العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياعنقري أفعلها ... فسوف تكسب حب الجمهور الأهلاوي للأبد (( محمد شلية ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امسي على الجميع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 01 - 2010, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [71]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سامي العتيبي
 

سامي العتيبي will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امسي على الجميع




سامي العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 01 - 2010, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [72]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سامي العتيبي
 

سامي العتيبي will become famous soon enough



فعلا اللاعب محمد شليه يستحق التكريم اكثر من حسين عبد الغني




سامي العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [73]
إمبراطور ذهبي
 

مشاري الدوسي@ will become famous soon enough



من زمان نطالب بالشي ذا لكن مدري ليش مايكرمونه والله نجم كبير




مشاري الدوسي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 41 : 06 PM   رقم المشاركة : [74]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سعيد البشيري
 

سعيد البشيري will become famous soon enough



ونحن في منتديات الامبراطور نضم صوتنا لصوتك

الكابتن [ محمد شلية ] يستحق منا كل تقدير واحترام وتكريمه واجب على كل أهلاوي

شكراً أخونا/ محمد الغديفي على المبادرة الكريمة وبإذن الله تجد صدى جميلاً وتجاوباً كريماً وآذاناً صاغية لدى إدارتنا العزيزة






سعيد البشيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 41 : 06 PM   رقم المشاركة : [75]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سامي العتيبي
 

سامي العتيبي will become famous soon enough



وخلونا من محمد شليه
انا بصراحه متشائم من غزال الله يستر لايطلع اخس من موسكيرا وينظرب فينا المثل الي يقول

(مخس من قديد الا عسفن )




سامي العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 45 : 06 PM   رقم المشاركة : [76]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سامي العتيبي
 

سامي العتيبي will become famous soon enough



وبصراحه انا مستغرب ليش تم استبعاد سبستيان والله لاعب مميز وبصراحه بدون زعل افضل من كايو




سامي العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 50 : 06 PM   رقم المشاركة : [77]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سامي العتيبي
 

سامي العتيبي will become famous soon enough



انا اضم صوتي للاخ نحبك يا اهلي

بصراحه ماينفع نادي كبير لان الاداره مارح تصرف على نادي كبير




سامي العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 53 : 06 PM   رقم المشاركة : [78]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سامي العتيبي
 

سامي العتيبي will become famous soon enough



مباراة الاهلي مع الهلال يوم الخميس عصر انا عن نفسي طالع الرياض
على استاد الملك فهد اتمنى حظوركم لمؤازرة النادي




سامي العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 13 : 07 PM   رقم المشاركة : [79]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



والله اتمنى ومن كل قلبي




ليش الاهلي مايهتم في نجووومه







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 15 : 07 PM   رقم المشاركة : [80]
موقوف
 

القطبي will become famous soon enough



مايستحق اي تكريم <<<<<<<< بالنيابه عن العنقري




القطبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياعنقري أفعلها ... فسوف تكسب حب الجمهور الأهلاوي للأبد (( محمد شلية ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر