العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عقليات غريبة وعجيبة في الادارة او ان الجمهور لايفقة شيئا في كرة القدم

طفح الكيل من عقليات بعض الاداريين المسؤولين عن التعاقدات مع اللاعبين فنحن كا يوم نسمع عن تعاقدات مع انصاف لاعبين وفي مراكز لايحتاجها الفريق واخر صيحة التعاقد مع البرقان (والمثل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 12 - 2009, 22 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عصوووم
 

عصوووم will become famous soon enough

6 عقليات غريبة وعجيبة في الادارة او ان الجمهور لايفقة شيئا في كرة القدم 


طفح الكيل من عقليات بعض الاداريين المسؤولين عن التعاقدات مع اللاعبين فنحن كا يوم نسمع عن تعاقدات مع انصاف لاعبين وفي مراكز لايحتاجها الفريق واخر صيحة التعاقد مع البرقان (والمثل يقول لو كان فيه خير ما رماه الطير) يعني انتم تفهمون اكثر من ادارة الهلال والكارثة ان المحاور الموجودين في الاهلي افضل منه سواء صاحب ومعتز وحمود والريشاني وفوق البيعة احمد كانو ويريدون الاستغناء عن الثقفي مع ان مشكلته ادارية ما هي فنية وحلها عن طريق الاداريين ويا كثرهم مع الفريق الاول لكن دون جدوى باستثاء الامير فهد بن خالد فهو رجل مجتهد لانهظمه حقه اما العمري وبدرة خذ وخل ما عندك احد ومعهم مجموعة اخرين والهزازي مشكلة اخرى جالسين الاتحادية ينتظرونها بفارغ الصبر فرب ضارة نافعة لهم وسيا سة احتواء اللاعبين في الاهلي مفقودة واليكم مثال ما فعلوا مع وليد وما فعل الشباب مع ناصر الشمراني مع ان الشمراني كانت على الهواء مباشرة لنل ثلاث سنوات ما عرفنا نحل مشكلة الثقفي والهزازي وانا ارى ان الاهلي يحتاج الى عمل لجنة لحل مشاكل اللاعبين واصدار عقوبات تاديبية وليست انتقامية او تصفية حسابات وتعمل على تهيئة الجو المناسب للاعبين وتعديل سلوكهم





عصوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 12 - 2009, 39 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about



لا انت تفهم اكثر من منسوبي الاهلي اللي بنوا النادي وخلوه فريق لايقهر في كل الالعاب
انت احسن واحد بالعالم
والله موضوع للغلق
بعدين البرقان افضل من محاور الاهلي كلهم وتقدر تشهد كل اللي بالمنتدى
بعدين الثقفي اللي تطالب ببقائه صح هو نجم لكن ايش الفايده من نجم لايخدم الفريق لا الله يروح لنادي ويجيني فلوس افضل من بقائه ولا يلعب
والهزازي لاعب مشاكله كثيره ومافي راسه

غرور ومسوي فاهم وانت ما عندك ماعند جدتي





.
.
لا شيء يستحق
.
.
حسام الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2009, 02 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

الاوائل will become famous soon enough



تركي من يوم برز وهو حق مشاكل

فنان صح لكن ما يعجبه العجب

واكيد انك ما نسيت حركته ضد الجمهور قبل عامين

والهزازي اتمنى انهم يرسلونه الى مقر نادي الاتحاد ببلاش ومعه باقة ورد


البرقان ليس سيء

ولكن لا تنسى انه يلعب في مركز فيه رادوي والغنام وعزيز والغامدي

فكيف سيجد فرصة للعب بينهم

اتفق معك ان المفاوض الاهلاوي هو مجرد سمسار

سمسار نعم

اين ربيع الموسى وأين السفياني وأين الفلاته وأين كرم برناوي وأين العبسي 00000 الخ

كل لاعب تم التعاقد معه بحوالي 2 مليون ريال وبعضهم بحوالي 5 ملايين

تذكرون المشجع اللي قال للـ ( 0000 ) في المنصة العام الماضي : يا حراااااااااااااااااا اااااااااااامي





وعبر الزمان سنمضي معا
الاوائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2009, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

البيانكونيرو will become famous soon enough





سبق وكتبت عن سياسة الاحتواء المفقودة عند منسوبي النادي

لاعبين صغار وكويسين ومنت قادر تحتويهم وتلمهم بحضنك كيف اجل لو نجوم فايف ستار .. شوفوا الهلال كيف تعامل مع خالد عزيز

الشباب كيف تعامل مع الشمراني

الاتحاد وكيف تعامل مع مشاكل نور اللي ما تنتهي

وحنا لاعبين جيدين وبتراب الفلوس ومو قادرين نحتويهم !!!




البيانكونيرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



حكيم الغامدي كان مستلم هذا المنصب

وابدع كثيرا في هذا المنصب واتمنا عودته


سيفيد الفريق فائده كبيره




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 06 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بـــبــينــــوو
 

بـــبــينــــوو will become famous soon enough



البرقان طاااااااااااار للإتفاق لكن بإذن الله الموينع أهلاوي






بـــبــينــــوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2009, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

bnassaf will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي برازيلي.
لا انت تفهم اكثر من منسوبي الاهلي اللي بنوا النادي وخلوه فريق لايقهر في كل الالعاب
انت احسن واحد بالعالم
والله موضوع للغلق
بعدين البرقان افضل من محاور الاهلي كلهم وتقدر تشهد كل اللي بالمنتدى
بعدين الثقفي اللي تطالب ببقائه صح هو نجم لكن ايش الفايده من نجم لايخدم الفريق لا الله يروح لنادي ويجيني فلوس افضل من بقائه ولا يلعب
والهزازي لاعب مشاكله كثيره ومافي راسه
غرور ومسوي فاهم وانت ما عندك ماعند جدتي

ياليت يا اهلاوي برازيلي يكون ردك راقي .

الرجال ينتقد نقاط معينة رد عليه في الاطار ذاته

وسلامتك


بالنسبة لمشاكل اللاعبين
فلابد من اداري يراعي فروقهم في الشخصيات والثقافة والتربية .
واحتواء اي مشكلة بما يناسبها من عقاب او خلافه .

لكن بقاء اللاعب معلق هكذا امر خاطئ

وجهة نظر قابلة للصحة مثل كونها قابلة للخطأ




bnassaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عقليات غريبة وعجيبة في الادارة او ان الجمهور لايفقة شيئا في كرة القدم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر