العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البلوي يهدي المشعل 9 ملايين ريال.....ولكن؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......... هذا ماحدث فعلا من الدب الداشر حيث انه استغل وجود اللاعب في معسكر المنتخب في هولندا وقام يعرض عليه مبلغ 9 ملايين ريال مقابل انتقاله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 07 - 2003, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

البلوي يهدي المشعل 9 ملايين ريال.....ولكن؟؟؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........

هذا ماحدث فعلا من الدب الداشر حيث انه استغل وجود اللاعب في معسكر المنتخب في هولندا وقام يعرض عليه مبلغ 9 ملايين ريال مقابل انتقاله لجار الهنا.......

وبصراحة قام المشعل باستشارة بعض اصدقاءه المقربين ومنهم صديق لي الذي نقل لي الخبر وابدى انزعاجه الشديد من هذا الموضوع وذكر المشعل انه قبل عدة اسابيع انه وعد الجمهور الاهلاوي بانه لن يترك الاهلي الا في حالة اعتزاله....... ولكن هل ينطبق عليه المثل ( الفلوس تغير النفوس ) وبراحة حسب ما ذكر لي صديقي ان بعضا من اصدقاء المشعل المحايدين ضربوا للمشعل مثلا وهو ان مرزوق العتيبي مرتاح جدا في الاتحاد ومشاركاته قليله جدا وهو ما اراحه ........



وعن قيمة الصفقة ذكر المشعل لصديقي ان للمشعل 3 ملايين ريال و6 ملايين للنادي ..........

وعندما اجرى صديقي اتصال هاتفي مع الاستاذ عادل الحازمي اكد الحازمي ان المشعل مرتبط مع النادي بعقد ينتهي بعد سنه.........


ولكن السؤال هنا اين سيكون المشعل بعد انتهاء عقده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهلاوي ام اتحادي





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 07 - 2003, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  




انشاء الله يبقى اهلاوي
ولا اظن ان من تربى في بيت العز والشموخ والرقي راح يفكر مجرد تفكير في استبدال هذا البيت بخرابه

.,.تحياتي يالقلم الاخضر.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2003, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


فليستعرض المشعل تاريخ وسيرة اثنين من نجوم الاهلي

وهما


خالد مسعد الانيق

عبد الله سليمان الرادار

ونجزم بأنه لديه النضوج الفكري لإستخلاص العبرة بنفسه




أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2003, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي القلم الاخضر
تحية طيبة لك معطرة باالورد والفل والياسمين بسبب خوفك على الاهلي
المشعل افضل مهاجم حاليا بالمملكة لا احد ينكر ذلك
لكن مع احترامي لكم وللمشعل اللي جاب المشعل جاب غيره
والمشعل ذكر انه يريد الاحتراف في اوروبا
كيف يحترف في اوروبا وهو حيكون احتياطي (g.
عمرك شفت احتياطي عربي يروح يحترف

وعقله في راسه وبيعرف خلاصه
وهو لو يبغى يهدم تاريخه اللي صنعه الطريق امامه مفتوح ليكون احتياطي لليامي
او المهاجم الاجنبي اللي بيجيبوه السنة الجاية ولنا العبرة في عابر القارات

وسلم لي على الاحتراف يامشعل

تحياتي
لك اخي القلم الاخضر انت وباقي الاخوة
وتظل غالي يامشعل لكن فكر في اللي قلته انا
اخوكــــــم

محمد باشميل





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2003, 11 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

العصر الذهبي will become famous soon enough

افتراضي  


للأسف أي خبر يتفاعل معه الجمهور بسرعة دون التاكد من مصدر الخبر

وهل هو صحيح أم خطأ ....


تقبل تحياتي.....




العصر الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2003, 00 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




بسم الله وعلى بركة الله

يسعد مساكم

المشعل أهلاوى وصناعه أهلاويه ولديه فكر كروى كبير وهو يعلم جيدا أنه لو أراد النظر للماده فالدورى القطرى أو الاماراتى ينتظره وبمبلغ يتجاوز العشرة ملايين000


المشعل أخى العزيز ينتظر الاحتراف فى أوروبا ليتطور مستوا للأفضل وليكون لاعبا عالميا حسب كلامه وليس طموحه الجلوس احتياطيا بجوار مرزوق واليامى وحمزه ومحمد أمين للمحترفين الأجانب برنس+أيوا السنغالى

تحيه وتقدير للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2003, 06 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

هـشـام will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية أبو ولـيد
فليستعرض المشعل تاريخ وسيرة اثنين من نجوم الاهلي

وهما

خالد مسعد الانيق

عبد الله سليمان الرادار

ونجزم بأنه لديه النضوج الفكري لإستخلاص العبرة بنفسه






سبحانك اللهم وبحمدك وأشهد ان لا اله إلا انت استغفرك واتوب اليك
اللهم أكثر مالي وولدي، وبارك لي فيما أعطيتني، وأطل حياتي على طاعتك وأحسن عملي واغفر لي
هـشـام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2003, 07 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road

افتراضي  


للأسف أي خبر يتفاعل معه الجمهور بسرعة دون التاكد من مصدر الخبر


وهل هو صحيح أم خطأ ....

تقبل تحياتي.....






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2003, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

الكاسر2003 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية ¨'°~O§محبوبة الاهلي§O~°'¨


انشاء الله يبقى اهلاوي
ولا اظن ان من تربى في بيت العز والشموخ والرقي راح يفكر مجرد تفكير في استبدال هذا البيت بخرابه

.,.تحياتي يالقلم الاخضر.,.





الكاسر2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2003, 13 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية منادي
 

منادي will become famous soon enough

افتراضي  


ياعالم خلصت المواضيع يعني

يوم كان في بيروت كأس آسيا قالوا وقع للهلال

وفي الجولة الأوربية قالوا وقع لنادي بلجيكي


والحين في هولندا قالوا للأتحاد

يعني كل سفره بتوقيع عقد ( والله حاله )

ترا نادينا عنده أشياء مهمة يشغل نفسه فيها كفايه اشاعات..




منادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البلوي يهدي المشعل 9 ملايين ريال.....ولكن؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر