العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل اصبحنا نريد الفوز من أجل البلطان؟؟ موضوع نقاشي يهمني رأيك اتمنى الدخول.

[read]بسم الله الرحمن الرحيم[/read] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلكم تعرفون ان مباره الاهلي والشباب مباراه اهم من ناحية الفريق الشبابي ولن يتنازلو عنها بتلك السهوله التي يتوقعها البعض رغم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2009, 17 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about

افتراضي هل اصبحنا نريد الفوز من أجل البلطان؟؟ موضوع نقاشي يهمني رأيك اتمنى الدخول. 


[read]بسم الله الرحمن الرحيم[/read]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلكم تعرفون ان مباره الاهلي والشباب مباراه اهم من ناحية الفريق الشبابي ولن يتنازلو عنها
بتلك السهوله التي يتوقعها البعض رغم الغيابات الكثيره التي تجتاح فريقهم ولكن لا تنسوا ان
المباره في ارضنا ويجب علينا الحضور والمؤازره ومحاولة الظفر بالنقاط الثلاث


ولكن هذا ليس موضوعي

انما موضوعي هو عن خالد البلطان ذلك الرئيس الشبابي وانا ارى انكم اعطيتموه مالا يستحق
وكبرتوا السالفه كأنه سب في الاهلي بصريح العباره ولكن ذلك لم يحدث انما قال زمن الكبار انتهى
وهو لم يقصد الاهلي بعينه انا يريد القول بأن فريقي لم يكن من الكبار ولكنه الان اصبح كبيرا

وان كان قال الاهلي ليس كبيرا فالجميع يعرف تاريخ النادي الاهلي وكننا اعطيناه اكبر مما يستهاهل
هو يريد ان يكسب الجماهير عن طريق نادينا فلا تدعوا له فرصه واتركوه يقول ما يشاء ونحن لن نرد
على قولة المثل الشعبي [الحقران يقطع المصران] لنحقره نعم لنحقره ولا نقول شيئا فقط نحضر
لندعم فريقنا ولا نحضر لاغاضة البلطان ونتصفح المنتديات لنخدم الاهلي ولا نخدم البلطان بتنويله
مراده(الجماهير)ولكنني ارى العكس واصبح للاسف شغل الاهلي
الشاغل خالد البلطان لا تعلمون ان هذا الشيء يكسب البلطان الجماهير عندما يصبح حديث الشارع
النصراوي والاهلاوي ولان هذين الناديين هما من اصحاب اكبر الانديه الجماهيريه اختارهما البلطان
لذا فعلينا حضور المباريات من اجل الاهلي لا من اجل البلطان الخطير الذي يخطط للغد لانه للاسف اصبح
كل موضوع في منتدانا يتحدث عن البلطان واخر يكتب ((احضروا يوم الخميس كي نلجم البلطان))هل اصبح همنا البلطان نريد ان نفوز من اجل ان نسكت البلطان ولا نريد ان نخسر كي لا يفرح البلطان هل اصبح همنا ذلك النادي ال(..........)هم الجماهير الراقيه التي يتمناها
اي ناد.


وكم علا شأن ادارة الاهلي بنظري عندما تجاهلوا الموضوع وتعاملوا بمعنى (الرد على السفيه مذله)
و (لا تجادل الاحمق فقد يخطئون الناس في التفريق بينكما)

ومن هذا المنطلق يأس البلطان من النادي الاهلي في مساعدته على تحقيق مراده وذهب للشقيق
النصراوي الذي نال البلطان منه مراده واصبح يجادل رئيس النصر وهذا يزيد من شهرته ويظمن له الظهور
الاعلامي المتواصل ولكن رئيس النصر بانت له الحقيقه وادرك ما يريده البلطان من كل هذا فراح يتدارك
الوضع بتصريحه عندما قال ((اذا خا طبكم الجاهلون قالو سلاما)) لماذا لم يقولها رئيس النصر من بداية



الامر ولكنه قالها عندما اتضح له مقصد البلطان.


وفي النهايه اريد منكم القول ((هل اصبحنا نريد الفوز من اجل ان نغضب البلطان؟؟))للاسف نعم!!!!!!
اعذروني على الاطاله
اتمنى ان ارى من جميع الاعضاء المشاركه الفعاله



بقلم / أهلاوي برازيلي.





.
.
لا شيء يستحق
.
.
حسام الشهري غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 28 - 12 - 2009, 27 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية new2009
 

new2009 will become famous soon enough



لا شووف الدوري رااح نحن نبغا نفوز عشان نبيين للكل .. ان الاهلي ..كبيير مو بس للبلطان


صدقني لو ماقال الكلام ذاك كان ماشفت الي صاير .... بس عشان يعرف يمسك لسانــة

ولا الدوري رااح .... ماعاد يهم




new2009 غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2009, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about



[QUOTE=new2009;353748 6]لا شووف الدوري رااح نحن نبغا نفوز عشان نبيين للكل .. ان الاهلي ..كبيير مو بس للبلطان

صدقني لو ماقال الكلام ذاك كان ماشفت الي صاير .... بس عشان يعرف يمسك لسانــة


ولا الدوري رااح .... ماعاد يهم[/QUOT

يااخي الناس كلها تدري ان الاهلي كبير من ضاحك عليك





.
.
لا شيء يستحق
.
.
حسام الشهري غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2009, 41 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

كاتب وناقد will become famous soon enough



حاضر حاضر من أجل الكيان فقط وردع البلطان ..




كاتب وناقد غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2009, 02 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية al-arafi
 

al-arafi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى al-arafi إرسال رسالة عبر Skype إلى al-arafi



الله يجزي البلطان بالخير لتحريكـ الغيرة في مشاعر الغيورين من جماهيرنا ..

و رب ضارة على البلطان , نافعة لنا

فالضغوط النفسية قلَّت , ونسينا الوعود وموعدنا الوعد ..

( أركد ولاتطير يابو الوليد ) كنت ش حليلكـ !!

ولا ( لاتجرت فجرت ) !؟؟





وتقبل خالص تــ ح ــاياي وتقديري,,




al-arafi غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2009, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

الـدمـار الشامل will become famous soon enough



أهلاوي برازيلي


--

موضوعك جميل وقلمك رائع وإلى الامام !!


خالد البلطان كما قلت اصبح على كل لسان فهو هدفه عندما صرح ،،، ولكن اتمنى مم الجمهور الاهلاوي تحقره !!

فكما يقال ،،

{ أحسن دواء للي يحاول يستفزك تحقره } ..

تحيتي لك على غيرتـك ،،،





الـدمـار الشامل غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2009, 31 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

شارد الذهن will become famous soon enough



بالفعل اصبح الفوز على البلطان اكبر شغل لنا وهذا ما افسد كرتنا


دعوه يتكلم ودعوة البيقة يلعبو كورة قدم حقيقة




شارد الذهن غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2009, 48 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية khaloooodi
 

khaloooodi is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـدمـار الشامل
أهلاوي برازيلي

--

موضوعك جميل وقلمك رائع وإلى الامام !!


خالد البلطان كما قلت اصبح على كل لسان فهو هدفه عندما صرح ،،، ولكن اتمنى مم الجمهور الاهلاوي تحقره !!

فكما يقال ،،

{ أحسن دواء للي يحاول يستفزك تحقره } ..

تحيتي لك على غيرتـك ،،،





khaloooodi غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2009, 52 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية حسينهو المحضار
 

حسينهو المحضار will become famous soon enough



تشكر ع الموضوع الاكثر من رائع .........
الرد ع السفيه مذله


>>اذا ماكنت نزيه اكيد راح تكون ورطان يابلهان العرب >> هههههههههههههههه




حسينهو المحضار غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2009, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلـ سفير الوطن ـي
 

الأهلـ سفير الوطن ـي will become famous soon enough



الله يخارجنا منه وكله عشان الأهلي بس البلطان لازم يعرف قيمته ويوزن الكلام قبل مايقوله









من تحدى وتكلم يجي يوم و يتعلم من فنك ياهلاوي
الأهلـ سفير الوطن ـي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل اصبحنا نريد الفوز من أجل البلطان؟؟ موضوع نقاشي يهمني رأيك اتمنى الدخول.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر