العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هجوم الاهلي

هجووم الاهلي ضعيف جدا ومباراه الخليج واضح 1- حسن الراهب غير خطير ونزل مستواه بشكل غريب جدا بعد ماوقع العقد الخوف يصبح مثل صاحب العبدالله . 2- الخراشي اكبر دليل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 01 - 2010, 34 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

astad will become famous soon enough

افتراضي هجوم الاهلي 


هجووم الاهلي ضعيف جدا ومباراه الخليج واضح

1- حسن الراهب غير خطير ونزل مستواه بشكل غريب جدا بعد ماوقع العقد الخوف يصبح مثل صاحب العبدالله .

2- الخراشي اكبر دليل على فشل فكر الادارة لاعب غير مفيد لم يلعب سوى مباريات معددوة .

وتجديد اعلرة اكبر خطأ لاعب عنده اصابه مزمنه وغير خطير والمثل يقول" لو فيه خير مارماه الطير".





اتمنى من ادارة جلب مهاجم قوي ينفعنا في الاسيوية لو يصاب مالك اوغيره وقعنا في مأزق كبير .



الهجوووووووووووووووو وم ضعيف جدا لايوجد سوى مالك فقط




astad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هجوم الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر