العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبد العزيز العنقري يعلنها [ فارياس وغزال بداية التصحيح وبطولتا الملك وولي العهد طموحنا ,, وهناك لاعبون محليون جدد سينضم

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ، وصلى الله على نبينا ورسولنا محمد , وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حوار : فيصل الشوشان راهن


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 12 - 2009, 54 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الراقي0
 

الراقي0 will become famous soon enough

افتراضي عبد العزيز العنقري يعلنها [ فارياس وغزال بداية التصحيح وبطولتا الملك وولي العهد طموحنا ,, وهناك لاعبون محليون جدد سينضم 


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين ، وصلى الله على نبينا ورسولنا محمد , وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حوار : فيصل الشوشان


راهن رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري على قدرة فريقه في العودة من جديد لتقديم أفضل المستويات المقرونة بالنتائج الإيجابية ، مشيرا إلى أن الفرصة أصبحت مهيأة أمام فريقه للمنافسة على لقب بطولتي خادم الحرمين الشريفين لأندية الأبطال ، وكأس ولي العهد وكذلك المنافسة على تحقيق أحد مراكز المقدمة بالدوري من أجل المشاركة في دوري المحترفين الآسيوي في نسخته ما بعد المقبلة ..

وأشار الرئيس الأهلاوي بأن هنالك جملة تعاقدات محلية سيتم إبرامها خلال فترة التسجيل الشتوية المقبلة ، وأن هنالك أكثر من لاعب سيتم ضمه للفريق الأهلاوي سواء بنظام الإعارة أو بالانتقال الكامل .. وأوضح الرئيس الأهلاوي بأن التعاقد مع المدرب فابرياس ومدافع منتخب تونس سيف غزال ستكون بمثابة أولى الخطوات التصحيحة ..

( الميدان الرياضي ) التقى برئيس الاهلي عبدالعزيز العنقري بعد نهاية مباراة فريقه امام الاتفاق بالدمام ، وخرجنا معه بهذه الدردشة السريعة التي كشف من خلالها ابرز الجوانب المتعلقة بقدم الاهلي ، فإليكم الحوار الذي جمعنا بالعنقري ..




- كيف تقيم الوضع العام للفريق الاهلاوي بالدوري حتى الآن ؟
- وضعنا حتى الآن من وجهة نظري جيد الى حد ما ولكنه ليس مرضيا لنا كإدارة فقد كان بالإمكان ان نظهر بمستويات افضل ونتائج جيدة لكن الظروف لم تسعفنا ولذلك لم نقدم كل ما لدينا حتى الآن بالدوري .

- كثير من الانتقادات وجهت للفريق الاهلاوي في الموسم الجاري فأين يكمن الخلل ؟ وماهي أبرز الحلول التي وضعتموها ؟
- لا نستطيع ان نقول هنالك خللا فنحن عملنا واجتهدنا في إعداد الفريق منذ بداية الموسم ولكن الظروف العامة لم تساعدنا ولم يكتب لنا التوفيق في الظهور بشكل جيد ومع ذلك فأنا شخصيا أرى أن الفريق الاهلاوي كان جيدا في كثير من المباريات خصوصا في ظل وجود المدرب السابق الفارو حيث وقتها قدمنا مستويات جيدة ونتائج مرضية الى حد ما للجماهير ولكن بعد رحيل المدرب حدث التراجع وكلي أمل بأن الأمور ستتحسن في الفترات المقبلة وسيعود الاهلي كما كان عليه في السابق .




- ما هو منتهى طموحكم في الموسم الحالي ؟
- طموحاتنا لا حدود لها بتاتا ، فنحن نسعى للمنافسة وبقوة على حصد كافة الألقاب المحلية الأخرى كون الدوري بدأت تتحدد ملامحه وأمامنا بطولتان نسعى للمنافسة فيها وبقوة وهي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ، وبطولة كأس ولي العهد بالإضافة إلى طموحنا لتحقيق أحد المراكز الأربعة الأولى بالدوري والتي ستخول لنا المشاركة في دوري المحترفين الآسيوي في الموسم ما بعد المقبل ولا ننسى أيضا ان البطولة الآسيوية المقبلة تنتظرنا ونسعى للمنافسة عليها بقوة .

- كيف ترى المدرب الجديد للفريق ، وكيف توصلتم اليه ؟

- نعم نحن تعاقدنا مع مدرب بوهانج الكوري فارياس كأولى الخطوات التصحيحية وأتمنى أن يحالفنا التوفيق مع المدرب الجديد لا سيما أننا بذلنا جهدا كبيرا لإقناع المدرب بالتوقيع وأصبحت الفرصة امامنا متاحة للعودة للانتصارات من جديد والمنافسة على بقية البطولات وكل ما نحتاجه خلال الفترات المقبلة هو عامل الوقت فقط ومن ثم صبر الجماهير الاهلاوية على أداء الفريق .

- وماذا عن اللاعبين الأجانب الجدد ؟
- تعاقدنا مع مدافع منتخب تونس سيف غزال وهو لاعب جيد يلعب في قلب الدفاع وبإذن الله سيساهم هذا اللاعب في معالجة الخلل في خط الدفاع وأود أن أطمئن الجماهير الأهلاوية بأن هنالك مزيدا من الصفقات المحلية التي سنعقدها خلال الأيام القادمة .

- هل بالإمكان الإفصاح عن هوية هؤلاء اللاعبين ؟

- من الصعب أن نعلن عن اسم أي لاعب خلال الوقت الراهن وذلك حتى تتضح الرؤية أكثر ونوقع معم رسميا.

- برأيك هل التعاقد مع التونسي غزال سيكون بداية خطوات التصحيح الأهلاوية ؟ - بكل تأكيد ستكون خطوة أولى لمرحلة جديدة سوف تتبعها كما قلت لك خطوات أخرى وكل ما ننشده هو التوفيق في تعاقداتنا المقبلة فالمشوار لا يزال طويلا والمنافسة تتطلب مزيدا من الجهد والتضحية ونتمنى من جماهيرنا ان تتفهم هذه النقطة جيدا .

- امامكم فرصة المشاركة في دوري المحترفين الآسيوي فكيف سيكون إعدادكم لهذه البطولة ؟ - تفكيرنا الحالي منصب على الظهور بشكل أفضل في المنافسات المحلية ومع ذلك لن نغفل دور الإعداد للبطولة الآسيوية وسنعمل قبل البطولة بوقت كاف لإعداد الفريق بالشكل الذي يلبي طموحات الأهلاويين وأنا واثق تماما بأن الأهلي سيكون مختلفا في قادم المباريات .

- نعود للدوري فالجميع شاهد مدى التراجع في المستوى العام للفريق كان آخرها في مباراة الاتفاق بالدوري فهل انتم مقتنعون بالمستوى الحالي الذي قدمتموه أمام الاتفاق ؟ - المستوى جيد لكن لا يلبي الطموحات فكان بالإمكان ان نخرج منتصرين في المباراة والتي شدني فيها قتالية اللاعبين طوال دقائقها وبما ان القتالية موجودة فان بقية الأمور ستتعدل والفريق سيظهر بثوب مختلف تماما ، والجميع اعتاد على الأهلي البطولات وبإذن الله هذه العادة سوف تستمر ونحن نعمل الآن على ظهور فريقنا بالشكل الأفضل في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.











الله يحفظك لناياتيسير من كل مكروه
الراقي0 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 29 - 12 - 2009, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الراقي0
 

الراقي0 will become famous soon enough



ويـــــــــــــــن ردودكـــــــــــــــ ـم


*ـــــــــــــــــــ ــــــــــ*











الله يحفظك لناياتيسير من كل مكروه
الراقي0 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبد العزيز العنقري يعلنها [ فارياس وغزال بداية التصحيح وبطولتا الملك وولي العهد طموحنا ,, وهناك لاعبون محليون جدد سينضم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر