العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخيرا العمري الحكم ، كالمستجير من الرمضاء بالنار !!!!!!

[SIZE="6"]لاحول ولا قـــــــوة الا بالله العلي العظيم ،،،،، يقول المثل ( ياهارب من القـــــوم مثل ملاقيهم ) أراد الأهــــــــــلاويون الهــــــــــــروب من الحكم اليوناني والذي أرى بأنه افضل مائة مره من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 12 - 2009, 25 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough

8 أخيرا العمري الحكم ، كالمستجير من الرمضاء بالنار !!!!!! 


[SIZE="6"]لاحول ولا قـــــــوة الا بالله العلي العظيم ،،،،، يقول المثل ( ياهارب من القـــــوم مثل ملاقيهم ) أراد الأهــــــــــلاويون الهــــــــــــروب من الحكم اليوناني والذي أرى بأنه افضل مائة مره من طيب الذكر / عبدالرحمن العمـــــــري ،،،،، فأتت الطامة الكبرى من لجنــــــــة الحكام بتكليف الحكم إياه / عبدالرحمن العمري ولا أحــــــــــــد ينسى هـــــــــــذا الحكم فهـــــــو (ابو زنده أس 2) دائما وأبــــــــــدا الأهــــــــــــلي يفشل مسيروه في الوصول للهـــــــــــــدف ،،،،، يقول الأمير فهــــــــد بن خالد بأنه مع الحكم السعودي ويجب ان يتعلم الحكم السعودي في الأهــــــــــــلي التحكيم ومع احترامي له كشاب متحمس ولكن التحكيم المحلي هــــــــو من ذبح الأهـــــــــــــلي على مدار (25) عاما ،،،،، والتحكيم الأجنبي لم يحرمنا أي بطوله ،،،،، لقد ذكر الأمير بأن الحكام السعوديين مسلمين وهم ابعد مايكونوا عن استهـــــــــــــداف الأهـــــــــــــلي ،،،،، صدقوني الفساد في الاتحــــــــاد السعودي وصل الى مراحل متقدمه ولا يرجى أي اصلاح ،،،،، اننا نناشدك يا فهد بن خالد عدم الوقوف مع الحكم السعودي لأننا مع التحكيم الأجنبي ولكن يجب دقة الاختيار ،،،،،، ان العمري سيذبح الأهــــــــــــلي يوم الجمعه كما فعل في مرات سابقه ونحن لانثق في هــــــــــذا الحكم ونحس ان ادارة الأهـــــــــــلي لاتعرف الوصول الى الهدف المطلوب ،،،،، الله يخارجنا من هــــــــــذا العمري ولايسامح من اختاره لهـــــــــــذه المباراه ،،،،، تحياتي/SIZE]




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 12 - 2009, 05 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough



الحكم اليوناني بكل أخطاؤه أصرف من أطلق حكم سعودي بإستثناء المرداسي إلي عجبني في مباراتنا مع الإتفاق.

الله يصلحة الأمير فهد ، أحيانا عليه طلعات تجي غلط





الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2009, 06 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية العطر!!
 

العطر!! will become famous soon enough



((العـــــــــــــــ ـــــمري...!!!))




العطر!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2009, 38 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough



عبد الرحمن العمري حكم سيء جداً جداً

وبالتأكيد اليوناني أفضل منه فنياً

لكن

موضوع أن يحكم هذا اليوناني جميع مباريات الشباب التي يكون فيها حكم أجنبي يثير الشك والريبة وهذا ما خافت منه الإدارة الأهلاوية ..

المشكلة أن اللجنة رفضت استبداله بحكم أجنبي آخر !!





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2009, 08 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحكمة هدف
 

الحكمة هدف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_kaser1967
[SIZE="6"]لاحول ولا قـــــــوة الا بالله العلي العظيم ،،،،، يقول المثل ( ياهارب من القـــــوم مثل ملاقيهم ) أراد الأهــــــــــلاويون الهــــــــــــروب من الحكم اليوناني والذي أرى بأنه افضل مائة مره من طيب الذكر / عبدالرحمن العمـــــــري ،،،،، فأتت الطامة الكبرى من لجنــــــــة الحكام بتكليف الحكم إياه / عبدالرحمن العمري ولا أحــــــــــــد ينسى هـــــــــــذا الحكم فهـــــــو (ابو زنده أس 2) دائما وأبــــــــــدا الأهــــــــــــلي يفشل مسيروه في الوصول للهـــــــــــــدف ،،،،، يقول الأمير فهــــــــد بن خالد بأنه مع الحكم السعودي ويجب ان يتعلم الحكم السعودي في الأهــــــــــــلي التحكيم ومع احترامي له كشاب متحمس ولكن التحكيم المحلي هــــــــو من ذبح الأهـــــــــــــلي على مدار (25) عاما ،،،،، والتحكيم الأجنبي لم يحرمنا أي بطوله ،،،،، لقد ذكر الأمير بأن الحكام السعوديين مسلمين وهم ابعد مايكونوا عن استهـــــــــــــداف الأهـــــــــــــلي ،،،،، صدقوني الفساد في الاتحــــــــاد السعودي وصل الى مراحل متقدمه ولا يرجى أي اصلاح ،،،،، اننا نناشدك يا فهد بن خالد عدم الوقوف مع الحكم السعودي لأننا مع التحكيم الأجنبي ولكن يجب دقة الاختيار ،،،،،، ان العمري سيذبح الأهــــــــــــلي يوم الجمعه كما فعل في مرات سابقه ونحن لانثق في هــــــــــذا الحكم ونحس ان ادارة الأهـــــــــــلي لاتعرف الوصول الى الهدف المطلوب ،،،،، الله يخارجنا من هــــــــــذا العمري ولايسامح من اختاره لهـــــــــــذه المباراه ،،،،، تحياتي/SIZE]



أنا معك يا طيب بكل ما تقول و لكن هناك نقاط يجب ان لا تغيب عن أذهاننا ...

* إصرار الادارة الأهلاوية على استبدال الحكم مهما كان هذا الحكم تعتبر نقطة تحول في سياستها و ذلك بأنها بدأت استخدام أسلوب الحزم و الشدة في الحفاظ على حقوق الفريق و هي نقطة تسجل لها و نرجو ان تستمر بها و تبتعد عن المثاليات الزائدة و الرقي الموهوم .

* نعم مستوى التحكيم في السعودية سئ جدا و دون مستوى الطموحات و أسوأ ما فيه لجانه و رؤساؤه و لكن اصرار الادارة الأهلاوية على الاستعانة بالحكم السعودي قد تعمل على تغيير سياسة الحكام و لجنة الحكام تجاه الفريق في قادم الأيام

* من يضمن لنا أن الحكم الأجنبي قد لا يتسبب بأخطاء تحكيكمية ضد الأهلي تحرمه نقاط المبارة
على الرغم من يقيني من أن الحكم الأجنبي أفضل على العموم من الحكم السعودي و لو في هذه الفترة على الأقل

* إذا حضر الأهلي بروحه و حماسته فوالله مهما كان الحكم لن يقف حائل بينه و بين نقاط المباراة في مباراة الشباب و في كل المباريات





اللهم آتنا في الدنيا حسنة
و في الآخرة حسنة
و قنا عذاب النار
الحكمة هدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2009, 12 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light



العمري !!!!


يا ساتر استرها

العمري بايع ضميره بتراب

راح نلعب ضد 12 لاعب

بدل ما كان البلطان جاء معاه العمري كماااان


اجتمعوا اعداءي





| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2009, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

ياسين الشريف will become famous soon enough



العمري أبو شعر مستعار الله يخارجنا كان الحكم اليوناني أفضل منه مليون مرة




ياسين الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2009, 20 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



الله يستر بس



اااااااااااااااااااا ااااااااه







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2009, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفن اب
 

سفن اب will become famous soon enough





آآآآآآآآآآة يا العمري


يا أخواني العمري والله العضيم ما يفهم في التحكيم شي أو هو شخص مرتشي



أنا حضرة المبارة في دوري البنك الاهلي في جدة والله العظيم قلب المبارة فوق تحت


وحصلت ضربت جزاء على أحد الفرق
واضحة والضرب واضح واللعبين كانوا واقفين وهو أقرب من خمسة متر ولا في أي لاعب وافق أمامة وحسبة فاول
كيف تجي مدري





لن يجد الأهلي لك مثيل



يامن علمتنا حب الأهلي



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

PIN:26240D7E
سفن اب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2010, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



شكرا لكل أصحاب الردود وطبعا تعلمـــــــــــون بأن العمري لم يحكم للأهلي مباراه الا وظلم الأهـــــــــــــلي بها وتسبب في هــــــــــزيمته هو انسان لايصلح للتحكيم وله مواقف سلبيه لاتعد ولاتحصى ،،،،، الله يسامح الأمير / فهد بن خالد ماذا استفدنا من طلب حكم سعودي سوى تكليف هـــــــــــــــذا الفاشل ،،،،، ولكن يستاهل من يرفع مكانة الرخيص ويضع له مكانه ،،،،، تحياتي




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخيرا العمري الحكم ، كالمستجير من الرمضاء بالنار !!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر