العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من لا يرغبون فى بقاء توليدوا ابيكم

كما يقول المثل ليالى العيد تبان من عصاريها كنت من اوئل المطالبين بالغاء عقد توليدوا ولا زلت على قناعاتى فيه وفتحت موضوع بخصوصه وجانى فيه كلام الله به عليم ولكن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 01 - 2010, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ملتى سيستم
 

ملتى سيستم will become famous soon enough

افتراضي من لا يرغبون فى بقاء توليدوا ابيكم 


كما يقول المثل ليالى العيد تبان من عصاريها كنت من اوئل المطالبين بالغاء عقد توليدوا ولا زلت على قناعاتى فيه وفتحت موضوع بخصوصه وجانى فيه كلام الله به عليم ولكن يبدو ان ادارة الاهلى وكثير من جمهور الاهلى مقتنعيين فيه واكثرهم يتحجج بعدم وجود صانع العاب يصنع لهذا اللاعب رغم ان الهجمات المواجهه للحارس التى تصله ويضيعها لم تقنعهم بانه ليس اللاعب الذى يحدث الفرق وان الراهب والخراشى ومفلح افضل منه بكثير




رجاء فلنترك مواضيع المطالبه بالغاء عقد هذا اللاعب الى ان يحضر صانع الالعاب المنتظر والمدرب الجديد وسنرى هل العله فى اللاعب وانه مقلب وشربه الاهلى ام انه فعلا عدم وجود صانع العاب قلل من امكانيات هذا اللاعب


ارجو منكم جميعا ترك انتقاد توليدوا الى ان تتضح الصوره بخصوص هذا اللاعب

ودمتم بود





ملتى سيستم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 01 - 2010, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون الاخضرين
 

مجنون الاخضرين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجنون الاخضرين



على عيني وعلى راسي


وانا توني سويت موضوع اطالب بالغاء عقده


والله وهاجمني كثير من الاعضااء .. مادري ليه ؟؟


ع العمووم .. ننتظر ونشووووف توليــدو .. اذا جاءء صـآنع الالعــآب ..


وان شاء الله يكون ككلامي خطـأ وككلامهم هو الصــح ..


بالتوفيق


مجنوووووووووووون الاخضرين




مجنون الاخضرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رزقي على الله
 

رزقي على الله will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى رزقي على الله



والله لاعب صندوق درجه اولى والايام ستثبت ذلك

شكرا ياعسل







تويتر
khalid139500@

https://twitter.com/khalid139500
رزقي على الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

قهوه خضراء will become famous soon enoughقهوه خضراء will become famous soon enough



******************** *

المراقب




قهوه خضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



******************** ********


المراقب
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ملتى سيستم
 

ملتى سيستم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك القلوب والحناجر
******************** *

المراقب




اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل المترو
******************** ********

المراقب

لا اعلم ماذا كتبتم فالمراقب الغى ما كتبتم وبما ان المراقب الغى ما كتبتم فيبدو انه شى من العيب التلفظ به

ان كان شتمتم فالله لا يسامحكم دنيا واخره فقد مللنا كل ما نكتب يطلع فئه لا تعرف سوى الشتم لان الكلام ما عجبها

ارجع اقول ان شتمتونى او كتبتم اى رد سى تجاهى فاوكل امركم لله وهو حسبكم ولا سامحكم الله





ملتى سيستم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



ياحبيبي انا معك ماني ضدك ومفقوع قلبي من اللي يقولوا لاعب صندوق
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

الحرررربي will become famous soon enough



بس بس بس الزمو احدودكمتوليدو هداف الفريق الاهلاوي -8اهداف




الحرررربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

bnassaf will become famous soon enough



الله من الدجة انت واياه .

الشنيف و البطي على غفلة .

اتحدى اذا فيكم واحد لعب كورة ومباريات . وتحصل وزن الواحد فوق الميه ويقال انه فاهم كورة.

على بالكم اللي يسحب وراعي محاورة مهارات هو المهاجم الصح؟؟

لا يالطيب هذا الكلام في السودان .

المهاجم الصح اللي يخلي عداد الاهداف يدور اما يسجل او يعد لغيره .
وبلغة الارقام 80%من اهداف الاهلي له فيها لمسة.

سعود الحماد ( وانا على ثقة انك ماتعرفه انت واياه)

جاب الدوري للهلال براسه .

حكمة من جيبي :
ما أسهل المبارزة على المتفرجين .




bnassaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاسر 700
 

الكاسر 700 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكاسر 700



رآآآآآآآآآآآآآقي والله وردودك كلها رآآآآآآآآآآقيه ومحترمه



هو مبدئياً ما راح يلغى عقد توليدو يعني جالس على قلوبنا بس اتمنى في المباريات القادمه ان ياخذ بدر الخراشي الفرصه بدلاً عنه


وانتقادي لتوليدو لان الفريق مقبل على البطوله الأسيويه واللاعب هذا ما هو كفو لها




اشكرك اخوي ملتم سيستم على موضوعك

تقبل مروري





الكاسر 700 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من لا يرغبون فى بقاء توليدوا ابيكم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر