العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

::: توقع .. اللآمتوقع :::

:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛:؛:؛:؛:؛:؛: :" ما سيكتب من سطور هنآ .. هي لمن يريد القرآءة فقط ": ::: توقع .. اللآمتوقع ::: " بسم الله الرحمن الرحيم " كتب أينشتآين .. رسآلهـ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2010, 40 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية رمـ الأهلي ـز
 

رمـ الأهلي ـز will become famous soon enough

6 ::: توقع .. اللآمتوقع ::: 


:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛:؛:؛:؛:؛:؛:






:" ما سيكتب من سطور هنآ .. هي لمن يريد القرآءة فقط ":






::: توقع .. اللآمتوقع :::





" بسم الله الرحمن الرحيم "






كتب أينشتآين .. رسآلهـ .. قبيل رحيلهـ عن هذآ العالم .. وبعد حملتهـ المشهورهـ للتخلي عن الأسلحة النوويه .. أن الرسآلهـ .. للرئيس روزفلت .. " كآنت وآحدةً من أخطآء حيآتي "..


ويأتي هذآ التوجهـ منهـ .. بعد الخطأ الذي أقترفهـ .. عندمآ أرسل للرئيس روزفلت .. دعوةً بتطوير أسلحهـ .. قبل إنتآج الألمآن لهآ .. وللأسف .. أدت هذهـ الرسآلهـ .. إلى سلسلة من الأحدآث .. إنتهت .. بدمآر كآمل .. لمدن .. هيروشيمآ .. ونآكآزآكي اليابانيتين ..



:؛: نقطة نظآمـ :؛:


ما كـُتب أعلآهـ .. هو من غير المتوقع .. أو دعونآ نذكر أنهـ :: اللآمتوقع :: .. خصوصاً .. في بدآية عآمـِ ميلآدي جديد .. بدأ من اليوم .. وسبقهـ الهجري بخمسةَ عشر يوماً ..


مرت من خلآلهـ أحدآث عدهـ .. وسطر التآريخ معهـ دروس .. فهنآلكـ من جعلهآ بدآية تصحيح وبنآء .. وهنآلكـ من يمشي على نفس الأخطآء التي وبلآشكـ ستودي بهـ إلى طريق الهلآكـ والحسرهـ ..


:؛: عودة :؛:


في خضم الأحدآث وسرعتهآ .. بل وقسوتهآ .. يتوقف القلم .. لينثر من أبعآدهـ كـ هآوي في علم اللآمتوقع .. ويأخذهـ الشوق والحب .. إلى من سكن بدآخلهـ ..


فكيف بهـ أن لآ يصرخ بل ويعبر .. عن ما بدآخلهـ .. لكل ماهو أخضر .. حيث أن اللون الأخضر هو البلسم وهو الروح .. وهو صفآء القلب ورونق الحياة المفعمةِ بالفرح ..


ما أكثر ما يرد لفظ الخضرة في آيات القرآن الكريم و التي تصف حال أهل الجنة أو ما يحيط بهم من النعيم في جو رفيع من البهجة و المتعة و الاطمئنان النفسي .. فنجد في سورة الإنسان ( عاليهم ثياب سندسٍ خضــــــر ٌ و إستبرق و حُلوا أساور من فضةٍ و سقاهم ربهم شراباً طهورا ) 21 .. و في سورة الكهف ( و يلبسون ثياباً خضــــــراً من سندس و إستبرق ) 31 ..




ولن أزيد على الدرآسآت التي ذكرت .. أن اللون الأخضر هو اللون الأفضل والمحبب لتحسين صحة الأطفال .. ويقوي من قدرآتهم العقليهـ .. ووصل العلماء إلى أن اللون الذي يبعث السرور و البهجة و حب الحياة هو اللون الأخضــــــر ..


لذلكـ أصبح اللون المفضل في غرف العمليات الجراحية لثياب الجراحين .. . ومن الطريف أن نذكر هنآ تلكـ التجربة التي تمت في لندن على جسر ( بلآك فرآيار) الذي يعرف بجسر الانتحآر .. لأن اغلب حوادث الانتحار تتم من فوقهـ حيث تم تغيير لونهـ الأغبر القاتم .. إلى اللون الأخضــــــر الجميل مما سبب إنخفآض حوادث الإنتحار بشكل ملحوظ ..


فيآلجمآل الأخضر .. ويآ لروعتهـ ..


ولن أجد طريقاً آخر حينمآ يكون الحديث عن الأخضر .. إلآ الحديث عن أهلينآ .. الذي سلب مني .. المتوقع .. في .. اللآمتوقع .. فعندمآ أتحدث .. أو يكتب قلمي .. يأخذني الشوق .. للعقل البآطن الذي يصرخ .." أحبكـ يآ أهلي "..


:؛: قرآءة أورآق :؛:


إنتعشنآ كثيراً .. ورجع بعض بصيص الأمل .. لعودة روحٍ فقدت .. ولن أقول إنتزعت إنتزآعاً ..


قرآرآت .. وتعآقدآت .. وتغيير منهجيهـ .. ولعل الأهم من هذآ وذآك .. هو عودة إدآرةٍ صآرمهـ .. همهآ الوحيـد .. رفعة شأن أهلينآ .. وعودتهـ .. بطلاً .. بعد أن مر بعض الوقت .. لم يكتب من خلآلهـ أهلينآ .. على السطور ..


:؛: فهد بن خآلد :؛:


صدقني .. ليس المهم هو تعآقدنآ مع فآريآس .. أو مع غزآل .. أو مع من يأتي في القآدم من الأيآم .. ولكن الأهم هو عودة الروح .. حتى وأن بدأت تظهر تدريجياً .. والمهم .. تهيئة أرضٍ خصبهـ لنجآح منتظر ..


أقنعتني يا فهد .. في الدليل القآطع .. وزآد أقتنآعي .. حينمآ ظهرت بالأمس .. وذكرت أن الأهلي كيآن كبير .. ولن يبقى فيهـ إلا من يريد خدمتهـ .. حتى ولو كآن نجم النجوم هو من سيرحل ..


أهلينآ .. أفتقد يا فهد في أعوام كثيرهـ .. إدآرهـ صآرمهـ تضع النقاط على الحروف .. فنحن نملكـ الفريق الذي ببسآطهـ بإمكآنهـ المنآفسهـ على أي بطولة يشآركـ فيهآ .. ولكن الروح التي تذهب وتعود .. وتأثر على أدآء الفريق هي العلهـ في ظل .. عدمـ إحترآم الشعآر ..


:؛: خآلد بن عبد الله :؛:


أحترمكـ .. وأقدركـ .. كرجل خدم أهلينآ .. ولآزآل يقدم ويقدم ..


أتفق معكـ في بعض قرآرتكـ .. وأختلف معكـ في البعض .. وفي حب أهلينآ نجتمع .. ولن يفرقنآ .. ما دآم حبهـ بصدر كل عآشق ..


لآزآل العتب في عدم وجود أعضآء الشرف ودعمهم .. فأنت رأس الهرم .. وأنت من قد يجعل من سلبيآتهم .. نقطةً إيجآبيهـ .. تعيد لنآ الإكتسآح والهيبهـ .. ولن أزيد ..


:؛: محطة الشبآب :؛:


هنآ نقطة الفرق .. فلم نشآهد هذآ الشحن الجمآهيري الوآسع في مبآريآت مضت .. ولآ أدري هل هو فقط رد للبلطآن .. أم نقطة عشق وحب .. في بحر أهلينآ .. لإنتزآع ثلآث نقآط ..


أحذر من النقص في الشباب .. ولعلهـ يكون مكمن قوهـ .. فبإمكآن البديل أن يفاجئنا .. ولعلي أذكر مبآرآة الجآر .. كأبسط مثآل .. حينمآ .. توقع الجميع .. إكتسحآنآ لهـ .. فكآنت الصدمهـ .. بالخسآرهـ ..


وبودي أن أتخيل المشهد في الملعب .. بمدرجآت .. أكتست اللون الأخضر .. وغطته بالكآمل .. وتشجيع .. من أول دقيقهـ إلى آخر دقيقهـ .. لتكون محطة الشبآب .. جسر مرور .. بثلآث نقآط .. إلى محطةٍ أصعب .. وهي الهلآل .. وبفوز آخر إن شآء الله ..


:؛: عودة للبدآيهـ :؛:


رسآئل عدهـ وجهـت في ما كتب أعلآهـ .. في كل سطر من سطورهـآ ..


والأهم .. من خلآلهآ .. هي التي لم يكن لهآ عنوآن .. ونظرية .. :: توقع .. اللآمتوقع :: .. وأقصد من خلآلهـ .. أي مبآرآة قآدمهـ لأهلينآ ..!!


ولن أعيش .. بزمن أنيشتآين .. لأسألهـ .. عن ما كتبتهـ ورأيهـ فيهـ .. بل سأجعل من الأيآمـ .. هي من تذكر .. أن برسآلة .. أحد عشآق أهلينآ .. كآنت .. بدآية عهد صنآعة تآريخٍ .. يدمر ريآضياً .. الكل .. ويجعل من أهلينآ .. أسطورةً .. وقوةً عظمى ..


وعندهآ .. فلن أندم .. ولن تكون غلطة حيآتي ..


تحيآتي


رمـ الأهلي ـز


:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛:؛:؛:؛:؛:؛:




رمـ الأهلي ـز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 01 - 2010, 32 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



‏رمـ الأهلي ـز

إطللة رائعة .. بموضوع للقراءة و الاستمتاع فعلاً


فدمت مبدعاً بخير

و بإذن الله .. يعود لنا الأهلي الذي نحب .. كما نُحب .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2010, 46 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



كلمات أكثر من رائعة وإبداع غير مستغرب منك أخي وإن شاء الله أهلي 2010 غير ..





" أيّ علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحبّ في أقراص أو زجاجة دواء ، نتناولها سرّا ً عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه !!"

أحلام مستغانمي
شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

::: توقع .. اللآمتوقع :::



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر