجيزاوي والسفري .. يستثنى من هذهـ الامثلة وليد عبدربه وتيسير الجاسم وحسن الراهب فقط .

* هناك لاعبين في الفريق لم يستفد الاهلي منهم هذا الموسم ابدا ومن الافضل اعارتهم .. ريشاني , النجعي , مفلح , كرم برناوي ..

* بعد ان رأينا ماذا يفعل توليدو في هجوم الاهلي .. الا ترون انه من الافضل التخلص منه ؟
للاسف كنت معجبا به ولكن ابدت الايام ماكان خافيا ! اعتقد انه وجب استبداله !

* لم اذكر البطولة الآسيوية ولن اذكرها لانه ليس لنا ناقة فيها ولاجمل .. وستقتصر مشاركتنا على بعض التعادلات والهزائم والخروج بالمركز الثالث في احسن الاحوال .





انا اخترت اول الخيارين الذين وضعتهما لكـم .. فماذا ستختارون ؟ هل ستواصلون طريق العشق لهذا النادي ام انكـــم صبرتم بمافيه الكفــاية فـاخترتم ثاني الخيارين ؟


خــاتمة ,,

قال تعالى { ان مع العسر يسرا }

اسأل الله ان يغير حال هذا النادي الى الافضل وينتشله مما هو فيه ويقيض له رجلا يفعل به مافعل بعض رجال الاعمال في وسطنا الرياضي بأنديتهم !
وتذكروا انه بعد الشـدة فرج ,, ولكن متى يأتي هذا الفرج ؟
.
.
.
الى اللقـــاء






ارسنال الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 01 - 2010, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ماXيموس
 

ماXيموس will become famous soon enough



اخوي الوهم والله صدقت في كل كلمه قلتها واصلن انا غاسل يدي من زماااااااااااااااان وماقاهرني الا مالك نطير فيه ونصفقله ونتغنى فيه ونصوت له وندافع عنه في كل مكان وفي الاخير مايضغط على الاعب لا ويهرول ياقهري قهراه نفسي لعيبه الاهلي يتعلمون من الجيزاوي الصغير في السن كبيير في العطاء محللين الجزيره يقولون الاعب هذا ناادر وجوده في الملاعب لاعب يدافع ويرجع يقطع الكوره ويهااجم يملك لياقه هائله ويملك رووح الاهلي {السر في الرقم 24 فديت من كان لابسه وماقصر ترك روحه فيه} بس انا مالومه لان الفريق كله سئ اليوم ماعدا كانو فديته ووليد فقط حتى الجيزاوي كان ممتاز الشوط الاول بس ياخي من جنبه السفري المغروور وش تبيه يصير


واذا تبي جوابي على الخيارات ياحبيبي انا متخذ قرار اني مااحظر ولا مباراه للأهلي بعد مباراه الهلال الي في جده بس حضرت مباراه الشباب عشان كلام البلطان وحضرت مباراه النصر عشان ابوعمر فدييته والبااقيه في القهوه ومعسل وكوب شاهي وااه يانااس بلا رفعت ضغط عشان عالم ماتقدر




ماXيموس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ارسنال الاهلي
 

ارسنال الاهلي will become famous soon enough



اخووي ماXيموس الله يعين ويصلح الحال ..


شاكر مرورك






ارسنال الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية malek007
 

malek007 will become famous soon enough



كلامك عين العقل مشكووووووووووووووووو ووووووووووووووور




malek007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2010, 49 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ارسنال الاهلي
 

ارسنال الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
كلامك عين العقل مشكووووووووووووووووو ووووووووووووووور

الله يرضى عليك .. ومشكور ع المرور






ارسنال الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

{ كم اكرههــا ! , لا تشتموهم ابدا , فاقد الشي لايعطيه فماذا ستختارون ياراقين ! }



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر