العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي في الصحافه ليوم السبت 13 شعبان 1423

[c] صائب وكريمي والعفوي ومشموم وخليل على رأس القائمة أهلي الإمارات يصل اليوم إلى جدة لمواجهة الأهلي السعودي في إياب البطولة يصل اليوم الى مدينة جدة فريق الأهلي الاماراتي الاول


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 10 - 2002, 36 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

أخبار الأهلي في الصحافه ليوم الاثنين 15 شعبان 1423 


[c]

صائب وكريمي والعفوي ومشموم وخليل على رأس القائمة
أهلي الإمارات يصل اليوم إلى جدة لمواجهة الأهلي السعودي في إياب البطولة


يصل اليوم الى مدينة جدة فريق الأهلي الاماراتي الاول لكرة القدم وذلك لخوض اياب بطولة الاندية الآسيوية المدمجة امام الاهلي السعودي الذي سيقام مساء بعد غد الاربعاء على ملعب الامير عبد الله الفيصل بن عبد العزيز بجدة بعد ان انتهى لقاؤهما الاول «الذهاب» بفوز اهلي الامارات 3/2.
وسوف يصطحب الفريق الاماراتي معه في هذه المهمة نجومه الكبار على رأسهم اللاعب الدولي الايراني «علي كريمي» والجزائري «موسى صائب» الذي حل محل الافريقي «كليفين» الموقوف عن المشاركة في هذه المباراة وكذلك اللاعب المغربي الدولي «ربيع العفوي».
اضافة الى نجوم الكرة الإماراتية فيصل خليل واحمد شاه ومشموم وغيرهم حيث يسعى اهلي الامارات صاحب لقب بطولة كأس رئيس الدولة الشيخ زايد آل نهيان الى الخروج ببطاقة الانتقال الى الدور الثاني وحتى يبلغ ذلك الهدف لابد وان يحقق التعادل وهذه المهمة ليست بالامر الهين امام الاهلي السعودي الذي سيلعب هذه المباراة مكتملا وبكامل نجومه المحليين والاجانب وهو الامر الذي لم يتوفر له في المباراة الماضية التي خسرها في دبي، الاهلي الاماراتي الذي يتوقع نزوله بفندق الهيلتون سيجري تمارينه قبل مواجهة الاهلي السعودي على ملعب رعاية الشباب وبعض الملاعب الاخرى بجدة.

فيما شارك«بركات» بفاعلية في التمارين
«ديمتري» يكتفي بـ30 لاعباً للفريق الأول


اكتفى«ديمتري» مدرب الفريق الاهلاوي الأول لكرة القدم بثلاثين لاعباً فقط من جملة لاعبي الفريق الأهلي وفريق تحت 23 سنة الذي خاض به يوسف عنبر مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وطالب بتنسيق مجموعة من اللاعبين لإتاحة الفرصة امامهم للعب ضمن أي من الأندية الاخرى وعلى رأسهم اللاعب مسفر الجاسم واللاعبون عبدالله سرور ووليد الصرعان وعبدالله سلامة ومحبوب سويد الشهراني ومشبب زياد.. والمعروف ان قائمة الفريق الأول كانت تضم في السابق«40» لاعباً لكنه قلص العدد إلى«30» وطالب الإدارة الاهلاوية بالتصرف كما تشاء في الاسماء المتبقية.وعلى صعيد التمارين اليومية التي يستعد من خلالها لمواجهة الأهلي الاماراتي فقد اجرى مناورة قوية حضرها وشارك فيها اللاعب المصري محمد بركات وقدم صورة جيدة هي المتوقعة عنه ويتوقع ان يزج به إذا انتهت اوراقه ووصل كرته الاصفر في لقاء الاهلي الاماراتي الهام جداً والذي يتطلب فوزاً صريحا يضمن من خلاله التأهل إلى الادوار الثانية وقد حضر التمارين جمع غفير من عشاق الاهلي ومحبيه يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله بن عبدالعزيز عضو الشرف الاهلاوي المعروف وكذلك صاحب السموالملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد المرزوقي وبعض اعضاء مجلس إدارته.وقد اشتملت تمارين الاهلي على زيادة الجرعة اللياقية وكذلك الجرعة الفنية لدى اللاعبين والتركيز على حماية المنطقة الخلفية ومن ثم المبادرة في



الهجوم وطالب«ديمتري» لاعبي الفريق عقب المناورة القوية التي اجراها مساء أمس بالتركيز اثناء المران وبذل قصارى جهودهم لأهمية المرحلة القادمة.

[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 10 - 2002, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

الجماهير (تحمل) الدفاع مسؤولية ضياع الكأس

وسط حضور جماهير كبير أدى فريق الأهلي تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي الإماراتي بعد غد الأربعاء في لقاء الاياب لكأس الأبطال الآسيويين وذلك، بحضور الأمير خالد بن عبدالله والأمير منصور بن مشعل.ويسعى الأهلي خلالها لرد الاعتبار والانتقال إلى الدور الثاني في المسابقة. وقد شارك خلال التمرين اللاعب المصري الدولي محمد بركات وديبالو وعناصر الفريق الأول التي تستعد للقاء.وقد كان هناك استياء جماهيري بسبب الخسارة التي تعرض إليها الفريق تحت سن 23سنة نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الاتفاق حيث حملت الجماهير دفاع الفريق مسؤولية الخسارة الكبيرة.من جهة أخرى، طالبت الإدارة من اللاعبين بذل الجهد خلال المرحلة القادمة خاصة بعد خسارة الفريق لهذه البطولة.


[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2002, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

محمد العبدالله يعلن هجره الرياضة ويؤكد: الأهلي بخير مع خالد
600 مليون ريال "ضرائب" تدخين تحل مشكلة الأزمة المالية في الأندية




جدد رئيس أعضاء شرف النادي الأهلي السعودي السابق الأمير محمد العبدالله مطالبته بالاستفادة من فرض ضرائب إضافية على تسويق علب السجائر، لحل المشاكل المالية التي تعانيها الأندية السعودية، مطالباً بفرض ريال واحد إضافي على قيمة علبة الدخان بعد أن تم فرض ريال على علب السجائر في الفترة الماضية، وقال: "صدور قرار كهذا سيحل جزءاً كبيراً من المشكلة المالية للأندية، وسيدر على الرياضة السعودية مبالغ تتجاوز الـ 600 مليون ريال في العام الواحد، حيث يقارب عدد المدخنين المليوني مدخن".

من جهة أخرى أكد سموه أن متابعته للأهلي في الفترة الماضية لا تتجاوز متابعة المشجع العادي، وذلك بحكم ابتعاده، ولكنه أشار إلى أن النادي بخير في ظل الجهود التي يقوم بها عضو الشرف الأمير خالد بن عبدالله، وقال: "لا تقلقوا على الأهلي في ظل تواجد الأمير خالد المستمر مع الفريق، وأعتقد أن الفريق يسير وفق خطة جيدة، وسيكون هذا الموسم أحد المنافسين الكبار".
وعن شعوره وهو يتابع اللاعبين الذين أعدهم يخدمون الأهلي، ويقودونه للبطولات، قال: "ما قمت به في السابق جزء من مسؤوليتي تجاه الأهلي، ووفاء بالمسؤولية التي أمرني بها الوالد الأمير عبدالله الفيصل الذي طلب مني إعادة الأهلي لمكانه الطبيعي في المنافسة، وأعتقد أنني قمت بالدور المطلوب مني".
ونفى سموه وجود أي نية لعودته للعمل الرياضي من خلال النادي الأهلي بعد الاستراحة التي نالها الفترة الماضية، وقال: "طلقت الرياضة بالثلاثة ولن أعود، وهذا نابع من عدم قدرتي على الإيفاء بالتزاماتي المادية مع النادي".

السندي ينضم لعضوية النادي الشرفية
ديمتري: سعيد بنتيجة الأهلي والاتفاق... والمحمدي يحمل الدفاع إفساد فرحته




أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، البلجيكي ديمتري أن لاعبي الفريق تحت سن 23 سنة لم يتعاملوا مع الدقائق الأولى والأخيرة في المباراة التي جمعتهم بفريق الاتفاق على نهائي بطولة الأمير فيصل بن فهد بالصورة المطلوبة لذلك خسروا نتيجة المباراة، وقال: "أخطأ الفريق بتراجعه الكبير في الشوط الأول، كما أخطأ بعدم سعيه للحفاظ على هدف الفوز الذي سجله المحمدي قبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق. ولم يخف ديمتري سعادته على الرغم من الخسارة التي تعرض لها الفريق، حيث قال "وقفت على عدد من اللاعبين المميزين للاستعانة بهم في مشوار الفريق الطويل هذا الموسم، فالبطولة أفرزت عدد من النجوم في الأهلي.
من جهته أرجع اللاعب صالح المحمدي خسارة فريقه أمام الاتفاق إلى الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الوسط والدفاع معا. وأشار المحمدي إلى ما قدمه الفريقان من مستوى جيد ماثل النهائيات، أضاف: "لم تخدمنا الظروف هذه المرة، كما أن الاتفاق جدير بالبطولة ويستحقها. وعن هدفه الذي سجله بمجهود فردي قال: تمنيت أن تنتهي عليه المباراة حتى أكون أكثر سعادة ولكن للأسف لم تكتمل فرحتي.
من جهة أخرى انضم للعضوية الشرفية في النادي الأهلي رجل الأعمال عبدالعزيز صالح سندي، حيث قام بدفع الرسوم الخاصة بذلك، وتعهد بتوفير دعم كبير للنادي في المرحلة الحالية.
واعتبر السندي انضمامه للمجلس الشرفي حلما تحقق، وقال: سأحاول مع بقية أعضاء الشرف القيام بكل ما ينبغي علينا عمله من جميع النواحي. وأشاد بالخطوات الكبيرة التي قامت بها إدارة النادي والمجلس التنفيذي، لاستقطاب عدد كبير من أعضاء شرف النادي، بالإضافة لتوفير مداخيل مالية ثابتة عن طريق بعض المشروعات التي ستنفذ قريباً.

الجاسم: سألعب للاتفاق أو القادسية ولن ألتحق بالوحدة
ديمتري يمنح 9 من لاعبي الأهلي إجازة مفتوحة




منح المدير الفني لفريق كرة القدم في النادي الأهلي السعودي، البلجيكي ديمتري إجازة مفتوحة لبعض لاعبي الفريق، ليتفرغ لتحضير الفريق الذي يستعد لخوض 4 بطولات، منها بطولتان محليتان ومثلهما خارجيتان.
وأكدت بعض المصادر أن هذه الإجازة تأتي من قبيل تنسيق هؤلاء اللاعبين ومنحهم الفرصة للبحث عن الانتقال لأي نادٍ آخر.
ومنح ديمتري الإجازة للاعبين مسفر الجاسم ووليد الصدعان وحسين القوزي وفهد عداوي وعبدالله سرور وحسن جيزاني وشاكر المالكي والحارس يونس أبو طالب وعبدالله حاسر، لكنه أبقى على محبوب السويد وتيسير الجاسم في الفريق إضافة لخضر الزهراني وماجد أبو يابس ومحمد مسعد الموجودين حالياً مع منتخب الشباب المشارك في بطولة آسيا المقامة حالياً في قطر.
من جانبه أكد اللاعب مسفر الجاسم أنه تلقى عرضاً من ناديي الاتفاق والقادسية، وأنه يفضل أن يتم بيع عقده لأي منهما، فيما تفضل الإدارة التنازل عنه بنظام الإدارة لصالح نادي الوحدة لموسم واحد فقط، بالنظر لإيقاف اللاعب فهد الزهراني في البطولات المحلية، واحتمال عودة الدولي عبدالله الواكد لناديه الشباب، وبالتالي سيكون وجود الجاسم ضرورياً لملء مركز المحور.
[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2002, 10 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

لملاقاة أهلى جدة آسيويا
بعثة أهلي الامارات تصل إلى جدة مساء اليوم
الجزائري صايب يدعم الفريق الاماراتي بجانب كريمي


تصل الى جدة مساء اليوم الاثنين بعثة النادي الاهلي الاماراتي لخوض لقاء الاياب مع نادي اهلي جدة مساء يوم بعد غد الاربعاء على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة في اطار تصفيات الدور الثالث من السوبر الآسيوى لكرة القدم.
ويرأس بعثة النادي الاهلي الاماراتي التي تتكون من (40) شخصا احمد عيسى نائب رئيس النادي ويرافق البعثة عتيق جمعة امين السر العام ومشرف الفريق الاول بالاضافة الى الجهاز الفني الذي يقوده مدرب الفريق استريشكو (كرواتي) ومواطنه ارانكو بالاضافة الى 28 لاعبا في مقدمتهم الايراني علي كريمي والمغربي ربيع العفوي والجزائري موسى صائب واللاعبين المحليين محمد قاسم وسالم خميس وفيصل خليل وحسن علي ابراهيم وعلي سعيد واحمد شاه ومشموم محبوب ومحمد شهرداد وجاسم اكبر وشهاب عبدالله ويوسف عتيق وفؤاد خليل ومحمد نصيب ومحمد عبيد وسالم مبارك وعيسى مراد ومحمد جمعة واسحاق محمد وعادل عبدالعزيز.

وستقيم بعثة الفريق الاماراتي في فندق كراون بلازا في جدة وسيؤدي الفريق مرانا على ملعب الامير عبدالله الفيصل.
يذكر ان الاهلي الاماراتي دعم صفوفه باللاعب صايب والذي تم استعارته من نادي دبي الاماراتي ليعوض غياب الليبري كيلفن ليكتمل عقد الاجانب الثلاثة في صفوف الفريق والذي يضم اضافة الى صائب اللاعبين الايراني علي كريمي والمغربي ربيع العفوي.
وكانت ادارة النادي الاهلي الاماراتي قد حصلت على موافقة الاتحاد الآسيوي على اشراك اللاعب باعتبار انه عقده مع النادي لا يقل عن ثلاثة اشهر.
تجدر الاشارة الى ان لقاء الفريقين في الذهاب انتهى لمصلحة الاهلي الاماراتي 2/3.
ويلعب اهلي جدة بفرصة الفوز اما الاهلي الاماراتي فيلعب بفرصتي الفوز او التعادل لتحديد المتأهل للدور الرابع من البطولة الآسيوية.

بارك للاتفاقيين.. رئيس الأهلي:
اخطاء المدافعين حرمتنا من الحفاظ على لقبنا


بارك أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي للاتفاقيين فوزهم بكأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد بعد فوزهم المثير على فريقه بنتيجة 3/4 وقال ان الدقائق السبع الاخيرة من الشوط الثاني وبداية الشوط الاضافي الأول بددت احلامنا واضاعت علينا الفوز حيث انقلبت النتيجة خلالها واستطاع الاتفاق تسجيل هدفين من أخطاء متكررة وغير محسوبة. واضاف المرزوقي قائلا: لقد قدم الأهلي عطاء جيدا وبذل اللاعبون جهدا كبيرا يشكرون عليه ولكنهم لم يوفقوا في المحافظة على تقدمهم ومع ذلك اقول ان التعويض وارد باذن الله في البطولات المقبلة لاسيما وان مستقبل الفريق سيكون أفضل. واشاد المرزوقي بمستوى المباراة وقال: قدم نجوم الفريقين مباراة كبيرة استحقت بالفعل ان تكون نهائية وتوج اللاعبون عطاءهم بعدد وافر من الأهداف ولكن يوم المباراة لم يكن يوم الاهلي ولا استطيع إلا ان اكرر التهنئة للاتفاقيين.

أهلي دبي يصل اليوم ويسكن في كراون بلازا
الأهلي ينهي استعداده الآسيوي بأربعة في شباك وج


انهى الفريق الاهلاوي استعداده لمواجهة أهلي دبي الامارات بفوز كبير على فريق وج (درجة ثالثة) بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء امس على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي وقد سجل اهداف الفريق الاهلاوي عبدالحميد جدوع (هدفين) وسعد الدوسري وفهد فلاته. وقد منح المدرب ديمتري الفرصة لمعظم لاعبي الفريق الرديف الذين قدموا اداء جيدا اكدوا من خلاله جاهزيتهم لمواجهة الفريق الاماراتي.
من ناحية اخرى تصل مساء اليوم بعثة الفريق الاماراتي الى جدة وقد اعدت ادارة الاهلي الترتيبات اللازمة لاستقبالها وستتوجه فور وصولها الى فندق كراون بلازا على ان يؤدي الفريق تمرينه الرسمي مساء الغد على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة من ثم المغادرة الى مقر الحفل الذي ستقيمه ادارة الاهلي تكريما لرئيس البعثة واعضاء الفريق.

الأمير خالد بن عبدالله يترأس اجتماع لجنة المتابعة والتنسيق

يترأس صاحب السمو الملكى الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو لجنة دراسة وتطوير الوضع الرياضى والشبابى فى المملكة رئيس لجنة المتابعة والتنسيق الاجتماع الذى سوف يعقد فى جدة اليوم الاثنين0ويتم خلال الاجتماع التنسيق حيال اجتماع اللجنة الرئيسة الذى سيعقد يوم غد الثلاثاء بجدة0
وستناقش اللجنة جميع التقارير والدراسات التى توصلت اليها اللجان خلال الفترة الماضية 0
ويحضر الاجتماع أعضاء لجنة المتابعة ورؤساء اللجان الفرعية وهم المستشار الخاص للجنة الرئيسية وعضو لجنة المتابعة والتنسيق عبدالله خالد الدبل وعضو اللجنة الرئيسية ورئيس لجنة تنمية الموارد المالية للاندية عبدالله بن على الجريسى وعضو اللجنة الرئيسية ورئيس لجنة دراسة وتطوير الانشطة الشبابية والرياضية أحمد بن عبدالله الزامل وعضو اللجنة الرئيسية ورئيس لجنة دراسة الانظمة واللوائح محمد بن محمد مفتى وعضو اللجنة الرئيسية ورئيس لجنة دراسة وتطوير كرة القدم ابراهيم بن محمد أفندى وعضو لجنة تنمية الموارد المالية للاندية وعضو لجنة المتابعة والتنسيق الدكتور ماجد بن عبدالله القصبى وعضو لجنة دراسة وتطوير الانشطة الشبابية والرياضية وعضو لجنة المتابعة والتنسيق الدكتور على بن سعد الغامدى وعضو لجنة دراسة وتطوير كرة القدم عضو لجنة المتابعة والتنسيق الدكتور عبدالرزاق ابو داوود وعضو لجنة دراسة الانظمة واللوائح وعضو لجنة المتابعة والتنسيق خالد بن عبدالرحمن الطويل وسكرتير عام اللجنة الرئيسية الدكتور عقاب بن اللويحق.
[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2002, 14 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]اتمنى من ادارة المنتديات تغيير عنوان الموضوع و تصحيح التاريخ و شكرا [/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2002, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

يعطيك الف عافيه ياغالب

الصراحه وفرة علينا كثيييييييير

وكل يوم ننتظر اخبارك بفارغ الصبر

الف الف شكرا

وعساك عالقوه
[/c]


[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي IF YOU WANT TO BE HAPPY
[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في الصحافه ليوم السبت 13 شعبان 1423



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر