العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الجزيرة الرياضية اخر اهتماماتها الدوري السعودي

الجزيرة الرياضية اخر اهتماماتها الدوري السعودي سؤال يطرح ويسدح نفسه ليه مايكون لنا قنوات خاصه ايش ينقصنا .؟ والله قهر ندفع للغير ولدوله ثانيه عشان نشووف مباريات دورينا ..! هل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2010, 58 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاهلاوي نايف
 

الاهلاوي نايف will become famous soon enough

12 الجزيرة الرياضية اخر اهتماماتها الدوري السعودي 


الجزيرة الرياضية اخر اهتماماتها الدوري السعودي

سؤال يطرح ويسدح نفسه ليه مايكون لنا قنوات خاصه ايش ينقصنا

والله قهر ندفع للغير ولدوله ثانيه عشان نشووف مباريات دورينا ..!




هل صدق المثل اللي قال

جرب غيري تعرف قدري




التعديل الأخير تم بواسطة الاهلاوي نايف ; 01 - 01 - 2010 الساعة 59 : 11 PM. سبب آخر: الجزيرة الرياضية اخر اهتماماتها الدوري السعودي
الاهلاوي نايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 01 - 2010, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاهلاوي نايف
 

الاهلاوي نايف will become famous soon enough



>??????????????????? ???????????????????? ??????




الاهلاوي نايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جبران حكمي
 

جبران حكمي will become famous soon enough



لا يا اخي حرام عليك والله الجزيره راح تخلي دورينا متابع في كل العالم وبعدين تبيهم يفتحون قنوات علشان تصير هلاليه احنا ماصدقنا نفتك من الخشبيه





جبران حكمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

musti will become famous soon enough



عندنا الرياضية الخشبية وما سوت شي..

اي ار تي وكانت شغاله نصب في نصب ..

الى متى وما نعطي كل ذي حق حقه..


الاخوه في الجزيره ما قصرو.. لازم نشكرهم ..




musti غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

حزين القلعة will become famous soon enough



الى متى ياسلطان بن فهد حرمتنا من ابو ظبي الحين اسحب الدوري من الجزيرة واعطه للقناة الرياضية




حزين القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امريكي اهلاوي
 

امريكي اهلاوي will become famous soon enough



ما علينا من هي القناه الناقله اهم شئ تنقل لنا الدوري في امريكا كانت الارتي تنقل لاخر مباراة وهي النصر والهلال ام من اليوم بدلها اشتغلت الجزيرة وكلها عن الدوري القطري ما شفنا مباراة ولا الجولة ولا اي شئ ياليت الجزيرة تكون قناتها التي محل ارتي سبورت قناة للدوري السعودي ومبارياته والمنتخب ايضا وكل ما يخص الكرة السعودية بصراحة انقهرت على المباراة اليوم لاني ماشفتها اولا لان وقتها وقت صلاة الجمعة عندنا وثانيا كانت الارتي تعيد المباريات وكان في برنامج الجولة نتابعه الان ما عندنا الا صدى الملاعب وبصراحه ماهو زي الجولة الجولة مخصصه للدوري السعودي اهل لو دش نت وورك يعيدون قناة ارتي سبورت للشبكة وسامحوني على الاطالة لاني لم اشاهد المباراة ولن اشاهد مباراة الهلال القادمة





امريكي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 25 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي واحب النصر
 

اهلاوي واحب النصر will become famous soon enough



لا يا اخي حرام عليك والله الجزيره راح تخلي دورينا متابع في كل العالم وبعدين تبيهم يفتحون قنوات علشان تصير هلاليه احنا ماصدقنا نفتك من الخشبيه




وشكراااااااااااااااا اااا لك




اهلاوي واحب النصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالله محمد
 

عبدالله محمد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله محمد



لا يا اخي حرام عليك والله الجزيره راح تخلي دورينا متابع في كل العالم وبعدين تبيهم يفتحون قنوات علشان تصير هلاليه احنا ماصدقنا نفتك من الخشبيه









عبدالله محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولد الدويل
 

ولد الدويل will become famous soon enough



مع احترامي الشديد أخوي والله ما عرفنا

يوم كانت مع art كلنا قمنا وحملات عليهم


وطالبنا بالجزيرة تاخذ الدوري والآن ...........؟؟....... !!!





أهلاوي وأفتخر ورافع الراس

ما أشجعه تارة وأعاديه تارة


******************** ***********


******************** ***********
twitter : #bamhair
ولد الدويل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية سيف سامي إزمرلي
 

سيف سامي إزمرلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سيف سامي إزمرلي



آآآآه يا الـART

صراحة أنا حزين جدا على إقفال شبكة الـ ART خسارة

هي القناة الي خلتنا نتابع الدوري من الشمال للجنوب بس

لكل عظيم نهاية إلا الله خســــــــــارة





سيف سامي إزمرلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الجزيرة الرياضية اخر اهتماماتها الدوري السعودي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر