العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هنا حملة المطالبة بترحيل الفاشل توليدو + إحصائية عن الفاشل

والله انا ماني داري اول شي اذا توليدو ماجاب الاهداف دي مافزنا ثاني شي قريب بعيد المهم فزنا ثالث شي ووين صانع الالعاب رابع شي انا اسف انتا ماعندك فكر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 01 - 2010, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية F@!$@L
 

F@!$@L will become famous soon enough



والله انا ماني داري اول شي اذا توليدو ماجاب الاهداف دي مافزنا ثاني شي قريب بعيد المهم فزنا ثالث شي ووين صانع الالعاب رابع شي انا اسف انتا ماعندك فكر كروووي







F@!$@L غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 01 - 2010, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور برونزي
 

ZHRAN will become famous soon enough



صحيح والله انه فااااااااااااااااااش ــــــل .................... ............





ZHRAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [43]
امبراطور جديد
 

تركي المالكي will become famous soon enough



اقول تري انت زودتها تركي كل شي ورحت للمهاجم اتحدي اذا انت اهلاو تلاقيك واحد مندس من فتره وانت كل شوي طالع بموضوع تووليود مالت عليك يامندس اقلب وجهك وخلك من الكلام الفارغ الي تتكلم عنه تري ذبحتنا ماعندك الي هذا لتليلدو كل النقاد اشاد فيه وكل المحللين وانت ماعندك شغله غيره شوف لك شي ثاني لنك خسرااااااااااااااااا ان يامندس




تركي المالكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [44]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية alahlimadrid
 

alahlimadrid will become famous soon enough



يا رجال يكفيك روحه في الملعب و ثتاليته على الكورة


ما يوقف الا اذا الحكم يتكلم

والله انه كفو

رغم ان اليوم مستواه سيء

لكن والله عجبني انه يلعب بروح




alahlimadrid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 57 : 12 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اح24مد
 

اح24مد will become famous soon enough



هــوو في صآنع لعب ع ـشآن تتكلم

عن أهدآفه بالرأس اوالبلآنتيآت
إذا جآء صآنع لع ـب تعال تكلم ع توليدو


أستـــــــــمـــــــ ـــر يــــــــــــآتـــــ ـــــــــولـــــــيـ ــــــدو




اح24مد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مانفترق
 

مانفترق will become famous soon enough



اقتباس
الأهلي والإتفاق في جدة 2-0 للأهلي

هدفين لتوليدو

الإتفاق كان في أسوء حالاته... توليدو سجل هدف بـ(الراس) والمرمى كان مافي حارس وما بينه وبين خط المرمى الا نص متر والهدف الثاني تسديدة


طيب قلت الهدف الاول بالرآس ومآبينه وبين خط المرمى الا نص متر

تبي تقلل من قيمه الهدف وحلآوته

طيب الهدف الثآني اللي كآن تسديدهـ قويه وآعجب فيهآ الكل ليه مآتكلمت عنهآ

ولا بس تبي تنتقد وتهدم وتحطم اللآعب


اقتباس
ا
الشباب والأهلي في الرياض 2-1 للشباب

توليدو سجل هدف بـ(الراس) بعد ما ضاعت المبااراة مننا..!!

طيب ليه مآتقول ان الهدف كآن رآئع وجميل

مو ذنب توليدو لحآله ان المبآرآة ضآعت مننآ

انت تبي تنتقد اللآعب وتخليه فآشل بآي طريقه كآنت


اقتباس
الأهلي والنصر في جدة 3-3

توليدو سجل هدف بـ ( الراس )

هدف جميل ومن اجمل اهدآف دوري زين للمحترفين

تمركز جيد دقة في التسديدهـ الرآسيه حيث وضعهـآ في زآويه بعيدهـ عن الحآرس

وتمركز جيد وسبق المدآفع وسددهـآ ع المرمى

اقتباس
الأهلي والإتحاد 2-1 للإتحاد

أتذكر بعد الهدف الثاني الاتحادي جات انفراده لتوليدو سددها في الحارس...نفس إنفراد اليوم يسدد برعونة في يد الحارس...
طبعا من شفت الهدف لأني خرجت زعلان بعد ما ضيع الإنفراده هذه...!!! متأكد إنه يا بالراس أو ضربة جزاء

وهنآ آيضآ تقدم ع المدآفع وآستخدم بنيته الجسمآنية وبكل قوة ورجوله تقدم ع المدآفع وآنبرش ع الكورة وسجلهآ بالقول



اقتباس
الأهلي والحزم في جدة

هدفين لتوليدو الأول بـ ( الراس ) والثاني ( ضربة جزاء )


هدفه اللي بآلرآس كآن تمركزهـ رآئع

وميزة التمركز قلمآ تجدهـآ في المهـآجمين



الحين هاللآعب هدآف الدوري وحقق اللي مآقدر يحققه مآلك والرآهب

وانت جآلس تنتقدهـ وتحطمه

يآخوي آصحى وربي هالمهـآجم كل الاندية تتمنآهـ

اليوم بلله شفت آوفر لتوليدو صح

هجمه وحدهـ لتوليدو وكآد آن يسجل فيهآ

لولآ ان الكورهـ جآت ع رجله اليمنى فكآنت التسديدهـ ضعيفه نوعـآ مآ

لآن توليدو يلعب برجله اليسآرٍ

وانت عـآرف رجله اليسآرٍ كيف مثل تسديدته اللي جآب منهآ هدف في مرمى الاتفآق الهدف اللي انت مو حآب تتكلم عنه


خلآصة الكلآم

اللي يبي ينتقد بيقدر ينتقد واكيد بيلقى نقآط ضعف تقوي آنتقآدهـ لان مآفي شي كآمل غير وجه الله عز وجل

توليدو من آول مبآرآهـ يلعبهآ في الدوري سجل هدفين والله مآفي محترف قد سوآهـآ

تخيل يتآقلم آكثر توليدو

وربي يصير آفضل محترف مر ع الكورة السعوديه




مانفترق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
 

ابو احمـــــد will become famous soon enough



اول شخص معاك في الحمله

اتمنى ابعـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــاده في اقرب وقت

ليس من اجل التعاقد مع لاعب اخر

ولاكن من اجل اتاحه الفرصه للراهب مع مالك او الخراشي او المجرشي او مهند الفارسي

او جلب مهند عسيري


اما هالتوليدو والله ماشفت افشل منه في ( حياتي )




ابو احمـــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [48]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



مادري هل من احصائيتك الغريبة يا عزيزي ان ضربات الجزاء المفروض ما تحتسب والأدهى انك ما تعترف بأهدافه الرأسية ؟؟!!!!

يعني هل الأهداف بالرأس ماهي أهداف ولا عيب ؟

والله تعبنا من هالعقلية اللي ما راح تودينا إلا ورا


ياخي توليدو صحيح انه بطيء ومو مهاري واللي يظهر هالعيوب انه مافي وراه صانع لعب وان شاء الله بعد التعاقد مع صانع لعب مميز بإذن الله وعودة تيسير الجاسم بيكون لها دورها



لكنه نهاز ويجيد التمركز ويصنع أهداف مثل ما يسجل

لا تنسى مباراة الرائد هو اللي صنع الهدفين ومباراة الهلال هو اللي صنع الهدف ومباراة القادسية هو اللي سبب ضربة الجزاء.


ياخي هذا دليل انه لاعب كبير حتى بدون صانع لعب حقيقي

وبالنهاية ترى ان طردنا توليدو لا تتوقع انه بيجيك ابراهيموفيتش ولا دروجبا ؟

خلك واقعي




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امريكي اهلاوي
 

امريكي اهلاوي will become famous soon enough



بصراحه انا اشوفه لاعب عادي زيه زي الخراشي
حسب ما نسمع انه لاعب صندوق ويحتاج صانع لعب
اذا بيغيروه يكون لاعب افضل منه بمراحل اما لاعب عادي زيه او اقل ما نبيه وهذا اللي خايفين منه انه يسرح ويجي اخص منه
ويقول المثل خلك على قردك لايجيك اقرد منه وشكرا





امريكي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2010, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [50]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية كلمات
 

كلمات will become famous soon enough



تبغون اسيا قا بلوني وتوليدو مهاجم والله ما تشمونه يا جماعه هذا يصلح لاعب سله او طايره بس قدم اسمحوا لي ما يعرف من الكوره الا اسمها يعني تقارنون توليدو ببركات وابوا شعيب حتى الكوره ما يعرف يثبتها




اتحدى واحد منكم شاف توليدو ماخذ الكوره ومتجاوز مدافع او مدافعين اتحداااااااااااااااه




كلمات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هنا حملة المطالبة بترحيل الفاشل توليدو + إحصائية عن الفاشل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر