العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا مدار من مكالمة ابن عمي لي أحمد عطيف..ويقول الاهلي هو..

الرد في الملعب وان شاء الله نجومنا مايخيبون الظن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 12 - 2009, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



الرد في الملعب وان شاء الله نجومنا مايخيبون الظن





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 12 - 2009, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
 

nice ahlawy will become famous soon enough



ههههههههههه
تعال وشوف كيف جمهور خط النار إذا غضب
يهوووووووو متى يجي الخميييييييييس <<<<<<<<<<<<<<<< مــــتــــحــــمــــ س




nice ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2009, 41 : 08 PM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

بيترشيك will become famous soon enough



اتمنى اننا نفوز علليهم

واتمنى ان الجمهور يعبي الملعب فل

بالتوفيق للاهلي





نعيب زمننا والعيـــــــــــــــ ب فينا ,,,,وما لزماننا عيب سوانا

بيترشيك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2009, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
 

السلطان الأهلاوي will become famous soon enough



عبيد ولحوج البلطان

كل ماقال قال لاعبيني واولادي ، ياعمي اسري بس .

انشاء الله تعالى نكسة الشباب ونسانه لقب الدوري على يد الأهلي يارب يارب يارب .




السلطان الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2009, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي فور افر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي فور افر



نوريه في الملعب ويلا ياجمهور خط النار الوعد في الملعب





أهلاوي الشرائع




للتواصل على الايميل




أحبك ياأهلي ليوم الدين
أهلاوي فور افر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2009, 47 : 08 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عداوي
 

عداوي will become famous soon enough



نشووووووووووووووف

" الميدان يا حميدان "




عداوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2009, 49 : 08 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية صمت السنين
 

صمت السنين will become famous soon enough



ان شاء الله لعيبتنا يبيضون الوجه في الملعلب ويعلمونه مقداره




صمت السنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2009, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو غازي 511
 

ابو غازي 511 will become famous soon enough



الميدان يا حميدان والله مافي احد مهايطي الا هم ومستانسين بفريقهم اللي فاز بكم بطولة قدام الاتحاد وقعدوا يهايطون وان شاء لعيبتنا وجمهورنا يبيضون الوجه وان شاء الفوز بقدرة قاادر ولاهنت على النقل








ابو غازي 511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2009, 53 : 08 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العاشق الهلاوي
 

العاشق الهلاوي will become famous soon enough



يقول المثل (((((((((((((((من يستحقر الرجال %%%%%أخص الرجال%%%%%))))))))) ))))))))))))


وسلمتكم









أبوعاطف





العاشق الفلاوي




297818f7


العاشق الفلاوي
العاشق الهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2009, 59 : 08 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية سلطان الغديفي
 

سلطان الغديفي will become famous soon enough



ما اقول الى الميدان يا حمدان انشاء الله الجزاوي وحمود عباس ومحمد السفري يكويهم




سلطان الغديفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا مدار من مكالمة ابن عمي لي أحمد عطيف..ويقول الاهلي هو..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر