العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الدوري ضايع من زمان بس أهم شي الآسيوية..........شج عو اللعيبة لعيون الأهلي تكفون ياأهلاوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا وزي ماقلت في الموضوع الدوري ضايع من زمان بكل صراحة لكن أهم شي نعدل الترتيب وبإذن الله راح نعدل ترتيبنا بوجود الروح العالية لدى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2010, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عشقت الأهلـي فهنئوني
 

عشقت الأهلـي فهنئوني will become famous soon enough

افتراضي الدوري ضايع من زمان بس أهم شي الآسيوية..........شج عو اللعيبة لعيون الأهلي تكفون ياأهلاوية 







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




فعلا وزي ماقلت في الموضوع


الدوري ضايع من زمان بكل صراحة لكن أهم شي نعدل الترتيب وبإذن الله راح نعدل ترتيبنا بوجود الروح العالية لدى الاعبين وبقدوم المدرب الجديد وبقدوم المحترف التونسي والمحترف الآخر صانع اللعب وبعودة تيسير وكانو



فياأهلاويين يقول المثل
(((لاتفكر فيما مضى لأنه سيتعبك ولاتفكر في اليوم لأنه سيعرقلك ولكن فكر في المستقبل لأنه سيفيدك)))








فتكفون ياأهلاوية شجعو وساندو وصفقو والله إنهم يستاهلون عشان الروح اللي فيهم

والله لست من هواة التطبيل والمجاملة ولكن ماأريدكم تركزون فيه حاجتين



الأولى/ الروح الموجودة في الفريق وعودة المصابين وقدوم المدرب والمحترفين الجدد
الثانية/ قبل أن تفكرو في سلبيات الاعب تذكرو إيجابياته



فالبعض أخطأ ونحن كجمهور وقت التعادل أوالهزيمة نعبر عن غضبنا من وننظر لسلبيات الاعب وننسى إيجابياته

فأتمنى أن تحكمو بعقولكم وتنسو غضبكم

فمنطق العقل يقول فكر في المستقبل أيها الأهلاوي وشجع فريقك لأن لديه الأهم(الآسيوية)



فليكن شعارنا ياجمهور العشق والوفا هو

(((نعم للتشجيع نعم للتصفيق نعم للحضور نعم للمساندة لعيون الكيان)))
(((لا للتحطيم لا للسب لا للشتم لا للزعل لا للإنتقاد لأنه أهلينا)))











أرجوكم يامن بيضتو الوجه بالحضور اليوم والتشجيعوالمساندة الفعالة لاتنسو





الدوري ضايع من زمان بس أهم شي الآسيوية..........شج عو اللعيبة لعيون الأهلي تكفون ياأهلاوية















خاااتمة(((تأكد ياأهلي أن حبي لك يزيد من يوم ليوم)))





والله والله والله إن كان بغيت الحق
مافيه مثل جمهور الأهلي في العشق
ماداااام الوقت يمضي والعمر يفوت
أبعلنها قبل ماينقطع النفس والصوت
أنا أهلاوي من صغري لين حد الموت
@
@
@
(ديكتاتورية+حب ذات)
(عبدالله الفيصل رحمة الله عليه قال (الأهلي ماهو ملكي ولا ملك خالد بن عبدالله...الأهلي ملك جمهوره))
@
وأنا أقول للأسف الأهلي لم يعد ملك جمهوره
عشقت الأهلـي فهنئوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 01 - 2010, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عشقت الأهلـي فهنئوني
 

عشقت الأهلـي فهنئوني will become famous soon enough












فليكن شعارنا ياجمهور العشق والوفا هو

(((نعم للتشجيع نعم للتصفيق نعم للحضور نعم للمساندة لعيون الكيان)))
(((لا للتحطيم لا للسب لا للشتم لا للزعل لا للإنتقاد لأنه أهلينا)))





والله والله والله إن كان بغيت الحق
مافيه مثل جمهور الأهلي في العشق
ماداااام الوقت يمضي والعمر يفوت
أبعلنها قبل ماينقطع النفس والصوت
أنا أهلاوي من صغري لين حد الموت
@
@
@
(ديكتاتورية+حب ذات)
(عبدالله الفيصل رحمة الله عليه قال (الأهلي ماهو ملكي ولا ملك خالد بن عبدالله...الأهلي ملك جمهوره))
@
وأنا أقول للأسف الأهلي لم يعد ملك جمهوره
عشقت الأهلـي فهنئوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 47 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الرحيلي9
 

الرحيلي9 will become famous soon enough



كلام جميل بس أتمنى مايحطون في بالهم ان الدوري راح ومايلعبون بروح
لأننا نحتاج كل نقطه لأجل التأهل لأسيا السنه المقبله


وبالتوفيق للاهلي أن شاء الله.




الرحيلي9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية D.HAFER
 

D.HAFER will become famous soon enough



فليكن شعارنا ياجمهور العشق والوفا هو


(((نعم للتشجيع نعم للتصفيق نعم للحضور نعم للمساندة لعيون الكيان)))
(((لا للتحطيم لا للسب لا للشتم لا للزعل لا للإنتقاد لأنه أهلينا)))





ملكي
لا
تكلمني
D.HAFER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 31 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مايمشي18
 

مايمشي18 will become famous soon enough



موضووووووووووووووووو وووع جدا" ممتاز تحياتي




مايمشي18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 30 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عشقت الأهلـي فهنئوني
 

عشقت الأهلـي فهنئوني will become famous soon enough









مشكورين على مروركم وأتمنى نساند الاعبين الأيام القادمة





والله والله والله إن كان بغيت الحق
مافيه مثل جمهور الأهلي في العشق
ماداااام الوقت يمضي والعمر يفوت
أبعلنها قبل ماينقطع النفس والصوت
أنا أهلاوي من صغري لين حد الموت
@
@
@
(ديكتاتورية+حب ذات)
(عبدالله الفيصل رحمة الله عليه قال (الأهلي ماهو ملكي ولا ملك خالد بن عبدالله...الأهلي ملك جمهوره))
@
وأنا أقول للأسف الأهلي لم يعد ملك جمهوره
عشقت الأهلـي فهنئوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 32 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MAGNOON MALEK
 

MAGNOON MALEK will become famous soon enough



(((نعم للتشجيع نعم للتصفيق نعم للحضور نعم للمساندة لعيون الكيان)))
(((لا للتحطيم لا للسب لا للشتم لا للزعل لا للإنتقاد لأنه أهلينا))





مالك الا مإأآلك,,,,,,,ننتظر رجعتك ياااماللك,,,,,

آآآآآه ياااامآأإلك,,,,,,,
MAGNOON MALEK غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 51 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الاهلاوي الذهبي
 

الاهلاوي الذهبي will become famous soon enough



الدوري ضايع من زمان بس أهم شي الآسيوية..........شج عو اللعيبة لعيون الأهلي تكفون ياأهلاوية


ياخي كلامك عين العقل وينك من زمان
وان شاء الله نرفع الراس في الاسيوية
تحياتي





اهلاووووووووي
والقلب هاووووووووي



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

احلى موقع على شبكة الانترنت
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

جرب
الاهلاوي الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 56 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ألا ليت الزمن يرحع
 

ألا ليت الزمن يرحع will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ألا ليت الزمن يرحع إرسال رسالة عبر MSN إلى ألا ليت الزمن يرحع إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ألا ليت الزمن يرحع



اهم شي الاسيويه صدق

بس لازم يلعبون بعد في الدوري من اجل الاسيويه السنه القادمه
ومشكوووووووور ع الموضوع المميز





اعشق الاهلي بجنون
عاصمي
a7bk-jnon-1@hotmail.com
ألا ليت الزمن يرحع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الدوري ضايع من زمان بس أهم شي الآسيوية..........شج عو اللعيبة لعيون الأهلي تكفون ياأهلاوية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر