العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعال وشوف واحد من جمهور الأهلي إيش سوى للكابتن سيف غزال في المطار ][ صورة وتعليق][

جركة روووعه واللي فكر فيها وسواها اروووع وان شاء الله يكوون كابتن داخل المستطيل الأخضر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2010, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور جديد
 

×Ahlawia× will become famous soon enough



جركة روووعه واللي فكر فيها وسواها اروووع




وان شاء الله يكوون كابتن داخل المستطيل الأخضر




×Ahlawia× غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 01 - 2010, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough



أقول أتركونا من الكابتنية والكابتن
لا تشوشون على اللاعبين
ولا تعملوا بينهم تفرقة

خلوكم مع الأهلي قلباً وقالباً




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2010, 59 : 03 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كـــــــايدهم
 

كـــــــايدهم will become famous soon enough









بطل والله .



صورة معبرة جداّ وأتوقع إنه بيكون ( الكابيتانو ) . .

بالتوفيق اليوم






كـــــــايدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2010, 26 : 04 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وليد علي محمد
 

وليد علي محمد will become famous soon enough



بالتوفيـــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــق





وليد علي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2010, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
 

أبو عمر الأهلاوي will become famous soon enough



المثل يقول اللي ماله كبير يشتريله كبير

ونحن أشترينا كبيرنا اللي هو سيف غزال

يجي يا سيف غزال






وعبر الزمان سنمضي معاً
أبو عمر الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2010, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الغربيه
 

احمد الغربيه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي رايق
لقطه جميله صراحه بس الكابتن مو في الشاره

الكابتن بأدائه داخل الملعب وقيادته للفريق بصوره جميله

تحياتي وتقديري





كلام سليم ولا يختلف عليه اثنين





احمد الغربيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2010, 43 : 04 PM   رقم المشاركة : [37]
امبراطور نشيط
 

aa9009 will become famous soon enough



حركه حلوه تشجعيههههههههههههههه هههههههه




aa9009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2010, 42 : 06 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية التم-9-ساح
 

التم-9-ساح will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malek007
بالله كيف يا خد الكبتتتنيه بالله كيف هادا كلام فاضي تراا بالله يا راقيين لا تزعلونا منكم تكفووون الكبتن مالك او وليد عبد ربه وبس





التم-9-ساح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2010, 44 : 06 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي مجنون9
 

اهلاوي مجنون9 will become famous soon enough



يخخرررررب بيتو طوييييييييييل
ماشالله





اهلاوي مجنون9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2010, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية دكتووور
 

دكتووور will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههه

لو هزازي كان موجود في المطار كان تضارب مع غزال وأخذ الكابتينية




دكتووور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعال وشوف واحد من جمهور الأهلي إيش سوى للكابتن سيف غزال في المطار ][ صورة وتعليق][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر