العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هنا حملة المطالبة بترحيل الفاشل توليدو + إحصائية عن الفاشل

والله لو عندنا زي مهاجم بوهانق دنيلسون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 01 - 2010, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [101]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية khaloooodi
 

khaloooodi is on a distinguished road



والله لو عندنا زي مهاجم بوهانق دنيلسون




khaloooodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 01 - 2010, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [102]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



انا معاااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااك
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [103]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الغامدي500
 

الغامدي500 will become famous soon enough



انت تتكلم على لاعب مسجل 8 اهداف من دون وجود صانع العاب وتطالب برحيله وبعد فاشل فكر شوي وربي لو موجود صانع العاب كان يسوي العجايب كم انه مسجل اهداف بالرأس والبنيه الجسمانيه تفيده بخلاف مهاجمينا مالك والراهب.......




الغامدي500 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [104]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية مفارق 24
 

مفارق 24 will become famous soon enough



يـــــــــــــــــــ ـــــــرحـــــــــــ ـــــــــــــــل

ليس في طموح الاهلي _________ وليس من سجل اهداف عدة انه نجم ــــــــــــ مثلا وليد الجيزان هداف ،، وجائب اكثر من توليدو ولاكن ليس وليد ايضا لاعب في طموح الاهلي ،،.

خلاصت الكلام لاعب بارد ،،،، وما ادري كيف تفكر الادارة ،،، كان افضل المحترفين التي استقدمتهم الادارة هذا الموسم هو اسبستيان فقط والبقية حدث ولا حرج ،،،، ويستغنو عنه ،، ويبقو على كانو وتوليدو ،،
والله الادارة لا .................... ......... تعليق




مفارق 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [105]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية أهلاوي صميم55
 

أهلاوي صميم55 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZICO 10
السلام عليكم
أنا مع من يطالب برحيل توليدو ولكن هل لنا أن نفكر في الأمر قليلً
بالنظر للإحصائية التي قام بجمعها صاحب الموضوع تتضح لنا بعض النقاط المهمة منها:
1- اللاعب يسجل في ظل عدم وجود صانع لعب ممتاز وصريح ( ماعد اجتهادات الجيزاوي ومالك معاذ).
2- هدفه الثاني في الإتفاق كان بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ( صاحب قدم يسرى قوية).
3- أربعة أهداف بالرأس ( نص أهدافه ) يعني أن اللاعب يجيد اللعب برأسه.
4- هدفه في الإتحاد يدل على أنه لاعب يجيد التمركز والتحرك لتسجيل الهدف.
هذا بالنسبة للإحصائية أما بالنسبة للأمور الأخرى فهي كالتالي:
ماذا ينقص توليدو حتى يكون مهاجم ممتاز؟
ينقصه شيئين اثنين:
1- السرعة.
2- اللياقة.
بالنسبة للبديل
لايوجد وقت للبحث عن مهاجم في الفترة القادمة إلا من هو على شاكلته وأسوء.
بالإضافة أن الإدارة لن تدفع ريال واحد، واللي دفعته للمدرب الجديد لعقده والشرط الجزائي للفريق الكوري عشان يفسخ عقده معاه + الشرط الجزائي لسيباستيان + الشرط الجزائي لموسكيرا + التعاقد مع سيف غزال + صانع اللعب القادم.
أظن أن كل هذا يكفي حتى نقتنع ببقاء توليدو في الفريق.
وعلى قولة المثل الأول : ( ايش اللي مصبرك على المر : قال اللي أمر منه )
والمثل الثاني : ( ارضى بقردك لايجيك اللي اقرد منه )





أهلاوي صميم55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [106]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



هــوو في صآنع لعب ع ـشآن تتكلم

عن أهدآفه بالرأس اوالبلآنتيآت
إذا جآء صآنع لع ـب تعال تكلم ع توليدو


أستـــــــــمـــــــ ـــر يــــــــــــآتـــــ ـــــــــولـــــــيـ ــــــدو








حسابي بتوتير خاص الاهلاويه

zez000

يهتم بكل جديد بالاهلي
الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [107]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !! الراهب !!
 

!! الراهب !! will become famous soon enough



???????????????????? ???????????????? لا تعليق




!! الراهب !! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2010, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [108]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

نبي الدوري will become famous soon enough



مهاجم بطي وفاشل والي يقول سجل 8 اهداف
تراء ضيع مايقارب 10 فرص ومو اي فرص فرصة هدف

فليرحل غير موسوف عليه




نبي الدوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هنا حملة المطالبة بترحيل الفاشل توليدو + إحصائية عن الفاشل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر