العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لن يحتضر الأهلي.. وفينا خالد!! ( مقال لعبدالملك المالكي)

لن يحتضر الأهلي.. وفينا خالد!! عبد الملك المالكي لعبت (الروح) قبل الجسد، فحقق نجوم قلعة الذهب مستوى راقياً لم يقترن بالنتيجة الايجابية أمام الشباب, مستوى افتقدناه منذ أمد بعيد، مستوى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 01 - 2010, 07 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light

افتراضي لن يحتضر الأهلي.. وفينا خالد!! ( مقال لعبدالملك المالكي) 




لن يحتضر الأهلي.. وفينا خالد!!
عبد الملك المالكي


لعبت (الروح) قبل الجسد، فحقق نجوم قلعة الذهب مستوى راقياً لم يقترن بالنتيجة الايجابية أمام الشباب, مستوى افتقدناه منذ أمد بعيد، مستوى لا أدري هل جلب (الروح)،أم أن الروح هي من أعادت (المستوى).. ولان المحصلة في المجمل واحدة، فلا بأس أن نثني على تلكم الروح (القتالية) العالية التي لم تسجل (انتظار) في طابور حضور المدرب (الشهير)؛ لا ولم يعيق بروزها (أجانب) الطراز خمسة نجوم المنتظر مجيئهم..!!

نعم؛ قدم نجوم قلعة (الشموخ) كل فنون (الكرة) التي حضرت أدواتها (الممكنة) أمام الشباب، فيما غابت (قرينتها) المتعلقة دوما بأسباب قلة (التوفيق) ولن أقول الحظ.. لتمنع سرك (أهداف) كان من الممكن أن يُعيد (هيبة) الفريق الأهلاوي التي أزعم (حد اليقين) بعودتها قريباً لا محالة..!!

ليس ذلك فحسب، بل أزيد أن استمر المستوى الفني في (ترند) تصاعدي كالذي لمسناه في مباراتي الشباب والاتفاق تحديداً، فأنني أجزم (حد الثقة) في أن الموسم الرياضي (الحالي) لن يختتم دونما تحقيق بطولة إلى اثنتين.. تثلج صدور عشاق (قلعة الذهب) وجماهيره العريضة التي غصت بتوهجهم جنبات إستاد عبدالله الفيصل ليل الجمعة الفائت.!

إلى هنا، أستعيد مبتدئ الحديث حول (الروح) وكيف أنها تصنع (المستحيل) اذا ما تضافرت عوامل النجاح في أي فريق.. عوامل لا تنقص (قلعة الكؤوس) على الإطلاق.. فقط شيء من أعادة (ترتيب الأوراق) ووضع (النقاط) فوق الحروف، مع قدر من (الشفافية) في تشخيص (الخلل) تعيد الأمور إلى نصابها الصحيح..!!

وهذا ما حصل بالفعل وتحمل (تبعاته) مادياً ومعنوياً منفردا (روح الأهلي) ووقوده الحقيقي, الخالد في القلوب خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، خالد خبير الأهلي ومرساه (الدائم)، الذي أعاد في الآونة الأخيرة ترتيب البيت الأهلاوي فكانت (الانتفاضة) التي أرجو الله تعالى أن لا يضيع دونها جهد هذا الراقي، ويستمر (نجوم فرقة الرعب) في تقديم كل ما لديهم من إمكانات.. ولهم دون غيرهم أقول: في موسم بقدر ما ألمتنا فيه (البداية) بقدر ما ستفرحنا بإذن الله نهايته، فقط قدروا (جماهيركم)، ثم تفانوا من أجل الشعار، وقدروا جهد (خالد) وحتما ستكون الخاتمة مرضية إلى مرضية جدا لكل الأهلاويين.!!




الجزيرة الاحترافية..!!

تحت ذات العنوان (الجزيرة الاحترافية).. كتبت مقالا قبل عدة أشهر بجريدة الرياضية، وكنت قد رصدت (تحركات) القائمين على (قناة الجزيرة الرياضية) متوقعاً عملاً فضائياً احترافيا يطل برأسه في القريب العاجل. وبالفعل الساعة الثالثة صباحاً من يوم الأول لشهر يناير 2010م كانت الساعة التي تحمل (الانطلاقة) الحقيقية نحو رؤية (الحصرية) بعيون (الحياد) الجاد، الحياد الذي يفرض الاحترام، ويؤطر لعمل منظم بعيداً عن أعين (العشوائية) التي أثقلت السمع والبصر بتحيز (أصفر) زاد كثيرا من رغبة المتابعين لوجود (منقذ) يعمل على إيصال (رسالته الإعلامية) بعيداً عن تقلبات ورغبات وجشع (مصاصي الدماء).. ل(الجزيرة) (الاحترافية) وللعمل الجبار داخل أروقتها نرفع شعارات (التقدير والاحترام).. وللقائمين عليها نشدد على أخذ (العبرة) من الغير، فالمشاهد هو (الحكم) في المقام الأول، وهو (المعني) بخدمة (تكاملية) في العطاء بينه وبين (الجزيرة الرياضية الاحترافية) وعملها الذي لن تشوب احترافيته شائبة بإذن الله لتحقيق غاية القناة وأهدافها.. الأمر الذي لا نملك إزائه إلا الدعاء بالتوفيق لمرحلة (فضائية رياضية) غاية في الأهمية والدقة.. تقود دفتها بكل اقتدار قناة (الجزيرة الاحترافية) بقنواتها الرياضية المختلفة.

عبدالجواد.. لا خيره ولا كفاية شره..!!

قديماً قالوا: أَحْسِنْ إلى الناس تستعبد قلوبهم، والخير ما قال الأوائلً.. لكن؛ من منا يستشعر عظمة الإحسان للآخرين، بل كيف هو الحال إذا كان أولئك الآخرون هم (أهلك)؟!.. فأهل (عبدالجواد) في (الأهلي) وجدوا نكران (للجميل) من نجمهم الذي (أفل) بمواقفه من ذاكرة (نجوم الوفاء).. لا أعلم ماذا دهى عبدالجواد، ليختار إثارة (الاستفزاز) داخل أروقة ناديه الذي صقل موهبته ليقابله بأقل درجات (التعامل المريب) لمن أحسنوا إليه؟!.. ليأتي صوت (الأهلي) موافقاً لصوت (الحق)، صوت الأمير الرائع الراقي فهد بن خالد ليلجم صوت (النشاز) المتوزي عبر نافذة استديو (تحليلية) فنية، أو هكذا كان جدير بها.. ليتوارى (نجم) عبدالجواد بنهجه الغريب رويداً رويدا، تحت بند.. نجم أفل فلا خيره.. ولا كفاية شره..!!

الهزازي.. بقاؤه.. عار..!!

في الأهلي (نهج تربوي) استفادت منه باقي الأندية في كيفية التعامل مع (الآخر) أياً كان هذا الآخر.. نهج أساسه (الرقي) في التعامل، وذروة سنامه (الاحترام المتبادل)، ذالكم النهج الذي لا يمكن تجاوز خطوطه (العريضة) نجماً كان أم لاعباً عادياً.. ولعل الشواهد كثيرة أخرها (الدرس) الذي استفاد منه على سبيل المثال (الأهلي وأبنه وليد عبد ربه).. لكن خرق ذلكم (النهج) لم ولن يكون له قبول في تعامل (الراقين) مع (همجية) إبراهيم هزازي الذي قطع (شعرة) خط (الرجعة) بكثرة (افتعال المشاكل)، الأمر الذي نشد معه أزر (أصحاب القرار) ليقطعوا دابر أمثاله ممن لا يقدرون الكيان والشعار والجماهير، ويضربون عرض الحائط باللوائح والأنظمة التي تنظم آلية تعامل اللاعبين المحترفين.. وتقف بحزم بوجه (أشباه المحترفين).. الذين يظل بقاؤهم (عار) بمعنى الكلمة ليس على (قلعة الشموخ) بل وعلى الكرة السعودية..!!

في الصميم..!!

وفقت القناة الرياضية السعودية بشكل كبير في رعاية (حصرية) مباراتي تكريم النجمين الخلوقين (صانع الألقاب) نواف بندر التمياط و(البرق) حمزة إدريس في ظرف ثلاثة أيام.. الأمر الذي يُعد بارقة أمل كبرى في خطوات تطويرية للقناة التي تحتل مكانة كبيرة في نفوس الرياضيين كافة.

أثارة (خشونة) دفاع (الاتحاد) في مباراة (تكريمية) حفيظة (نجوم اليوفي) وعُشاق فنهم حول العالم, فيما ساد الاستغراب والوجوم في حالين متناقضين حيال أسلوب ثلاثي الدفاع الاتحادي (المنتشري، تكر وأسامة المولد) وانبراشاتهم (المقبولة محلياً المستهجنة خارجياً) التي كادت أن تطوح بآمال الطليان في الدفاع عن لقب كأس العالم بجنوب إفريقيا.. إذ كاد أن (يُعاق) ديلبيرو برعاية (أقدام تكر)، فيما (نجا) بأعجوبة المهاجم (اماوري) من رعونة أسامة المولد..!!

أعجبت جدا بالعقلانية التي أتسمت بها تصريحات الإدارة النصراوية ممثله شخص الرئيس بعد فوز فريقه على المتصدر.. هذا النموذج الذي يجب أن يُفعل وان يسود ويستمر..!

يوم اعتزال الأنموذج نواف حضر (القيصر) مالك بفنيات ذكرتنا بمالك القلوب الذي صفق لإبداعاته نجوم الإنتر قبل جمهور زعيم نصف الأرض.!





| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 01 - 2010, 24 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية wel wel
 

wel wel will become famous soon enough



مشكور يلغالي ع المقال الممتع صراحتا ..


وفي الصميم يلغلآ ,




wel wel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2010, 48 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ارسنال الاهلي
 

ارسنال الاهلي will become famous soon enough



كــل شي ممتاز في المقال .. الا نقطة الاميـر خالد !

وقت الانجاز ينسبونه لخالد ووقت الاخفاق ينسب للاعبين واعضاء الشرف !!

كفـــــــــاية تطبيل ياكتاب الاهلي






ارسنال الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2010, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

طبيب القلوب will become famous soon enough



انمنى من كتاب الاهلي عدم ذكر الاهلي في مقالاتهم والتفرغ التام للتطبيل فعلا الاهلي لايحتاج لكتاب امثال المالكي والزهراني وغيرهم اتمنى منهم الاقتداء بجمهور الاهلي الذي يعشق الكيان وليس الاشخاص السؤال للكتاب الاعزاء هل الامير خالد لايخطي اذا كانت الاجابه لا اذا هولايعمل والسؤال الاخير هل الامير خالد فوق النقد من كتاباتهم وجمهور الاهلي ينتقد الامير خالد دائما




طبيب القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2010, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كلاسيكو الاهلي
 

كلاسيكو الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب القلوب
انمنى من كتاب الاهلي عدم ذكر الاهلي في مقالاتهم والتفرغ التام للتطبيل فعلا الاهلي لايحتاج لكتاب امثال المالكي والزهراني وغيرهم اتمنى منهم الاقتداء بجمهور الاهلي الذي يعشق الكيان وليس الاشخاص السؤال للكتاب الاعزاء هل الامير خالد لايخطي اذا كانت الاجابه لا اذا هولايعمل والسؤال الاخير هل الامير خالد فوق النقد من كتاباتهم وجمهور الاهلي ينتقد الامير خالد دائما


اوافقك الرأي كلام جميل اذا الامير خالد لايخطي فهو لايعمل

يعطيك العافيه طيب القلوووب............ .....











اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

bb: 22caa4ff
كلاسيكو الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2010, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
 

برشلوني اهلاوي will become famous soon enough



كان الاهلي من الاندية القوية اعلاميا وكان من يريد الوصول يطبل للاهلي
والان اصبح الصحفي الاهلاوي الذي يريد ان يصل يطبل للهلال او للا تهاد




برشلوني اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2010, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



الله عليك يادكتور الجمت وافحمت.............. ......
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2010, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



يااخوان لاتلومون الكتاب فهم مامورون يعني منفذين فقط وانتم تلاحظون الاسبوع هذا كلهم ضد الكبتن محمد عبدالجواد الذي قال وعلى الهواء انه على استعداد لقطع لسان ابنه لو شجع غير الاهلي والان يحاربونه بعد المقابله التي سواها في الرياضيه على ما اعتقد وقال فيها بعض الصراحة وهو رايه وهو حر بذلك فقام المطبلين والمنتغعين والمصلحجية بسن اقلامهم المسمومه على الكبتن عبدالجواد الذي قاد الاهلي لمنصات التتويج ايام البعض من هاؤلاء المطبلين يحبوا والان الاخوان مسوين فيها رباطيه وضد مين ضد كبتن الاهلي لانه قال مااغضب المعزب والكل شاهد المقالات التي كان يسطرها المالكي وكيف كان ينتقد المركز الاعلامي وكيف كان ينتقد ادارة المرزوقي لانهم تجاهلوه في شرهة العشرة الاف بعد البطولتين امام الاتحاد واصبح الكتاب ياخذون الشرهه قبل الاعبين زمن العجائب والان المالكي عرف الطريق وان الشرهات للمطبلين وتخلى عن مباديه واخذ الطار وبداء في العزف التطبيلي اين المالكي وشلة المرتزقه من هظم حقوق الاهلي وظلمه من التحكيم وحتى ظلمه في الاعلام ولا فالحين تطبيل للاشخاص وانتقاص من الاهلاويين الذين خدموا الاهلي مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل وجمهور الاهلي اصبح واعي وفاهم للعبه القذره






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2010, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق 8 will become famous soon enough



اكتب يامالكي وابرز عمل خالد فهو الوحيد اللي يدعم ويجبر بخواطر جمهور الاهلي واللي موعاجبه مدح خالد راسه و

واكبر صبه
عبدالجواد الظهير النحاسي ويكفه لقبه ذا





عاشق 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2010, 06 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة جوفنتوس
الصورة الرمزية أسد كاسر
 

أسد كاسر will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------


كــل شي ممتاز في المقال .. الا نقطة الاميـر خالد !

وقت الانجاز ينسبونه لخالد ووقت الاخفاق ينسب للاعبين واعضاء الشرف !!

كفـــــــــاية تطبيل ياكتاب الاهلي



:thumbs_u p:





[IMG]http://dc10.*******************************************************/i/01540/oea8byinai0n.gif[/IMG]
إذا ما الدهر يوماً جر على أناس حوادثه أناخ بآخرين
فقل للشامتين بنا أفيقوا سيلقى الشامتون كما لقينا
أسد كاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لن يحتضر الأهلي.. وفينا خالد!! ( مقال لعبدالملك المالكي)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر