العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا ماينقص الأهلي يا من يركض خلفه

لن اكتب مقدمات .. ولا مبررات .. ولا حروف بسطور تخللها البهارات .. فعشق الأهلي يختلف .. وموجود معنا في جميع حالات الفرق الأهلاوية . والحقيقة .. تقول .. الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2010, 28 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب متميــــز
الصورة الرمزية اهلاوي ونص
 

اهلاوي ونص will become famous soon enoughاهلاوي ونص will become famous soon enough

افتراضي ******* الليلة وصلت الرسالة ******* 1 


لن اكتب مقدمات .. ولا مبررات .. ولا حروف بسطور تخللها البهارات .. فعشق الأهلي يختلف .. وموجود معنا في جميع حالات الفرق الأهلاوية .
والحقيقة .. تقول .. الأهلي يا أحبابه هو الأهلي ( المرعب ) ..
والأهلي المرعب يا أحبابه يطلب منكم أن تعانق أعينكم بأفكاركم ماضيه العريق .. الأهلي الذي يحسب له الجميع ألف حساب .
وهذا الأهلي ( المرعب ) يسألكم .. هل أنتم تفهمون معنى ( المرعب ) !



نعم .. هل أنتم .. تفهمون معنى مرعب !

الأهلي ( العريق ) هو النادي الذي يهابه الجميع ..
ومن أجل أن يعود إلى مكانه الطبيعي .. يجب أن نفهم معنى ( مرعب ) أولاً .. ثم ننقله إلى المجموعة كامله لتصبح ( فرقة رعب ) ..
والخيمة .. التي يوجد بها عمود قوي وصلب , وما حوله من أعمدة هشة وأصابها شيء من ( التحلل ) طبيعي جداً .. بأن حال هذه الخيمة لا يستطيع الصمود أمام العوامل الخارجية .

ويجب علينا جميعاً .. بدايةٍ من :ــــــــــ
"] الإدارة[/
لابد من الحزم في كل الأمور .. ولابد من التدخل السريع في حال الفريق .. ولابد من الظهور بالقوة أمام الجميع .. ولهذا يجب أن تكون الصرامة عنوان الحديث عندما ينهار الدافع الرجولي في الأداء عند أي لاعب من لاعبي الفريق .. ويجب أن يكون الحساب عسيراً .. مهما كانت مكانة اللاعب .. ولابد من التواجد ( النقاشي ) عقب كل مباراة يلعبها الفريق .. ويجب عدم إهمال التدهور الذي وصل إليه فريق الشباب .. والذي يغرق في نتائج بالجملة ( الصفرية ) ... ولابد أن يكون هناك تواجد إعلامي مستمر أمام الجميع وبصوت عال يطالب بحقوق الأهلي .. كتلك الأصوات التي يصرخ بها كل رئيس ناد في ( رياضتنا ) .

أعضاء الشرف
أنتم يا أعضاء الشرف .. هل أنتم ذات قدرة نفسية .. (بدون مالية) على فهم الأدوار التي يجب أن تقوموا بها .. بكل تأكيد المال هو الداعم القوي لكل مقومات ( الحياة ) .. ولكن لابد أن يكون هذا الدعم ( الضعيف ) مقرون بتواجد شبه يومي مع الفريق .. لابد من السؤال عن أسباب التدهور الذي أصاب الفريق .. ولابد من تواجد ( الطلب ) المستمر لتحسين مستوى الفريق .!
الشرف .. الذي أنتم به .. لابد أن يكون له تواجد ونتائج وكذلك مصارحة الإدارة بكل ما تشاهدونه من اسباب هي سبب في تدهور الأهلي .

المدرب .. ومن يجلس بجواره
ليس التدريب .. هو كل شيء في كرة القدم .. فالمدرب باسمه هو ( النجاح ) الذي يصاحب الفريق يا(سيد) التدريب في الفريق ...
التدريب .. ليس ( لاعبين .. وتوزيع .. وميدان .. وركض .. وخطط ) .. التدريب هو قراءة واضحة ونظرة ناضجة وتكتيت صريح وتنفيذ سريع .
التدريب .. يعتمد على فكر مميز ( منتج ) وليس .. ( أحد عشر لاعب .. وكرة ) .. وطلب بملاحقة سريعة بين الأطراف الثلاثة ( الكرة ولاعبي الفريقين ) .. وصراخ ينتهي بالكوارث .
التدريب .. يعتمد على العودة إلى كراسات التعليم ( المدرسي ) وكتب الدراسة وملاحقها ( التدريب ) والذي بكل معاني النجاح يأخذ معه كل من يعتمد عليه .
وأنت يامن تجلس بجوار المدرب .. إذا كنت إداري .. ياليت تكون بوضع الفريق ( داري ) .. وتكون لك بصمة تشبه الدور الذي يقوم به ( الرواق ) الذي يحيط بالخيمة .
يجب عليك أن تكون لك يالحبيب ( قدرة ) على توصيل الخط الأخضر بالأخضر .. وأن تلغي الخط الأحمر القاتل وبقدر الإمكان ..


وأنت يالحبيب ( الجمهور )
بيض الله وجيهكم .. فأنتم مع الأهلي في كل حالاته .. وبالفعل .. ( للصبر حدود ) .. ومهما كان لابد أن نكون على قدر كبير ( كما نحن عليه ) من التحمل .. وهذا من أجل صحتنا ..





والخلاصـــــــــــــ ــــة
يارئيس النادي .. ويا أعضاء الشرف .. ويامدير الفريق .. ويا مديره الفني .. وياكل مسؤول أهلاوي .. يجب أن نخرج من ( دار الصمت ) ونلتحق بدار ( النتائج ) ونطالب بحقوقنا .. بعد أن نحاسب أنفسنا .. ونحاسب كل من يتخاذل في خدمة الأهلي .. وأن نطالب بكل جزم كل من جاء إلى النادي بأن يخدم الأهلي بالفعل بدون مجاملات .. ونحارب ( الفلاش ) وكل من يسعى إليه .
يجب أن تكون عندنا .. طلبات ( رجوليه ) لكل لاعب يرتدي شعار النادي .. ونطالبهم بالضغط على الخصم .. والتفاني في سبيل ( كسب ) النتائج .




التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي ونص ; 08 - 01 - 2010 الساعة 51 : 12 AM. سبب آخر: تغيير

عشق الملايين .. حب الملايين
اهلاوي ونص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا ماينقص الأهلي يا من يركض خلفه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر