العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا انتم ..؟؟ابي الكل يدخل عشان اختكم..

كلام جميل جدا واتفق مع الكاتب /الكاتبه للمقال لكن بصراحه العنقري غير كفؤ لرئاسة النادي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 12 - 2009, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فعال
 

ABM00 will become famous soon enough



كلام جميل جدا واتفق مع الكاتب /الكاتبه للمقال لكن بصراحه العنقري غير كفؤ لرئاسة النادي




ABM00 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 12 - 2009, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية khaloooodi
 

khaloooodi is on a distinguished road



مشكووووووووووووووووو وووووووووووور




khaloooodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2009, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Mo0oMO
 

Mo0oMO is on a distinguished road



يعطيكالعافيه على الموضوع
لا عدمناك





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لا حول ولا قوه الى بالله





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00919/ayghl9rzn0l1.jpg[/IMG]





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00919/2lnk20au1p1e.gif[/IMG]

اهـــــ ’’ لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتفوت ’’ ــــــ
Mo0oMO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2009, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور نشيط
 

ZICO 10 will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام جميل لصاحب الموضوع وغيرة تشكر عليها وقبل ذلك كله دفاع عن الأهلي الكيان وأنا معك في احترام رئيس النادي وأعضاء الشرف واللاعبين وضد سبهم أو غيبتهم أو الإساء لهم.
ولكن ألا ترى أن وضع الأهلي لايرضينا نحن كجماهير وعشاق.
بعد أن كنا نجلب كبار المدربين واللاعبين من العالم كله وكانت الفرق كلها تهابنا وترتجف من ملاقتنا يصبح حالنا بهذا السوء.

لانستطيع المنافسة إلا على كأس الأمير فيصل وكأس ولي العهد وبطولة الخليج فقط أما الدوري كأس الملك وكأس اسيا فإنها صعبة المنال.
فلذلك لاتلوم الجمهور الأهلاوي لأن الجمهور لاترضيه البطولة السهلة
مثل ما يقول المثل ارحموا عزيز قومٍ ذلّ).




ZICO 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2009, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [35]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي مديني87
 

اهلاوي مديني87 will become famous soon enough



انشالله ما راح نحتاج نغلط عليهم بعد اليوم




اهلاوي مديني87 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2009, 14 : 05 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



اختي الغاليه الله يالدنيا سلمت يمينك ولافض فاك الله يسعدك دنيا واخره على هالكلام وربي درر احييك على الغيره على الفريق ولاعبينه وكمان حرصك على اننا مانغلط على احد وفعلا زي ماقلتي وش ماخذين من الدنيا








حسابي بتوتير خاص الاهلاويه

zez000

يهتم بكل جديد بالاهلي
الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2009, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية nafa2004
 

nafa2004 will become famous soon enough



والله انك صدقتي في كل كلمة قولتيها

الله يعطيك العافية يااااااااارب





اقبل جميع دعوات الملوك💓

7ce3eaba
nafa2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2009, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الولد الرقي
 

الولد الرقي will become famous soon enough



السلام عليكم

اسمحيلي اقلت شي الانتقاد جزء من عمل المحب وهو الطريقه الوحيده لاكتشاف الاخطاء

بس يكون انتقاد هادف مو هادم وكمان اسمحيلي والله هالسنه يرفعون الضغط ويجيبون الصداع

لان باين ان فيه هناك تخبط واذا احنا جمهور نحب فريقنا ولاعبينا لازم نقولهم انت صح او خطا باسلوب راقي


بعيد عن التجريح بس بعض المندسين هم من يشوه صورة الجمهور الراقي

فاوصل للجمهور المندس من خلال هذا الموضوع الجميل الهادف الذي ينم عن رقي ورفعة صاحبه

ان قافلة الاهلي تسير والكلاب تنبح................ .................... ......,





اهلاوي يحق لي مالا يحق لغيري

الولد الرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2009, 37 : 05 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية امبراطور ahli
 

امبراطور ahli will become famous soon enough



الله يالدنيا

موضوع رائع ومن اول المفروض الكل عارف بالشيء هذا
لابد من الوقوف خلف الفريق في السراء والضراء



والف شكر على موضوعك الجميل





نشكر المولى عز وجل ان وفق النادي الاهلي من تحقيق هذه الانجازات التي هي انتصار للرياضة السعودية وانجاز باسم الوطن 0
وبهذا نبارك للنادي حصوله على ( جائزة خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي )



خادم الحرمين الشريفين
الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود
ملك المملكة العربية السعودية
جده في 10 / 7 / 1430 هـ
امبراطور ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2009, 08 : 09 PM   رقم المشاركة : [40]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الله يالدنيـا
 

الله يالدنيـا will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwcamb_10
يجيني لاعب زي محمد عيد ينكبني 1243757 مره


ايش اقول فيه؟؟؟؟

اقول والله انه لعيب واتمنى يكون اساسي؟؟


اكيد اني بنتقده وبطالب برحيله لانه عاله على الفريق


ومو بس عيد في غيره كثيييييييييير قاعدين على قلوبنا مانستفيد منهم بقد ماتستفيد منهم الفرق الثانيه


اما العنقري شوفة عينك

رؤوساء الانديه الثانيه تعرف تمشي فريقها وعندها فلوس


وهذا هو يحتاج احد يمشيه ولا مايقدر يوقف على رجوله


اما اعضاء الشرف برضه شوفة عينك

وربي اجتماعاتهم زي القمه العربيه بس قرقر واجد ومافي شي جديد

والمشكله الاجتماع اللي بداية الموسم اللي تواجد فيه 72 عضو شرف

وماخرجوا من الاجتماع الا ب500 الف


وكمان تقولين لاتنتقدون





ياليت جات ع انتقــــــــاد بس .....!
والانتقاد له حدود ...
ومشكور





الله يالدنيـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا انتم ..؟؟ابي الكل يدخل عشان اختكم..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر