العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاعب مميز ينتقل الى الاهلي

اي والله مالت عليك وعلى مواضيعك تادب وانا اخوك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2009, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

ربان السفينة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ربان السفينة



اي والله مالت عليك وعلى مواضيعك
تادب وانا اخوك





النك نيم في البالتوك roban

follow me on twitter
@shrifi

ربان السفينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 12 - 2009, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Ahlawi_moot
 

Ahlawi_moot will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ahlawi_moot



لالالالالالالالالالا لالالالالالا تعليــــق




Ahlawi_moot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

رآقي وأحب الرآقي will become famous soon enough



يااخي ان لم تكن اهلاوي فكن على الاقل مؤدب

والمثل يقول ياغريب كن اديب

سبحان الله ناس فاضيه




رآقي وأحب الرآقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [14]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about



بالتوفيق لاهلينا
ونت والله لو انك عندي لا امردغك





.
.
لا شيء يستحق
.
.
حسام الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 15 : 03 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية khaloooodi
 

khaloooodi is on a distinguished road



اخوي انت سعودي

هههههههههههههههههههه هههههه




khaloooodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 21 : 03 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشمراني1
 

الشمراني1 will become famous soon enough



يهووو ايش فيكم لاعب فريق القرد محمد الملقب صدامات حائز على بطولة افضل لاعب في دوري البنك الاهلي انا اعرف الاعب ذا شخصيا ولا صفقه ممتازه للاهلي في ضل صغر سن الاعب ورخص سعره


مع العلم انا المدرب يقولو له القرد مااعرف اسمه اتمنى عدم السب

والنادي الاهلي قرب يوقع معاه كلاعب هاوي وراح تثبت الايام





الف مبروووك يا امبراطوري



جديد تصاميمي




تحياتي..فيصل
الشمراني1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الغامدي500
 

الغامدي500 will become famous soon enough



ههههههههههههههههههه موت من الضحك الله يشفيك ولا يبتلينا




الغامدي500 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 03 : 06 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية khaloooodi
 

khaloooodi is on a distinguished road



والله ماتدري وين الله حاطك بس اسكت




khaloooodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 14 : 06 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابـو عنــــــاد
 

ابـو عنــــــاد will become famous soon enough



المشكله ان المنتدى كثرو فيه البزران وهذي ضريبة توسع الاتصالات في ادخال خدمة النت في كل بيت

الله يعيننا عليهم وعلى مواضيعهم
والموكد انك مثل ما قالو الاخوان لست اهلاوي واجزم بذلك




ابـو عنــــــاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
 

مشكلتي أهواكـ is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمراني1
يهووو ايش فيكم لاعب فريق القرد محمد الملقب صدامات حائز على بطولة افضل لاعب في دوري البنك الاهلي انا اعرف الاعب ذا شخصيا ولا صفقه ممتازه للاهلي في ضل صغر سن الاعب ورخص سعره

مع العلم انا المدرب يقولو له القرد مااعرف اسمه اتمنى عدم السب

والنادي الاهلي قرب يوقع معاه كلاعب هاوي وراح تثبت الايام


روح العب بعيد يا ورع

تقول تعرفه معرفه شخصيه وبعدين تقول ما تعرف اسمه











مشكلتي أهواكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاعب مميز ينتقل الى الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر