العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شانتير يرفض ضعف الشخصية في المؤتمر

كشف المدرب شانتير للنقاب الاتهام الموجه له بانه ضعيف الشخصية وقال في المؤتمر هل لانني رجل طيب واتعامل بالباقه يقال عني ضعيف شخصية انا مؤمن بانني اقدم الشى ء الذي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 07 - 2003, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب صحفـــي
الصورة الرمزية سليمان الزبيدي
 

سليمان الزبيدي will become famous soon enough

افتراضي شانتير يرفض ضعف الشخصية في المؤتمر 


كشف المدرب شانتير للنقاب الاتهام الموجه له بانه ضعيف الشخصية وقال في المؤتمر هل لانني رجل طيب واتعامل بالباقه يقال عني ضعيف شخصية انا مؤمن بانني اقدم الشى ء الذي سيخدمني كمدرب واخدم الاهلي واشار بانه يفكر في جلب لاعبين من الكميرون لانهم هم الاصلح للكرة السعودية والخليجية .



وقال بانه يري في اللاعب حسين عبدالغني نفسه حينما كان لاعبا في فرنسا وفي فريق ليل واكد بان الاهلي فريق كبير وساهمت انجازاته وسمعته في الموافقة علي توقيعه للاهلي واكد بان الاهلي صاحب قاعده كبيرة بعد ان شاهد الاهلام الاهلاوية في كل مكان محموله .
مؤكدا بانه تشرف بالاجتماع مع الامير خالد بن عبدالله في النمسا واكد با ن الاهلي سيشارك في الصداقة بفريق تحت 23 وسيعد فريقه الاول في جدة استعدادا للدوري الذي سينطلق بعد شهر من الان .

شانتير ابدء تفاؤله بماشاهده من كؤوس واستقبال رائع من جماهير الاهلي وقال ساكون عند ظن الجميع




سليمان الزبيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 07 - 2003, 24 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الزيتوني will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور سليمان وبإذن الله موفق المدرب الجديد




عبدالله الزيتوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2003, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


الف شكر لك على هذه الاخبار

المشاركه في الصداقه بفريق اقل من 23 سنه شي غريب


بعد ما فرطنا في البطوله العربيه نفرط ايضا في الصداقه !!!

الله يقدم الي فيه الخير


شكرا لك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2003, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية اهلاوي الوادي
الف شكر لك على هذه الاخبار

المشاركه في الصداقه بفريق اقل من 23 سنه شي غريب

بعد ما فرطنا في البطوله العربيه نفرط ايضا في الصداقه !!!

الله يقدم الي فيه الخير


شكرا لك






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2003, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


لا تستضعفون فريق 23سنة أعتقد أنه سيقدم


مستويات راقية هذا إن لم يحقق البطولة .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2003, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


نقلا عن المنتدي الرسمي المؤتمر الصحفي للمدرب شانتير في نادي الاهلي**

وصل المدرب الفرنسي .. بيير جورجز لاشنتير ويرافقه مدرب اللياقة كيبوريه ..

عصر اليوم الخميس 24 جمادى الأولى إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة .. وذلك عند الساعة الرابعة عصراً .. وكان في استقباله الأستاذ / أيمن عبدالغفار - عضو شرف النادي - والأستاذ / طارق كيال - عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على كرة القدم ..

** وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً .. أقيم مؤتمر صحفي في قاعة الكؤوس بالنادي الأهلي .. وحضر المؤتمر .. سعادة الأستاذ / أيمن فاضل - رئيس مجلس إدارة النادي - والأستاذ / أيمن عبدالغفار - عضو شرف النادي والأستاذ / طارق كيال - عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على فريق كرة القدم الأول .. والأستاذ / موفق خوجة - عضو شرف النادي .. والأستاذ / خالد الغامدي - عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على العلاقات العامة وإدارة العلاقات العامة والصحافة الرياضية وموقع النادي الرسمي للإنترنت ..

حيث رحب الأستاذ / خالد الغامدي بكلمة خاصة للجهاز الفني , وأعقبها أسئلة الصحفيين .. والتي تمحورت في عدة نقاط أبرزها كما يلي :

** أبدى المدرب - لاشنتير - انطباع جيد عن مستوى الكرة السعودية وأبرزها كانت عندما حقق المنتخب الوطني بطولة الخليج لكرة القدم , وكان وقتها المدير الفني للمنتخب القطري .. وشاهد أيضاً عدة مباريات للأندية السعودية .. وأن مستوى الأهلي قوي وأدائه عالي .. وهناك بعض الأخطاء التي يتوجب معالجتها ..

** وأن الجمهور الرياضي قد أتيحت له الفرصة لمشاهدة خبراته الرياضية في مجال التدريب عندما كان مدرباً للمنتخب القطري والكاميروني .. وأنه استبعد 6 إلى 7 لاعبين من المنتخب القطري فور خسارته من منتخب السعودية وانتهاء البطولة الخليجية .. وأنه لايعتمد على الأسماء الكبيرة .. وأن سمعة اللاعب الاعلامية لاتثبت نفسها أبداً .. والفيصل هو أرض الملعب ..

** وعن اللاعبين المحترفين الأجانب .. أبدى اعجابه بكرة الكاميرون .. خصوصاً وأنه درب المنتخب وحقق معه بطولة كأس أمم افريقيا .. وتعتبر كرة الكاميرون قوية بدنياً وفنياً .. واللاعب الكاميروني يستطيع التأقلم مع الأجواء الحارة ويتكيف معها .. ويجب احضار مثل تلك النوعية من اللاعبين .. وسيتم النقاش مع إدارة النادي والكرة حول اللاعبين الأجانب .

وأنه لابد من تقوية ودعم المناطق الضعيفة بجميع الخطوط من دفاع ووسط وهجوم .. وهذا أول توجه للبحث عن لاعبين اجانب ..

وأنه لابد من تجربة اللاعبين هنا ..

** وعبر بأنه أتيحت له الفرصة لمشاهدة الأهلي السعودي وذلك عن طريق أشرطة الفيديو , وأنه تعرف على اللاعبين عن طريق أرقام فانلاتهم .. ولاحظ وجود عدد كبير من اللاعبين صغار السن وأصحاب المهارات العالية .. ويبقى علينا الإنتظار للوقوف على الطريقة الجديدة للتدريب .. وتمنى أن يعتمد على الأسلوب الهجومي أكبر مايمكن .. وأفاد بأنه لم يلعب بطريقة دفاعية مع المنتخب القطري بل بتوازن في الآداء حسب ظروف المباريات .. والمحافظة على نتيجة المباراة هو المطلوب ..

** أكد بأنه ليس هناك فرق بين مدرب المنتخبات والأندية , و قبل التحدي بعرض النادي الأهلي بمزيد من الحماس ,

** وحول البرامج التدريبية الخاصة خصوصاً وأن الوقت قصير مع اقتراب دورة الصداقة الدولية .. آشار إلى أنه عنده الخبرة الجيدة في نهج وكيفية العمل المضغوط وأن مساعده ومدرب اللياقة - كيبوريه - لدي ثقة كبيرة فيه بعمل برنامج محبب للاعبين .. وأأمل أن يكون البرنامج جيد عند أول مباراة يخوضها الفريق ..

** وحول موعد المفاوضات بأنها تمت منذ شهر تقريباً .. وأنه لديه انطباع جيد للفريق وكانت لي اتصالات مباشرة مع مسؤولي النادي ثم تشرفت بمقابلة صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بالنمسا ..

وجاءتني عروض من منتخب مالي والجزائر .. ففضلت الحفاظ على صورتي المميزة هناك .. بعد أن نجحت مع منتخب الكاميرون ببطولة افريقيا ..

** وأن الجهاز الفني الذي يساعده هو مدرب اللياقة = كيبوريه = ومساعد المدرب المغربي الجنسية عزيز .. الذي من المتوقع وصوله في الأيام القادمة .. وهو يجيد التحدث بالفرنسية بالاضافة للعربية ويعتبر عنصر مساعد ..

** وعن اعتماده لقائمة الفريق وعددها .. أوضح بأنه من ليس من المناصرين بأن تكون قائمة الفريق كبيرة .. بل سيعتمد على 25 لاعب في القائمة .. وهذا لايمنعه من متابعة للاعبين الاخرين ..

** وتحدث عن السؤال الذي وجه له بأنه يقال ضعيف الشخصية .. أوضح بأنه لبق جداً وانه لابد أن تكون لطيفاً وأتمنى أن لاتخلط الشخصية مع اللباقة .. وأني بالفعل أحببت لاعبي المنتخب القطري وأني متفاهم معهم كثيراً ولكن المدرب المشهور = تروسيه = أكثر مني شهرة ولهذا درب المنتخب القطري ..

** وحول مشاركة الفريق بدورة الصداقة الدولية وعن هويته أوضح بان سيكون هناك اجتماع مع ادارة الفريق ليقف على مدى الاستعداد للفريق .. ويمكن بأن يلعب بفريق تحت 23 سنة ويطعمه بعدد من اللاعبين من الفريق الأول ..

** وأبدى اعجابه بالكثافة الجماهيرية للأهلي السعودي وأنه شاهد تلك الجماهير .. وتعتبر عنصر داعم وقوي للفريق .. وأود أن نحقق أقصى درجات الرضا لجمهور الأهلي فدوره كبير مع الفريق في الملعب وخارجه .. وواصل حديثه بأن الوعود سهلة جداً في بداية الموسم وهذا يتطلب العمل بجدية ..

** وفي نهاية المؤتمر الصحفي .. قدم سعادة الأستاذ / أيمن فاضل جزيل الشكر للجهاز الفني ورحب بالمدرب وأنه يمتلك سمعة كبيرة ودرب منتخبات واندية كبيرة وهو موجود أيضاً في ناد كبير .. ونرحب به في قلعة الكؤوس .. ثم قدم شكره الجزيل لشركة أقطاب الرياضية التي ساعدت في المفاوضات .. وتمنى له التوفيق ..





التعديل الأخير تم بواسطة ابن القطيف ; 25 - 07 - 2003 الساعة 12 : 02 AM.

[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2003, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlaawi_moot
 

ahlaawi_moot will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ahlaawi_moot

افتراضي  


يعطيك العافيه اخ سليمان بس بصراحة ماكنت متوقع المشاركة حتكون بفريق 23 سنة

لان البطولة حتكون افضل اعداد لبطولة كأس خادم الرحمين
لكن مانقدر نقول شئ غير اننا نحترم وجهة نظر المدرب وربنا يوفقه ...واما من ناحية ضعف الشخصية ...هذه كانت تقال عنه عندما كان مع المنتخب القطري...لان حسب ماكنت اعرف عنه ان الادارةالمشرفه على المنتخب القطري كانت تفرض عليه التشكيلة...وانه كان يضع الخطة فقط...هذا ماكنت اسمع عنه واقرا ذلك في جرئدهم.
ولك كل التقدير اخ ابو داوود.




ahlaawi_moot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2003, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough



نقلا عن المنتدي الرسمي المؤتمر الصحفي للمدرب شانتير في نادي الاهلي**

وصل المدرب الفرنسي .. بيير جورجز لاشنتير ويرافقه مدرب اللياقة كيبوريه ..

عصر اليوم الخميس 24 جمادى الأولى إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة .. وذلك عند الساعة الرابعة عصراً .. وكان في استقباله الأستاذ / أيمن عبدالغفار - عضو شرف النادي - والأستاذ / طارق كيال - عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على كرة القدم ..

** وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً .. أقيم مؤتمر صحفي في قاعة الكؤوس بالنادي الأهلي .. وحضر المؤتمر .. سعادة الأستاذ / أيمن فاضل - رئيس مجلس إدارة النادي - والأستاذ / أيمن عبدالغفار - عضو شرف النادي والأستاذ / طارق كيال - عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على فريق كرة القدم الأول .. والأستاذ / موفق خوجة - عضو شرف النادي .. والأستاذ / خالد الغامدي - عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على العلاقات العامة وإدارة العلاقات العامة والصحافة الرياضية وموقع النادي الرسمي للإنترنت ..


حيث رحب الأستاذ / خالد الغامدي بكلمة خاصة للجهاز الفني , وأعقبها أسئلة الصحفيين .. والتي تمحورت في عدة نقاط أبرزها كما يلي :

** أبدى المدرب - لاشنتير - انطباع جيد عن مستوى الكرة السعودية وأبرزها كانت عندما حقق المنتخب الوطني بطولة الخليج لكرة القدم , وكان وقتها المدير الفني للمنتخب القطري .. وشاهد أيضاً عدة مباريات للأندية السعودية .. وأن مستوى الأهلي قوي وأدائه عالي .. وهناك بعض الأخطاء التي يتوجب معالجتها ..

** وأن الجمهور الرياضي قد أتيحت له الفرصة لمشاهدة خبراته الرياضية في مجال التدريب عندما كان مدرباً للمنتخب القطري والكاميروني .. وأنه استبعد 6 إلى 7 لاعبين من المنتخب القطري فور خسارته من منتخب السعودية وانتهاء البطولة الخليجية .. وأنه لايعتمد على الأسماء الكبيرة .. وأن سمعة اللاعب الاعلامية لاتثبت نفسها أبداً .. والفيصل هو أرض الملعب ..

** وعن اللاعبين المحترفين الأجانب .. أبدى اعجابه بكرة الكاميرون .. خصوصاً وأنه درب المنتخب وحقق معه بطولة كأس أمم افريقيا .. وتعتبر كرة الكاميرون قوية بدنياً وفنياً .. واللاعب الكاميروني يستطيع التأقلم مع الأجواء الحارة ويتكيف معها .. ويجب احضار مثل تلك النوعية من اللاعبين .. وسيتم النقاش مع إدارة النادي والكرة حول اللاعبين الأجانب .

وأنه لابد من تقوية ودعم المناطق الضعيفة بجميع الخطوط من دفاع ووسط وهجوم .. وهذا أول توجه للبحث عن لاعبين اجانب ..

وأنه لابد من تجربة اللاعبين هنا ..

** وعبر بأنه أتيحت له الفرصة لمشاهدة الأهلي السعودي وذلك عن طريق أشرطة الفيديو , وأنه تعرف على اللاعبين عن طريق أرقام فانلاتهم .. ولاحظ وجود عدد كبير من اللاعبين صغار السن وأصحاب المهارات العالية .. ويبقى علينا الإنتظار للوقوف على الطريقة الجديدة للتدريب .. وتمنى أن يعتمد على الأسلوب الهجومي أكبر مايمكن .. وأفاد بأنه لم يلعب بطريقة دفاعية مع المنتخب القطري بل بتوازن في الآداء حسب ظروف المباريات .. والمحافظة على نتيجة المباراة هو المطلوب ..

** أكد بأنه ليس هناك فرق بين مدرب المنتخبات والأندية , و قبل التحدي بعرض النادي الأهلي بمزيد من الحماس ,

** وحول البرامج التدريبية الخاصة خصوصاً وأن الوقت قصير مع اقتراب دورة الصداقة الدولية .. آشار إلى أنه عنده الخبرة الجيدة في نهج وكيفية العمل المضغوط وأن مساعده ومدرب اللياقة - كيبوريه - لدي ثقة كبيرة فيه بعمل برنامج محبب للاعبين .. وأأمل أن يكون البرنامج جيد عند أول مباراة يخوضها الفريق ..

** وحول موعد المفاوضات بأنها تمت منذ شهر تقريباً .. وأنه لديه انطباع جيد للفريق وكانت لي اتصالات مباشرة مع مسؤولي النادي ثم تشرفت بمقابلة صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بالنمسا ..

وجاءتني عروض من منتخب مالي والجزائر .. ففضلت الحفاظ على صورتي المميزة هناك .. بعد أن نجحت مع منتخب الكاميرون ببطولة افريقيا ..

** وأن الجهاز الفني الذي يساعده هو مدرب اللياقة = كيبوريه = ومساعد المدرب المغربي الجنسية عزيز .. الذي من المتوقع وصوله في الأيام القادمة .. وهو يجيد التحدث بالفرنسية بالاضافة للعربية ويعتبر عنصر مساعد ..

** وعن اعتماده لقائمة الفريق وعددها .. أوضح بأنه من ليس من المناصرين بأن تكون قائمة الفريق كبيرة .. بل سيعتمد على 25 لاعب في القائمة .. وهذا لايمنعه من متابعة للاعبين الاخرين ..

** وتحدث عن السؤال الذي وجه له بأنه يقال ضعيف الشخصية .. أوضح بأنه لبق جداً وانه لابد أن تكون لطيفاً وأتمنى أن لاتخلط الشخصية مع اللباقة .. وأني بالفعل أحببت لاعبي المنتخب القطري وأني متفاهم معهم كثيراً ولكن المدرب المشهور = تروسيه = أكثر مني شهرة ولهذا درب المنتخب القطري ..

** وحول مشاركة الفريق بدورة الصداقة الدولية وعن هويته أوضح بان سيكون هناك اجتماع مع ادارة الفريق ليقف على مدى الاستعداد للفريق .. ويمكن بأن يلعب بفريق تحت 23 سنة ويطعمه بعدد من اللاعبين من الفريق الأول ..

** وأبدى اعجابه بالكثافة الجماهيرية للأهلي السعودي وأنه شاهد تلك الجماهير .. وتعتبر عنصر داعم وقوي للفريق .. وأود أن نحقق أقصى درجات الرضا لجمهور الأهلي فدوره كبير مع الفريق في الملعب وخارجه .. وواصل حديثه بأن الوعود سهلة جداً في بداية الموسم وهذا يتطلب العمل بجدية ..

** وفي نهاية المؤتمر الصحفي .. قدم سعادة الأستاذ / أيمن فاضل جزيل الشكر للجهاز الفني ورحب بالمدرب وأنه يمتلك سمعة كبيرة ودرب منتخبات واندية كبيرة وهو موجود أيضاً في ناد كبير .. ونرحب به في قلعة الكؤوس .. ثم قدم شكره الجزيل لشركة أقطاب الرياضية التي ساعدت في المفاوضات .. وتمنى له التوفيق ..






[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2003, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

ابوعابد will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر اخوي سليمان .

بس عندي عتب بسيط عليك , وهو اتهامكم للمدرب (شانتير) بضعف الشخصية في جريدتك !!! ,, وسؤالكم اليوم له عن ضعف شخصيته ,,صراحة سؤال ماله داعي وفي غير محله ؟؟؟؟
فتخيل لما يقرأ اللاعبون في الجرايد عن ضعف شخصيته ,,فماذا تتوقع منهم ؟؟

اتمنى ان تبتعدوا عن هذا الكلام اللي ماله داعي ,, وفي النهاية هذا يضر بمصلحة النادي

تحياتي لك




ابوعابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2003, 23 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر استاذ سليمان


والله يعطيك العافيه


وتمنياتنا ان يوفق المدرب الجديد مع فرقة الرعب الاهلاويه







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شانتير يرفض ضعف الشخصية في المؤتمر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر