العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاعب مميز ينتقل الى الاهلي

عاااااااااجل لاعب فريق القرد صدامات ينتقل الى فريق الاهلي سته اشهر بنظام الاعارة ونتمنى له التوفيق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2009, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية thamer777
 

thamer777 will become famous soon enough

افتراضي لاعب مميز ينتقل الى الاهلي 


عاااااااااجل لاعب فريق القرد صدامات ينتقل الى فريق الاهلي سته اشهر بنظام الاعارة ونتمنى له التوفيق








@ AHLAWY FOREVER @
thamer777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 12 - 2009, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ambratur
 

ambratur will become famous soon enough



الـحــــمـد لله والــشــكـر


مــالــت عــلــى ذي مواضيع




ambratur غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

عاصفة المشاعر will become famous soon enough



تبينا نضحك


والا نقط لك كم ضحكة على الطائر







عاصفة المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
لم يفعل اشتراكه
 

حبي الامبراطور will become famous soon enough



ابي واحد يوضح لي وش يبغى هو والموضوع ..




حبي الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

المفتون will become famous soon enough



ياشباب هذا مدير اعمال اللاعب يبي يسوي له عرض



وعلى فكرة اذا اللعب قرد .................... ......... مدير اعماله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟










هههههه




المفتون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



الـحــــمـد لله والــشــكـر


مــالــت عــلــى ذي مواضيع








حسابي بتوتير خاص الاهلاويه

zez000

يهتم بكل جديد بالاهلي
الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



يااخي ان لم تكن اهلاوي فكن على الاقل مؤدب


والمثل يقول ياغريب كن اديب

سبحان الله ناس فاضيه





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



والله ما القرد الا انت يا لقرد هههههههههههههههههههه


لقبك الجديد (( قرد المنتدى ))


لعيونك




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

صقرالربع الخالي will become famous soon enough



اهل العقول في راحه الله يصلحك







فوق فوق علمنا عالي
فوق فوق والاهلي غالي
صقرالربع الخالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الاحساء تايم
 

الاحساء تايم will become famous soon enough



مشاء الله عارف الاعب شكله اخوك لقولي لا اكيد اخوك ؟؟؟



اقول رح لصديقك الخمام {البلطان}




الاحساء تايم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاعب مميز ينتقل الى الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر